خبر عاجل موكب الوزير والمحافظ يكسر رجل طفل في الضالع

الكاتب : النور المبين   المشاهدات : 380   الردود : 1    ‏2005-06-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-19
  1. النور المبين

    النور المبين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-30
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    /6/2005

    ناس برس -الضالع- بلال الربية



    تعرض طفل في الثامنة من عمره للدهس من إحدى سيارات موكب وزير المياه والصرف الصحي ومحافظ محافظة الضالع لدى قيامهما بزيارةٍ تفقديةلمديرية (جبن) محافظة الضالع الأربعاء الماضي.

    وقالت مصادر محلية لـ"الناس" إن الطفل صالح عبد الناصر كان ضمن مجموعة من المواطنين يقفون بجانب الطريق يحملون دباب الماء الفارغة للتعبير عن حرمان المدينة من مشروع المياه، وقد أدى الحادث إلى كسر إحدى قدميه ويرقد حالياً في المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء بعد أن أسعفه مدير أمن المحافظة العميد يحي القديمي وتكفل بعلاجه نظرا لأن عبد الناصر دهس خطأً بسيارته أثناء مرور سعادة الوزير وسيادة المحافظ.

    وفي مدينة(جبن)أيضاًأقدم المواطن (ع - م)على اختطاف ابن أخيه ابن التسعة أعوام الإثنين الماضي، على إثر خلاف عائلي بينه وبين أخيه والد الطفل.
    وتفيد الأنباء الواردة لـ"الناس" أن الجهات الأمنية تمكنت من إعادة الولد إلى أبيه بعد أن حاصرت منزل عمه الجاني طوال مساء الإثنين عقب تلقيها بلاغاً من أبو المختطف إلا أن أخاه الجاني تمكن من الفرار تاركاً الطفل المختطف في بيته، ولا تزال الأجهزة الأمنية تواصل بحثها عن العم المختطِف للقبض عليه وللتحقيق عن ملابسات الحادث.

    وفي اتجاه آخر من محافظة الضالع تحديداً في مديرية (دمت) السياحية عثر الأهالي على طفل **** وضع داخل كرتون جوار إحدى قنوات سيل المطر بالقابل من المدينة، وقالت المصادر لـ"الناس" إن الطفل ****** لا يتجاوز عمره (24)ساعة حينما عثر عليه وكانت لا تزال آثار دم الولادة عليه ووجدت بعض الكلاب بالقرب منه الأمر الذي أثار بعض الأهالي لاستطلاع ما في الكرتون، وقد بادرت إحدى الأسر إلى الاحتفاظ بالطفل الوليد.

    وكانت نفس المدينة قد شهدت قبل أشهر العثور على طفل رضيع ملفوف في ثياب بأحد الجوامع حيث عثر عليه المصلون عقب أدائهم لصلاة العصر مباشرة. على إثر ذلك طالب الأهالي السلطات الأمنية بوضع حد لهذه الظاهرة وتكثيف جهودهم لمحاربة الفساد الأخلاقي الذي ينتج عنه هؤلاء الأطفال الذين لا ذنب لهم سوى أنهم نتيجة رغبات عابرة لا تقدر حدود الله.

    وعلى صعيد حوادث الأطفال أيضاً علمت "الناس"من مصادر موثوقة أن طفلاً يبلغ من العمر خمس سنوات أقدم على فقء عين طفل آخر في نفس العمر بواسطة حجر كانا يلعبان به الثلاثاء الماضي في إحدى قرى مديرية حبيش /محافظة إب، وأضافت المصادر أن أعيان القرية يبذلون جهداً للصلح بين والد الطفل المصاب وأسرة الطفل المتسبب في الحادث لحل الإشكال عرفياً دون اللجوء إلى الجهات الرسمية أو العنف.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-19
  3. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    ياللهول!!!!!!!!!!!!!

    من المؤكد أن الأجهزة الأمنية ستفتح تحقيق لمحاسبة المتسبب

    ولن يكتفي الجميع بمعالجة الطفل في مستشفياتنا العظيمة .. والقضية إنتهت
     

مشاركة هذه الصفحة