باع معرضه لسداد ديون فايد دارس وكيل محافظة ريمه

الكاتب : احمد سعد   المشاهدات : 1,956   الردود : 7    ‏2005-06-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-16
  1. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    ناشد الاخ نجيب صالح العنسي صاحب معرض أزال لبيع وشراء السيارات الكائن بمنطقة شيراتون جوار السفارة الأمريكية الاخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهوريه التدخل لاستعادة قيمة السيارات المباعه منذاكثر من عام للشيخ فايد عبد الله ناجي دارس وكيل محافظة ريمه المساعد بمبلغ (تسعة آلاف دولار أمريكي + مائتين وسبعة وخمسين الف ريال سعودي) بموجب شيكات واسناد حررها باسمة وخطه على أن يدفع المبلغ بالآجل ولكونه نجل العميدعبدالله ي دارس الشخصيه والوجاهه المعروفة بالدولة والقبيله , وثقت به واعطيته عدد من السيارات التابعة لتجار سيارات من مأرب وغيرهم بضمانة المعرض , وعندما ذهبت لصرف الشيكات فوجئت بعدم وجود رصيد في البنك الوطني وأيضا التجاري .
    مشيرا الى انه استنفذ طوال عام كامل كل الوسائل المعروفه من وساطات واصدقاء وغيرها , و قدم تنازلات كبيره من اجل استيفاء حقه بالطرق الاخويه والقبليه بدون جدوى. وانه خلالها اغلق معرضه وتكبد خسائر فادحه وتراكمت ديوانه , بل وصدر ضده حكمين تلزمه بسداد قيمة السيارات المباعه لفايد دارس , مما اضطره لبيع معرضه مصدر رزقه الوحيد لتسديد جزء من الديون المستحقه على وكيل محافظه ريمه.
    وقا ل العنسي انه ابلغ اخوانه ومن ضمنهم احمد عبدالله دارس وكيل وزارة النفط,فا كدوا إن الحل بيد والده العميدعبدالله دارس فذهبت اليه برفقة العقيد محمد جميل مدير منطقة الصافية .. حينها اعطاني العميد عبدالله قطعة ارض بمبلغ ( مائة وخمسة وعشرون الف وثمانمائة واربعون ريال سعودي) مقابل سداد جزء من المبلغ المستحق فيما حرر الشيخ فائد سند وشيك باسمة بالمبلغ المتبقي واجب السداد خلال ثلاثة أسابيع من شهر اكتوبرالماضي ,لكنه ماطل وتهرب ,فذهبت إليه مطلع هذا العام بصحبة الشيخ محمد العنسي فقاموا بتحكيمه فحكم بأن يدفع لي الشيخ فائد (مائة وثمانية عشر الف وستمائة وستون ريال سعودي + مليون وأربعمائة الف ريال
    يمني ) وتحملت فارق المبلغ لاستيفاء المحكوم به. ورغم هذا لم يسدد المبلغ المتبقي . .كما ذهب محافظ صنعاء الأخ عبد الواحد البخيتي إلى منزله برفقة الأخ مجلي مجيدع قائد الشرطة العسكرية في شهر مارس الماضي وخرجوا بوعد من العميدعبدالله دارس وعلى لسانه : وجهي وعهد الله اسدد الدين خلال أسبوع أو عشرة أيام , ولم يسدد في الموعد الذي حدده لنفسه. كما اتصل نائب وزيــر الداخليـــة اللواء مطهر المصـــــــري بالعميدعبدالله دارس لسداد المبلغ بحسب التحكيم فوعده ايضا بتسديد المبلغ باسرع وقت ولم يتم شيئاً . .
    واعرب العنسي عن امله بعودة الشيخ فايد الى جادة الصواب , وان يعيد امواله المستحقه شرعا وقانونا , خصوصا والاخ الوكيل من ذوي الاملاك وقادر على السداد وليس بمعسر , فلا يجوز ان يقابل احترامه لهذه الاسره الكبيره ذات التاريخ الوطني العريق بكل هذا الجحود والنكران .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2009-03-15
  3. mohanaq

    mohanaq عضو

    التسجيل :
    ‏2008-03-22
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    نصابين كلهم من طرف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2009-03-15
  5. شيخ الليل

    شيخ الليل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2008-05-27
    المشاركات:
    681
    الإعجاب :
    0
    عن اية اسر وطنية تتحدث ؟؟؟
    هؤلاء ليسوا سوىعصابة مغتصبين للسلطة وافسدخلق الله في اليمن
    المناضلون الحقيقيون ماتوا او غيبوا قسرا
    خذ حقك بيدك او مت في سبيله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2009-03-15
  7. هدؤ

    هدؤ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2008-03-09
    المشاركات:
    1,001
    الإعجاب :
    0
    المفترض ان صاحب المعرض لايثق في اصحاب النفوذ فهولاء يعرفوا من اين توكل الكتف ثق فالضعفاء فهم اكثر من

    يخاف من الله اما اصحاب النفوذ فلايخافون ولايحزنون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2009-03-15
  9. العبسي2

    العبسي2 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2008-03-12
    المشاركات:
    4,725
    الإعجاب :
    0
    نص من النص مفقود





    العبسي2
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2009-03-15
  11. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    هؤلاء المشائخ هم من سمسروا بالوطن وأوصلوه لما وصل وهم أساس الفساد ومسانديه وبالتالي لايؤمل من صانع الفساد أن يحجمه أو يؤذيه ..
    تذكروا ياسادة خلال محنة الوطن مابين الحربين الكونيتين كان المشائخ يهزون كيان اليمن عبر تآمرهم مع الأجانب وكاد البعض منهم أن يسلم يده للإيطاليين أو الفرنسين ، أما من سلم يده للإنجليز فهم كثر وبعد معرفة الكثير منهم إلا أن البعض منهم كان له دور حساس فعال حيث كاد هذا الدور أن ينجح بجعل منطقة اليمن الكثيفة السكان أن تكن محاصرة تماما .. فبطل موضوعنا مع ربعة كانوا يستعدون من الشمال والشرق .. وبالجنوب مشائخ الظالع المتمردين علانية أما بتهامة وهي مانعنيه فإن دورالمشائخ بها كاد يفضي لكارثة يهلك بها الملايين حصارا بعد أن تعاون بعض المشائخ مع الإنجليز ليساعدوهم على تكوين سلطنات ...​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2009-03-15
  13. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    من هم المناضلون ...؟
    المناضلون لم يكونوا بيوم من الأيام يؤيدون إراقة قطرة دم واحدة باليمن لأنهم يعرفون النتيجة سلفا .. كان على رأسهم السيد زيد الموشكي والكبسي والشامي والأستاذ محمد أحمد نعمان وشقيقه الشيخ علي والزبيري والمطاع والثلايا وأبناء الإمام يحى الثلاثة إبراهيم والعباس وعبد الله ..
    هناك مناضلين وأعتبرهم متطرفين أمثال جمال جميل العراقي ممن أغرتهم مناظر الدماء وهم من وأد النضال الحقيقي بحماقاتهم ..
    وهناك مناضلي الليل وأعتبرهم متطفلين وأهل فود وغنائم وعلى رأسهم المشائخ ومافيا المقائل الصنعانية وهي التي تتحكم بالقرار حاليا وكانت سابقا كذلك مع فارق الزمن والهندام .​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2009-03-16
  15. الجنوب لاهلها

    الجنوب لاهلها عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2009-03-11
    المشاركات:
    320
    الإعجاب :
    0
    لماذا لم تسال نفسك ؟؟؟؟؟؟؟ ليه كل المسؤلين اقارب ويعرفو بعض لانهم عصااااابه
    هذا مدير امن واوبوه وزير وخاله مدير جوازات وجدته مديره(((( نجده ))))))))وهلو جرا
     

مشاركة هذه الصفحة