كاس القارات فوز المانيا على استراليا وخسارة تونس من الارجنتين

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 588   الردود : 0    ‏2005-06-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-15
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    فاز منتخب المانيا على نظيره الاسترالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثه بعد مباراه قويه ومثيره بين المنتخبين , تقدمت المانيا بهدف أحرزه المهاجم كيفن كوراني في الدقيقة 17 لكن جوسيب سكوكو رد على الفور بهدف التعادل لاستراليا بعد أربع دقائق.
    وأعاد بير مرتساكر المانيا الى المقدمة عندما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل ان يتعادل جون الويسي لاستراليا بعد سبع دقائق.
    وأحرز صانع الالعاب مايكل بالاك الهدف الثالث لالمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 60 قبل ان يعزز لوكاس بودولسكي فوز الالمان بالهدف الرابع في الدقيقة 88.
    وتمكن الويسي من تقليص النتيجة باحرازه الهدف الثالث لاستراليا في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
    وبذلك تتصدر المانيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الأرجنتين بينما تأتي استراليا وتونس في المركز الثالث والرابع بدون رصيد.

    --------------------------------------------------------------------------------

    عماد المهذبي أهدر ركلة جزاء لتونس في الشوط الأول
    فاز منتخب الارجنتين على نظيره التونسي بهدفين مقابل هدف في المجموعة الاولى ببطولة كأس القارات لكرة القدم بألمانيا اليوم الاربعاء.
    تقدم خوان رومان ريكيلمي بهدف للارجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة 33 واضاف المهاجم خافيير سافيولا الهدف الثاني في الدقيقة 57.
    وأحرز المهاجم هيكل قمامدية هدف تونس الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 72.
    وأهدر عماد المهذبي ركلة جزاء لتونس بعد 18 دقيقة من بداية اللقاء
     

مشاركة هذه الصفحة