انتخاب العيسي رئيسا لاتحاد الكرة اليمني

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 972   الردود : 10    ‏2005-06-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-15
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    الأربعاء, 15-يونيو-2005
    - انُتخب احمد صالح العيسي رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم ، اثر فوزه بأغلبية ساحقة في الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء بقصر الشباب بالعاصمة صنعاء ، في انطلاق المرحلة الثالثة للانتخابات الاتحاد الرياضية العامة ، بحضور أعضاء الجمعية العمومية " مندوبي الأندية " من مختلف اندية محافظات الجمهورية .
    وحصل العيسي وقائمته المكونة من تسعة أشخاص على أغلبية أصوات الناخبين ، حيث استحوذ العيسي 227 صوتاً مقابل 57 لأقرب منافسيه علي الاشول رئيس الاتحاد السابق ، و43 صوتاً لحسين الاهجري رئيس نادي أهلي صنعاء .
    وجاء فاز في قائمة كل من سالم صالح عبد الحق 176 صوتا ، ونجيب العوج 173 صوتاً ، وحسين الشريف 153 صوتاً وزيد النهاري 148 صوتاً وأحمد مهدي سالم 144 صوتاً وعلى ابو زيد 110 صوتاً وعبد المنعم شرهان 110 صوتاً وبلال الردم 98 صوتاً ، فيما تم انتخاب ثلاث أعضاء احتياط وهم : باكر على باكر ومحمد الشاحذي ابو علي غالب .
    وفي اجتماع لاحق انتخب الدكتور نجيب العةج نائباً لرئيس الاتحاد العيسي ، ويالم صالح عبد الحق أميناً عاماًمساعداً وزيد النهاري مسئولا للعلاقات العامة وحسين الشريف مسئولاً مالياً ومايزال الاجتماع سارياً لتحديد مهام بقية الفائزين .
    وقد شهدت هذه انتخابات اتحاد الكرة المغايرة عن سابقاتها ، إجراءات أمنية مشددة ، هدفت إلى تسيير العملية الانتخابية بالشكل الأمثل ، دون حدوث أي إرباكات او مشاكل .
    وكان المستفيد الوحيد من المشكلة القائمة بين وزارة الشباب والرياضة والشيخ حسين الأحمر عضو مجلس النواب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المنتهية صلاحياتها ، والذي حرمته اللائحة الانتخابية الجديدة ترشيح نفسه ، هو رجل المال والأعمال والشخصية الاجتماعية المقبولة احمد صالح العيسي الذي دخل بقائمته دون منافسة ، وتسابق جميع المرشحين والمندوبين لخطب وده لعدم ، والتصويت له ، خاصة مع عدم وجود قائمة أخرى منافسة ، كون العيسي يحظى بقبول وارتياح معظم الجهات بما فيها وزارة الشباب والرياضة، .
    ويعد احمد صالح العيسي نائب رئيس نادي الهلال الساحلي ، أحد الداعمين الرئيسيين للرياضة اليمنية ، من خلال دعمه المادي والمعنوي اللامحدود لعدد من اندية الجمهورية ، ولاعبيها ،
    ويتطلع المراقبون والمحللون الرياضيون في اليمن ، بأن تشهد رياضة كرة القدم اليمنية في عهد العيسي ، مرحلة جديدة من التطور والتقدم في المحافل والبطولات الإقليمية والدولية .
    إلى ذلك جدد الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عدم اعترافه بنتائج انتخابات اتحاد الكرة اليمني
    وأكدت الرسالة التي بعتثها الفيفا أمس الأول موقعة تحت اسم جروم شامبان وكيل الأمين العام للفيفا ، رداً على رسالة اللجنة الأولمبية اليمنية ، على تسمك الفيفا بموقفه ، الذي لم يتغير ، والمحدد في رسالة الفيفا السابقة لاتحاد الكرة اليمنية .. وأشارت الرسالة انه بعد التشاور مع السيد محمد بن همام عضو اللجنة التنفيذية للفيفا ، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، نؤكد على الموقف المحدد برسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم المرسل للاتحاد اليمني في 8 يونيو الماضي .
    وقالت رسالة الفيفا ، ان خارطة الطريق محددة من الفيفا إلى الوضع العادي للاتحاد اليمني لكرة القدم متضمنا المسودة الجديدة للنظام الأساسي ، تأتي بعدها الانتخابات والتي ترتكز على النظام الأساسي الجديد ، وفي هذه الحالة الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم لن يكونا في وضع يسمح لهما بالاعتراف بنتائج الانتخابات التي جرت أمس الأربعاء وسط غياب ممثلين عن الفيفا .
    وأكدت ان وفد الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيصل يوم 20 / 22 يونيو ، للتشاور مع المختصين للاتحاد اليمني والسلطات الحكومية المسؤولة عن الرياضة خصوصاً معالي وزير الشباب والرياضة عبدالرحمن الاكوع الذي ناقش مع محمد بن همام العبدالله مؤخرا ، ويدرك مكانة الاتحاد الدولي والآسيوي لكرة القدم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-15
  3. مجدمأرب

    مجدمأرب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    والله بصدق يستحق العيسي أكثرمن كذا لأنه داعم حقيقي للرياضه اليمنيه
    والقائمه اللي معه كلها تثلج الصدر
    نتمنى إزدهارا للرياضه في بلادنا في قادم الأيام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-15
  5. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    العيسي يكتسح انتخابات اتحاد القدم .. ولأول مرة أندية أمانة العاصمة خارج تشكيلة الاتحاد

    الصحوة نت الرياضية - خاص - عبدالله الحمزي

    أسفرت نتائج انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم التي أجريت صباح اليوم الأربعاء بقصر الشباب بصنعاء وانتهت بعد عصر اليوم عن فوز الأسماء التالية :
    1- أحمد العيسي – 227 صوت.
    2- سالم صالح – 176 صوت.
    3- نجيب العوج – 173 صوت.
    4- حسين الشريف – 153 صوت.
    5- زيد النهاري – 128 صوت.
    6- أحمد مهدي سالم – 124 صوت.
    7- عبدالمنعم شرهان – 110 صوت.
    8- علي محمد سالم – 110 صوت.
    9- بلال الردم – 98 صوت.
    10- باكر علي محسن باكر – 93 صوت
    نتائج الانتخابات شكلت مفاجئة غير متوقعة للكثير من المراقبين حيث سقطت في الانتخابات أسماء كبيرة كان متوقعاً لها الفوز مثل علي الأشول رئيس اتحاد القدم سابقاً والدكتور عزام خليفة الذي قيل أنه يلقى مساندة مباشرة من وزارة الشباب والرياضة، كذلك الأخ حسين الأهجري رئيس نادي أهلي صنعاء السابق.
    وبهذه النتيجة تخرج أندية أمانة العاصمة ولأول مرة في تاريخ الاتحاد تخرج هذه الأندية من هيئة إدارة الاتحاد، بعض المتابعين علق على ذلك بثورة أندية الأرياف التي صمتت طويلاً ونطقت أخيراً.
    هذا وسيعقد الفائزون اجتماعهم الأول حيث يتم فيه توزيع المهام فيما بينهم مساء اليوم.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-15
  7. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مبروك للكرة اليمنية هذا الرجل ونتمنى ان تتطور الكرة في عهد العيسى ولا نشاهد التخبطات التي افسدت الكرة اليمنية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-16
  9. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    واللة حدث الشى الذى كنت اتمناة من قلبي وهو فوز الشيخ احمد العيسي رياضى من الدرجة الاولى وصاحب فكر رياضى متطور وانسان يمتاز با الاخلاق العالية جدا وداعم حقيقى للكرة اليمنية الف مبروك لنا اولا وللاخ العزيز احمد العيسى واتمنى التعاون مع هذا الرجل لمصلحة الكرة اليمنية واتوقع ان نعيش فى عهد الاخ العيسى فترة ذهبية للكرة اليمنية بمشية اللة عز وجل فعلا الرجل المناسب فى المكان المناسب تحياتىىىىىىىىىىىىىى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-16
  11. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    حصد الشيخ العيسي أغلبية الأصوات لأعضاء الجمعية العمومية على (227) صوتاً من أصل (239) صوتاً، كما حازت قائمته الانتخابية على ثقة الجمعية العمومية والمكونة من سالم صالح عبدالحق (حضرموت)، د. نجيب العوج (إب)، حسين بن ناصر الشريف (مأرب)، زيد النهاري (تعز)، أحمد مهدي سالم (أبين)، عبدالمنعم شرهان (ذمار)، علي محمد أبو زيد (شبوة)، د. بلال الردم (الأمانة).
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-16
  13. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    أحمد صالح العيسي رئيساً 227 صوتاً، د. نجيب العوج نائباً 173 صوتاً، سالم صالح أميناً عاما مساعداً 176،حسين الشريف مسؤولاً مالياً 153 صوتاً، زيد النهاري العلاقات والإعلام 128 صوتاً.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-16
  15. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    «235» مندوباً انتخبوا اتحاد كرة القدم
    العيسي يكتسح بـ«227» .. والأشول .. وعزام .. والاهجري يخسرون

    "الخميس, 16-يونيو-2005" - تغطية /معاذ الخميسي - خالد النواري
    دشن الأخ عبدالرحمن محمد الاكوع وزير الشباب والرياضة صباح أمس الانتخابات الرياضية بعقد أول اجتماع انتخابي للاتحاد العام لكرة القدم بحضور أعضاء الجمعية العمومية من مختلف أندية محافظات الجمهورية.
    وألقى وزير الشاب والرياضة كلمة في البداية أكد فيها أن اللائحة الانتخابية لم تستهدف أحداً وإنما وضعت من أجل خدمة قضايا الشباب والرياضيين وأن تكون عامة لكل الاتحادات .. مشيرا إلى أن هذه اللائحة مرت بالعديد من المراحل التي استمرت لمدة تزيد عن عام بدءاً بإعدادها وتوزيعها لكل أندية الجمهورية واستلام الردود والملاحظات حولها ومن ثم مناقشة تلك الاقتراحات وعرض اللائحة لقيادات الاتحادات العامة دون استثناء وبما فيها اتحاد القدم وتمت الموافقة عليها من جميع الاتحادات.
    وقال: لقد لاحظت منذ بداية تولي مهام وزارة الشباب والرياضة وجود بعض الاختلالات واهمها وجود مسؤولين بالوزارة يتقلدون مناصب رؤساء العديد من الاتحادات والأندية وكذلك وجود وزراء وقادة عسكريين ورؤساء محاكم وأعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس الشورى يتبوأون قيادة أندية الاتحادات.
    ورأينا ضرورة وضع حد لهذه الوضعية التي لا تخدم الحركة الرياضية مع اعتزازنا وتقديرنا لكل هذه المسميات إلا أننا وجدنا أن الرياضيين سيكونون بعيدين عن انشطتهم وأن قيادات الاتحادات ستكون بعيدة عن مهامها وعاجزة عن أداء انشطتها بصورة حسنة.
    فتم مراعاة هذا الجانب في اللائحة الجديدة حيث تم منع كل من تنطبق عليهم إحدى المواصفات السابقة من دخول الانتخابات الرياضية وتم الموافقة عليها وبعد ذلك تم عرض اللائحة على الجمعية العمومية للجنة الاولمبية المكونة من معظم الاتحادات وأصحاب رؤوس الأموال والمهتمين بالشؤون الرياضية وتم إقرارها كما عرضت على مستشارين قانونيين من داخل وخارج اليمن وأقرت بصيغتها النهائية من قبل وزارة الشؤون القانونية لتحال إلى مجلس الوزراء في مرحلتها الأخيرة.
    وعول على الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم في حسن اختيار قيادة جديدة للاتحاد مبديا أسفه لتأخر الانتخابات لأسباب مختلفة مرتبطة بوضعية الاتحاد العام لكرة القدم الذي سبب الكثير من المعاناة للوزارة كون اتحاد القدم هو الاتحاد الوحيد الذي وجدت فيه الكثير من التدخلات وعدم تنظيم المهام وبصورة مغايرة عن بقية الاتحادات.
    موضحا أن ما حدث من تداعيات مؤخراً بين الوزارة واللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لم تكن عبارة عن صراع بين أشخاص أو خلاف حاد بين الوزارة واللجنة كما يروج البعض وإنما هي مجرد اختلاف في وجهات النظر حول بعض القضايا واهمها ما يتعلق باللوائح .. مشيرا إلى أن البعض أساء الفهم لهذه اللائحة حيث وأنها لائحة عامة تسهم في منع بعض التجاوزات وبإمكان كل اتحاد منتخب إعداد لائحة خاصة به متوافقة مع لوائح الاتحادات الدولية المعنية على أن تقر تلك اللوائح الجمعيات العمومية لكل الاتحاد وبما لا يتعارض مع اللوائح السيادية للبلاد.
    وقال: سنقبل من الفيفا ما يقبله الآخرون ولا يمكن أن نفرض اشياءً غير مقبولة لدى الدول الأخرى .. لكننا لن نقبل ببنود خاصة تفرض على اليمن دون غيرها من البلدان .. ولهذا فقد تم إعادة النظر في لائحة اتحاد القدم بحيث تستوعب ملاحظات الفيفا وعلى أن تناقش القيادة الجديدة للاتحاد تلك اللائحة مع وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيصل بتاريخ 02 يونيو الجاري وفي حال رفض الفيفا اللائحة سيكون الأمر متروكا حينها للجمعية العمومية باعتبارها صاحبة القرار وستبدي الوزارة تعاونها مع الاتحاد لتبني الأفكار اللازمة باعتبار أن رفض الفيفا سيكون له معنى آخر بعد أخذ كافة الملاحظات الواردة من الاتحاد الدولي بالاعتبار.
    وتطرق إلى بعض الاختلالات التي كانت تصاحب العمليات الانتخابية في السابق وأبرزها أن بعض الأعضاء في الجمعية العمومية لا يمثلون النادي، وتم وضع ذلك في الاعتبار بحيث أن يكون المندوب مقرا من مجلس إدارة النادي وليس من شخص واحد فقط.
    وأكد على ضرورة قيام الجمعيات العمومية بدورها الرقابي والاشرافي على أعمال الاتحادات واهمية وجود خطط فنية واجتماعات دورية.
    نافيا وجود أي تدخلات للوزارة على الاتحادات حيث قال: نحن لم نتدخل في شؤون أي اتحاد ومن يزعم غير ذلك مناف للحقيقة .. ويريد أن يدفعنا لترك الحبل على الغارب.
    مؤملاً أن تتحول الرياضة اليمنية إلى عملية استثمار حقيقي كما هو موجود في كل بلدان العالم كي يقتصر دور ومهام الوزارة في القطاع الشبابي فحسب كون القطاع الرياضي يلقي بالكثير من المتاعب على الوزارة واهمها النفقات المالية وخصوصا في كرة القدم كونها لعبة جماعية وتصرف فيها مبالغ باهضة في المشاركات الخارجية ومراحل الاعداد..
    وعبر عن طموح الوزارة باستبدال مسميات المشاركة إلى المنافسة كون الجميع قد سئم من مصطلح «الاحتكاك» الذي ظل الهاجس الذي يؤرق الجميع منذ مطلع الثمانينات ويجب استغلال الامكانات المتاحة لرفد مختلف الألعاب وخاصة كرة القدم بخبرات دولية وعقد الدورات التأهيلية لبناء جيل نوعي قادر على التمثيل المشرف للبلد.
    متمنياً في ختام كلمته أن تحرص الجمعية العمومية على اختيار قيادة تجسد روح الوحدة الوطنية وألا تتقوقع في منطقة معينة أو محافظة بل تفكر بعقلية الإنسان اليمني المعتز بوحدة وطنه وبكل ارجاء اليمن الموحد.. فالرياضيون والشباب يمثلون القدوة.. وإذا لم يجسدوا هذه القدوة في الانتماء والحرص على الوحدة الوطنية فكيف يطلبون من الآخرين أن يكونوا الصفوف.
    تعديل اللائحة
    بعد كلمة وزير الشباب والرياضة ،ومغادرته لقاعة الانتخابات ترأس الاجتماع الانتخابي الأخ عبدالله بهيان وكيل وزارة والشباب والرياضة بحضور مندوبين عن مجلس النواب ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والأندية والإعلاميين الرياضيين وكذلك المرشحين.
    وقد بدأ الاجتماع بتوزيع اللائحة الخاصة باتحاد كرة القدم «النظام الأساسي» المطابقة للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لجميع مندوبي الأندية من أعضاء الجمعية العمومية .. وقد أقرها مندوبي الأندية بالاجماع باعتبارها مطابقة للائحة الاتحاد الدولي بعد أن أجريت عليها التعديلات اللازمة.
    932 مندوبا ينتخبون 9 أعضاء
    إقرار اللائحة .. تبعه إعلان قائمة المرشحين استعدادا للبدء في إجراءات الاقتراع.
    وقبل ذلك أعلن أحد عشر مرشحا انسحابهم من الترشيح .. وبقي واحد وعشرون مرشحا في ساحة التنافس على 9 مقاعد بالاتحاد العام لكرة القدم.
    حيث مارس 932 مندوبا من أعضاء الجمعية العمومية حقهم الديمقراطي في أجواء هادئة لاختيار اتحاد جديد .. وغاب عن الحضور 7 مندوبين من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية الذين يبلغ عددهم 642 عضوا.
    وبعد انتهاء عملية الاقتراع باشرت اللجنة الانتخابية مع مندوبي الجهات المشرفة والمختصة فرز الأصوات ولم تنته إلا في الساعة السادسة، وأعلنت مباشرة النتيجة النهائية دون وجود أي اعتراضات أو أي طعونات.
    العيسي يكتسح
    مع انتهاء عملية الفرز كانت النتيجة معروفة لكل من حضر عملية الفرز .. لكن اللجنة المشرفة أكدتها بشكل رسمي عندما أعلنت فوز المرشح الشيخ أحمد العيسي باغلبية كاسحة بلغت 722 صوتا من إجمالي 932.
    كما أعلنت عن الفائزين الآخرين بالمقاعد المتبقية .. فاتضح للجميع أن العيسي لم يكن وحده مكتسحا للانتخابات .. بل تمكن من الاكتساح ايضا بقائمته التي دخل بها الانتخابات حيث نجح معه ثمانية أعضاء وجميعهم ممن كانوا معه في تنسيق واحد
    الأشول .. وعزام .. والاهجري أبرز الخاسرين
    في الاتجاه الآخر كان هناك منافسون اقوياء على مقاعد الاتحاد لكن الحظ لم يحالفهم وتقبلوا النتيجة بروح رياضية عالية وأبرز أولئك الذين لم يحالفهم الفوز الأخ علي الأشول رئيس اتحاد الكرة الاسبق .. الذي سبق وأن خسر ايضا في انتخابات اتحاد الكرة السابقة .. وكذلك الدكتور عزام خليفة أحد الكوادر التدريبية والأخ حسين الأهجري.
    العيسي رئيسا للاتحاد .. والعوج نائبا
    في آخر خطوات انتخابات الأمس عقدت اللجنة الاشرافية اجتماعا مع الأعضاء الفائزين بمقاعد العضوية وتم إقرار توزيع المناصب بين الفائزين بموافقة الجميع .. ووفق الآتي:
    1- أحمد صالح العيسي - رئيسا
    2- د.نجيب العوج - نائبا للرئيس
    3- سالم صالح عبدالحق - أمينا عاما مساعدا
    4- حسين ناصر الشريف - مسؤولا ماليا
    5- زيد النهاري - مسؤول العلاقات والإعلام
    6- أحمد مهدي سالم - عضوا
    7- بلال الردم - عضوا
    8- عبدالمنعم شرهان - عضوا
    9- علي ابو زيد - عضوا
    أحد عشر مرشحا انسحبوا قبل البدء وهم:
    1- عبدالله الثريا
    2- سالم عزان
    3- أحمد حسن الصديق
    4- أحمد صالح حسن حشوان
    5- عبدالعزيز علي محمد عبدالله
    6- عبدالاله محمد ناصر المحور
    7- علي أحمد علي بالخدر
    8- علي سعيد علي الشيخ
    9- لبيب عبدالله المهدي
    01- محمد علي القدسي
    11- ناجي محمد علي فصيله
    بسرعة
    > حضر افتتاح الانتخابات الأخ عارف الزوكا وكيل أول أمانة العاصمة.
    > الانتخابات سارت في أجواء هادئة جدا .. ولم تكن هناك أي دعاية انتخابية أو حماس أو حضور جماهيري خارج القاعة كما حصل في الانتخابات السابقة التي ما زالت احداثها راسخة في الاذهان.
    > الجميع احتكموا للصندوق والديمقراطية .. ولم تكن هناك أي اشكالات أو ما يعكر الأجواء.
    > الشيخ أحمد العيسي حظى بتصفيق حار عند دخوله القاعة بعد إعلان اسماء الفائزين .. كما التف من حوله الجميع يباركون له الفوز الكبير والثقة العالية .. وما يحظى به من حب وتقدير واحترام عند الجميع عكسته الانتخابات والفوز الكاسح.
    > 21 صوتا هي الفارق بين الرقم الذي حصل عليه العيسي وبين الرقم الأصلي لمن قاموا بالانتخاب وهو 932 صوتا.
    > صندوقان خصصا للاقتراع الأول احتوى على 55 ورقة ترشيح والثاني على 481.
    > أحد المرشحين المنسحبين اعترض خلال سير الاقتراع السري على وجود بعض الأشخاص بمقربة من الصندوق وكذلك المندوب عند كتابة مرشحيه والاعتراض استجابة وتم ابعادهم.
    > المنسحبون من الانتخابات قبل أن تبدأ وصلوا إلى احد عشر عضوا، وأغلبهم .. أن لم يكن جميعهم .. أعلنوا انسحابهم لصالح مرشحي قائمة العيسي.
    > عند خروج رئيس وأعضاء الاتحاد الكروي الجديد .. استقبلهم الجمهور برقصات الفرح على دق البرع.
    > تتواصل العملية الديمقراطية الرياضية بإقامة انتخابات اتحادات الشطرنج .. والطائرة .. وبناء الأجسام .. والدراجات .. يوم السبت القادم .. وبالتوفيق للمرشحين جميعا.
    > غاب عن التصويت 7 مندوبين من أصل العدد الأصلي 642.
    > محمد الشاحذي .. كان مفاجأة الانتخابات حيث حصل على 38 صوتا في الوقت الذي لم يكن معروفا عنه الترشيح، واسمه لم ينشر حسب ما عممت به لجنة الانتخابات في كشوفات المرشحين لاتحاد الكرة.
    > الدكتور يحيى دحامي .. لم ينشر اسمه ايضا في قائمة المرشحين للاتحاد التي تم تعميمها للصحف من لجنة الانتخابات .. وأمس تم ادراجه ضمن المرشحين .. ما الحكاية .. وأين الخطأ يالجنة الانتخابات!!
    > وزارة الشباب والرياضة ستقوم بتعيين الأمين العام .. والمشرف الفني، إضافة إلى الأعضاء المنتخبين أمس لاتحاد الكرة.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-16
  17. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    يستاهل أبو صالح

    بحول الله الرياضة اليمنية للمجد

    ..............................................................
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-16
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الف مبروك للشيخ احمد صالح العيسي

    فخر اهل البيضاء ورجالها

    يستحق هذا واكثر
     

مشاركة هذه الصفحة