فتش عن اليهود

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 564   الردود : 0    ‏2002-02-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-01
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ( يوجــد خطر عظيم عـــلى الولايـات المتـحدة الأمريكية ، وهذا الخطر العظيم هم اليهود ، أيها السادة : في أي أرض يحل بها اليهـود ويستـقرون بها يكبحون جمـاح المستوى الأخلاقي كما يخفضون تجارة الشرف ، يبقون منعزلين ، ولم يستوعبوا ، وكانوا ظالمين ، دائماً يحاولون خنق الأمة مالياً ، كما حصـل في البرتغـال وأسبانيا منـذ أكثر من 1700 سنة حيث وقعوا في قدرهم المؤسف وطردوا من هناك شر طردة ، أعني أنهم طردوا من أرضهم في أسبانيا والبرتغال.

    ولكن أيها السادة : إذا عاد العالم المتمدن اليوم وأعطـاهم فلسطـين وممتلكاتهم فسوف يجدون وسـائل متعددة كيلا يعـودوا إلى هناك ، لماذا ؟ لأنهـم مصاصـو دمـاء مبتـزون ، وأناس هذه ميـزاتهم لا يسـتطيعون أن يعيشوا مع بعضهم البعض بل يجب أن يعيشوا مع الغير ، أي المسيحيين وغيـرهم ممـن لا ينتمون إلى عنصرهم .

    أيها السادة : إذا لم يطرد اليهود من الولايات المتحدة الأمريكية بالقانون في غضون أقل من 100 سنة فسوف يتدفقون إلى البلاد وبأعداد كبيرة ، وبهذا العدد سـوف يحكموننا ويهدموننا ويغيروا تكوين دولتنا التي نصير فيها نحن الأمريكيين الأصليين ننزف دماءنا ونضحـي بأنفسـنا وممتلكاتنا وحرياتنا وهويتنا الشخصية والذاتية .

    أيها السادة : إذا لم يطرد اليهود خلال 200سنة فإن أبناءنا سيكونون في الحقول يعملون كي يطعموا اليهود ، بينما يعيشون هم وأبناؤهم في مكاتب المحاسبة وعقد الصفقات نشوانين طرباً ويفركون أيديهم مرحاً . . أيها السادة : إنني أحذركم إذا لم تطردوا اليهود إلى الأبد فإن أبناءكم وأبناء أبنائكم سيلعنونكم في قبوركم .

    من معتقداتهم أنهم ليسوا أمريكيين ، رغم أنهم عاشوا بيننا لمدة عشرة أجيـال ؛ ذلك لأن الوحـش المفترس لا يمكن أن يغير طباعـه .. أيها السادة : اليهود خطـر عظـيم على هذه البـلاد ، إذا سمح لهم بالدخول فسوف يفسدون حضارتنا فيجب أن يطردوا بالقانون .. إن جميع الفوضى والاضطرابات التي تشهدها الولايات المتحدة اليوم هي من صنع اليهود ) .

    هذه الوثيقة عمرها أكثر من 212 سنة . والنسخـة الأصلية من هذه الوثيقة موجودة بمعهد فرانكلين – فيلادلفيا ، واقتبست مـن محاضـر جلسات تشارلز بيكـين المنبثقة عن المؤتمر الدستـوري لعام 1789 المتعلقة ب ( بنجامين فرانكلـين ) داخل المؤتمر المتعـلق باليهـود .. والوثيقة لا تحتاج إلى تعليق منا ، ولكنها بحاجة لعاقـل رشـيد يتمعن فيها !!

    :confused: :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة