حكاية بنت مراهقة ...

الكاتب : جنوني   المشاهدات : 702   الردود : 9    ‏2005-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-13
  1. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
    ..


    من الحلم تأتي .. تتوغل في حقيقة الأشياء ... تتمادى في التحرك باتجاه المجهول .. وقبل النهاية بقليل .. تنكسر .. تسقط .. ثم تصاب ببعض (( الموت )) ..!!

    طفلة في تمام أنوثتها .. لم يفهم (( قلبها المراهق الصغير )) أي درس للحب .. ولم يحفظه .. لذلك في كل مرة كان يخطأ في فهم (( القلب الآخر )) بشكل دقيق .. لذا باءت كل محاولاته العاطفية حتى الساعة بفشل واضح ..!!

    حكايتها أنها كانت تبحث عن (( الحب )) فقط .. دون حذر .. ودون اللجواء إلى عمليات التلصص والتنصت والترصد .. التي تقيها (( شر )) من مدت قلبها إليهم .. ولأنها كذلك .. عاقبها حبيبها (( بمشروع زواج )) .. بقلب إمرأة ثانية لم تأتي بعد .. !!

    هكذا ببساطة تمت عملية الإبادة الكاملة لـ(( حبها )) الذي لم يعد حب من قبلها بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة .. ولأنها مراهقة وتشعر بالنقص .. كان لابد لها من البحث عن البديل ...

    صار قلبها الآن .. عاطلاً عن (( الحب )) ..!! وثقتها في الناس .. ذات أواصر متينة مع الشك ..!! .. ونيتها في خوض تجربة أخرى .. ما فتأت تلفظ أنفاسها الأولى مع كل عابر سبيل ..!!


    مسكينة هي .. رأت واقع الحب الأسود .. فقررت البحث عن نفسها (( فقط )) دون أن تراعي مشاعر الأخرين .. خاصة بعد أن (( خانها )) من كانت تعتقد أنه يستحق أن تبقى من أجله .. لتشعر بالحياة على طبيعتها ..!!

    مسكينة هي .. لم يكن الدمع كافياً لإلغاء المشهد من الذاكرة .. ولم يكن الصمت كفيلاً باقتلاع الحب من جذوره .. ومع ذلك مازالت هي تبحث عن معناً لا يشبه الهزيمة .. وترتيب حبها لشخص أخر لم يأتي بعد قد يكون أنا وقد يكون أنت عزيزي القارئ ...



    باختصار ..

    مافعلته كان (( جهلاً )) ناضجاً .. لكنه بــ (( صيغة )) أخرى .. لا يتكرر أبداً ..!!




    جنـــوني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-13
  3. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]راح اتكلم معاك بلهجه اكثر شعبيه ..........
    صدق الي تقوله.......وهو احساس كان موجود مو شعور وبس كان لبس وتلبس حروفك
    ويمكن يوم انه زاد عن حده صار حمله ثقيل على حرفك ....حتى حرفك مل منه واشتكى
    قمت رميته على سطر ثاني وبتشكيله جديده ....
    الي ما ينفهم من عباراتك هو اسلوبك الي انت متوقعه وهو ايصال الحرف مع الرجوع للسؤال عليه
    وما راح اسئل لانه وصلني ردك بعد سؤالي عليه ......
    القصه وما فيها ...........اكثر غموض.......من الي فيها ........ومن درى فيها
    فهمها باسلوب يمكن بخياله ينسج فكره او انه يتمادى بزرع بذره وينميها
    على فكره كلا............ وله مفهومه !!!!!!!!!
    انا عني فهمت ...............شي ... وصار واضح .........
    من بدايتها ................وحكايتها والزمن الي مزق ورقتها .......لين وصلت باسلوبها
    سؤاء كانت هي فاهمه الي تسويه او انها يمكن تتجاهله .......

    شي طبيعي ..........
    اسلوبك رائع .......جدا وراقي ........

    سحابه صمت .......[/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-13
  5. وردة بلادي

    وردة بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    5,256
    الإعجاب :
    0
    من زمان نسمع بغياهيب الاحساس مكان مايخطر ببال احد ابدا ... كانو يِصدون المكان بأشرطة
    الامان ... يسمعون صهاييل المشاعر المخنوقه يبكون على من راح ويباركون للطيوف المبخره على احصنه السحب ... ليسو كما الان واقول ان نيوب الليث بارزه فلا تظني ان الليث يبتسم
    وهناك نقيض تام
    بين الأوهام وبين الواقع نعم ... نعم ... هذه غياهيب الازمنه التي تظهر بسبب المشاعر المزيفه فقد قال المثل من جار السعيد يسعد
    ومن جار الحداد ينحرق بناره .....
    وبعد كل هذا الكلام
    اقف هنا لاقول كلمتي وبعد كل ألم لا زال هناك أمل ^ ^
    و مثل مافهمت غموضك كان ابعد حد لحدودك هو اتجاه خطوطك
    ويوم عرفت اتجاه خطوطك كان هذا هو جنونك ,,,,
    تحياتي ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-15
  7. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    تتشابه الحكايات
    وتتكرر الفصول
    وتتحتوينا نفس المشاعر


    بينا تظل الحكاية الاولي...
    الحلم الاول
    والعمر الاول
    والنبض الاول
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-16
  9. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
    ..


    سحابة صمت .. الدائرة لها محور ثابت يا أخي هذا ما تعلمناه .. ولكن واقعنا الآن يقول ان للدائرة أكثر من محور .. من هنا تشكلت علاقة البنت بمن حولها !!


    نصيحة .. أكتب بارك الله فيك حرفك .. وإياك أن تدعي علم ما ليس لك به علم ... كن قريباً لقلبي يا فؤاد بترك التصنع .....



    لك باقة ورد خاصة .. بحجم قلبك الكبير ........



    جنــوني ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-16
  11. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]كان حدثا وقد جال في خاطري .....ولقد تعلمت منذ زمن ما كنت اجهله
    فاصبحت اكتب بيدي بما لا يعلمه قلبي
    فكبرت يوما
    ولكن قلمي مازال يصغرني ....[/grade]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-16
  13. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26

    :confused:

    وردة بلادي .. الحروف تتشابه أليس كذلك !! .... صدقاً أجمل ما قرأته لك في ردك السبق هو هذه العبارة (( لا زال هناك أمل )) .. يقولون أن الأمل هو الاستمتاع سلفاً بالمستقبل ... لا أدعي الغيب هنا .. لكن يكفينا أن الإبتسامة هي المدخل الوحيد له ...


    شكرا لجميل المرور يا أختاه ...


    جنــوني ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-16
  15. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26

    الأخت الكريمة .. ومع كل حلم وعمر .. ونبض ... أقول إن كان هنالك غلطة .. من يدفع ثم غلطة الحكاية الأولى سوى القلوب العطشى لماء الحبيب فتشرب من نار الفراق ما يروي ظمأ الروح ويبدأ النزيف .. بعض النزيف غذاء ... وبعض النزيف سم ...


    كليوبترا .. شكراً لحروفك الخضراء .. شكراً لهذا المرور الأكثر من جميل ....


    جنـــوني ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-23
  17. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    حكايه جميله ومنتظرين الجز الثاني
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-28
  19. ااوراق الخريف

    ااوراق الخريف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-26
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    وكاني اسمعها تقول

    عندما أتذكره حتما سأتجاهل النسيان سأذكر الماضي مهما كان الألم .

    فقط لا أتعلم وبعدها أنساه وامضي .

    و سأتركه خلفي للأيام . ولذكره صدقنا اتركه .

    ليبحث لحظاته القادمة بعشوائية مع كل القادمين . عن صورة مكررة لنقائي!!




    سأبدأ ألان إغلاق نوافذي المطلة على الخلف .

    إلى خطوات سرتها . سأغلق كل ممرات الذاكرة .

    سامحي نصف الحقيقة . وارمق نصفها الأخر بنظرة عابرة .

    سأسكت صوتها . سأتعلم منذ ألان ألا احمل معي إلا ما يستحق .






    جنوني سعيدة اني هنا لااقراء اعمالك

    دمت للمجلس بكل خير ودام عطائك

    اختك في الله اوراق
     

مشاركة هذه الصفحة