طفـــــــــل إرهابي

الكاتب : amk   المشاهدات : 531   الردود : 5    ‏2005-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-13
  1. amk

    amk عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    2,179
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    والد جمع عائلته على مسابقة خفيفة وألقى السؤال:"ماعاصمة امريكا",,طفله الصغير أسفر وجهه عن ابتسامة عجز عن حملها رأسه!!يقفز من مكانه معلناً فوزه بإصابة الإجابة الصحيحة-في نظره-:سهلة ....سهلة عرفتها..عرفتها!!ووالده يهدئ من فرحته:يابني أجب دون أن تتحرك من مكانك...هيا أجب!

    فإذا به يلقي إجابة الواثق المتذوق لذة النصر والفلاح بهذه المسابقه:عاصمة أمريكا ياأبي...بغــــداد!!

    كأني بوالد ذاك الطفل يضرب فيه:اسكت لاتسمعك أمريكا وانت تقول :بغـــداد عاصمة امريكا!!..فتصنّف من ضمن الإرهابيين!!او تحال مباشرة الى المعتقلين..لأنها إن علمت بعبارتك سألتك عن تايخك القصير !! أين ولدت؟وما الأحداث التي حدثت في عام ولادتك؟؟!!وهل لك علاقة او ارتباط بمنفذيها؟!!وهل تم بينكم اتصــــال وانت في بطن امك؟؟؟!!!!واين نشأت ؟أفي بيت من خشب او طين؟؟وأعانك الله إن كان منشئك في بيت مسلح!!!

    وفي أي مدرسة تدرس؟وإن لم تبلغ سن الدراسه ففي أي مدرسه لم تدرس؟؟؟وما المناهج التي درستها لو أنك درست؟؟لأن العبره بما ستكون؟؟؟والعبرة في النهاية لا بالبداية!!


    ورحمك الله إن كنت ولدت خارج أسوار المستشفى-ولو بسبب الإزدحام-إذاً أنت خارج الحدود وبهذا أنت خارج عن القانون.....وكان الله في عونك إن سرت في طفولتك حافي القدمين فأنت إذاً مستعد لعمل إرهابي خطــيــــر...لأنك تتمرد على الحذاء وهذه بداية لحياة التمرد فأنت إذاً في قائمة المتمردين..أو أنك تتدرب على هذا السير دون أن تحدث صوتاً!!وهذه مشية اللصوص المجرمين والمقتحمين!!أعاذني الله وإياك من الإقتحامات!!فأنت على هذا تخطط لسرقة النووي او إقتحامه..

    وعساهم لايعلمون أنك تخفي –أحياناً- بعض حلواك عن أعدائك فيتيقنوا أنك تعزم على إخفاء أسلحة الدمار الشامل!!<<< صراحه عجبتني هالمقوله من الكاتب لانه فعلا أي فعل بسيط يهولون الوضع لين يوصل لمرتبة الإرهاب....يدورون أي شي على الاسلام والمسلمين عشان يحولونه لصالحهم...

    عوده للموضوع:يابني يجب أن تتلطف في عبارتك وتقول :أمريكا تخدم بغداد!!تحن عليها وتحرص!!يجب أن تقول:أمريكا تخدم بغداد لا لشئ فهي لاتريد جزاءً ولا شكورا!!! احذر أن تقول((تخدم)) بغداد لعيني شارون!!أو أمريكا تريد بترول بغداد!!بل قل :تريد((حبيبتي))أمريكا أن تحرر العراق من قيوده!!كما يريد العلمانيون تحرير المرأه !! إني أحذرك يابني أن تقول:أمريكا تستعبد العراق كما يريد اولئك استعباد المرأه !!! نعم يابني قل:أمريكا جاءت تقطع البحار والقفار لعيوننا وحبها لنا!!..

    أما عني أنا فأرى مستقبلاً مشرقاً لهذا الطفل فسيكون بإذن الله فارجاً لهمّ كثير من الإذاعات التي تبحث عن محللين سياسين ,وتلك الإذاعات التي توظف كثيراً من الفلاين والحدادين والنجارين وجميع اهل الحرف إن إحتاجت إلى تحليل قضايا الأمه المصيرية!!وإن لم تجد منهم ما يغنيها ذهبت لأهل الملاعب في ملاعبهم أو مهرجين في مدرجاتهم فالتحليل عندهم أهون من شرب الزنجبيل!!

    وهذا الطفل في نظري إختصر خارطة الطريق !!حين قال:"بغداد عاصمة أمريكا"فهو ليس محللاً سياسياً فحسب بل محلل يحتاج تحليله إلى تحليل !!!!فهو محلل وبليغ!! هذا الطفل فك نزاعاً كبيراً بين المحللين ..ولو سئل من عاصمة اسرائيل لقال حتماً "بغداد عاصمة امريكا بعد ان كانت واشنطن عاصمة اسرائيل!!!".

    أعتقد أن هذا الطفل لفت أعين المحللين لقضايا كثيره,ولن ابالغ إن قلت : إن هذا الطفل بل هذا المحلل الصغير الكبير!!قد جدد في عالم التحليل !!فلو سئل هذا الطفل: ماعاصمة الهند؟لقال:كشمير!!1وماعاصمة روسيا لقال:الشيشان!!فالحال من بعضه ...
    وبعد فهذا محلل نادر المثيل..لأني أعلم أنه ينظر الأباليــس خلف الكواليــس!!فهو مسدد بنظرته الثاقبه بل بفطرته الطاهرة ...وبذلك لو سئل عب بعض عواصم بعض الأفكار المنحرفه لأجاب بالبلاغة نفسها...عاصمة العلمانية المرأه !!فهم على المنوال الامريكي نفسه إن أريد إلا إصلاحا!ولئن كان أولئك ماءًً من تحت تبن!!فهؤلاء قار من تحت التبن ذاته!!

    للكاتب:مشاري الكثيري.
    مجلة الأسرة..


    اللهم أعز الإسلام والمسلمين ..وأذلّ الشرك والمشركين..ودمّر أعداء الدين...

    اللهم ردّ كيدهم في نحورهم...ياقوي ياعزيز ياجبَار..

    اللهم أرنا فيهم أمراضاً لاتشفى..ومشاكل لاتنتهى..

    اللهم آآآآآآمين..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-13
  3. اسداليمن

    اسداليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    1,869
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    جزاك الله خير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-21
  5. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    شكرا على الموضوع جميل جدا مشيق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-22
  7. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    شكرا على الموضوع

    و

    تقبل خالص تحياتي

    أخوك

    الدبدوب الحبوب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-24
  9. amk

    amk عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    2,179
    الإعجاب :
    0
    تسلم يا خال




    ومشكور على المرور
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-25
  11. ابتهال الضلعي

    ابتهال الضلعي كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    2,490
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل ويعكس واقع
     

مشاركة هذه الصفحة