انا رايح البحر يا شباب .. هذه وصيتي لكم

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 805   الردود : 12    ‏2005-06-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-09
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هلا بالاعضاء والعضوات

    اكيد اكيد بتقولوا بعد ما قرأتوا الموضوع ( الرجال مفرح بيروح البحر وكما يقول المثل : قليل المالفة محنة ) او بتقولوا : سكهه وربخة وعلى قولة المثل ( يا به ما اشتي ارقد جنبك قال قد سكهت من ......... ) وخلي يفتهم لكم :)

    لكن البحر هذه المرة لغرض انتقامي بحت
    المرة اللي فاتت رحت البحر واجى احد زملائي وجائني وانا غافل ورفعني وهووووووووووب جدل بي في البحر
    المشكلة اننا كنا قريبا في المكان اللي يسبحوا فيه اللي ما يعرفوا يسبحوا .. يعني من الركبة وما تحت
    ما ادري لكم الا وراسي يختبط بالارض .. والمشكلة اني ما شفت امي عروسة كما يحصل في مثل هذه المواقف .. اللي شفتها كانت ام جدتي مزنة وهي عروسة

    وهكذا قررت اذهب البحر للانتقام لأني ذاك اليوم كنت لازلت تحت تأثير صدمة رؤية أم جدتي وهي عروسة


    المشكلة لما سقطت بدات افكر بكثير من الاشياء بالمقلوب
    كنت افكر بعيد ميلاد بنتي اللي بيجي بعد ايام وهل نجيب صحن عصيد ونحط بالوسط شمعة ولا نكتفي ببطاط ابو حمر ومدربش عشان احتفل بعيد الميلاد وبعد ما تعبت من التفكير اهتديت الى فكرة ان الاحتفال بهذه الاعياد عادة غربية وتشبه لازم نبتعد عنه
    وفكرت ايضا باهلي لما ودعتهم عند رجوعي من هذه الاجازة وكانوا يبكون على فراقي وانا كل اللي فتح الله به عليا هو نصيحتي لهم باستخدام شامبو جونسون لا دموع بعد اليوم عشان ما يبكوا في مثل هذه الاوقات

    افكار غريبة لكن اليوم الثاني كنت قد صحيت وصحصحت وبدأت افكر برد الضربة للزميل ولبقية الزملاء


    ولقيت كل الافكار قديمة .. فأنا ما عندي قرش حشيش عشان ادبسهم بتهمة اتجار بالمخدرات
    وتهمة الارهاب ما تنفع اليومين ذول لأني بتدبس فيها مادمت زميلهم واكيد بروح فيها معاهم
    والمشكلة ما فيش فيران عندي عشان الاقي سم فيران احطه لزملائي في الاكل

    ما لقيت الا فكرة اني اروح البحر واجيب معي حبل وقطعة حديد طويلة .. ولما الاقي زميلي في البحر اعطيه الضربة بالحديدة وبعدين اربطه واخليه يعوم وعلى الله ما يموت :)

    ايش رايكم بأفكاري ؟؟


    المهم انا قلت اكتب لكم الموضوع هذا عشان اوصيكم بالمجلس يعني لو حصل لي حاجة ولا اكتشفوا بصماتي على الحبل ولا الحديد ولا يكون الرجال ما مات ويعترف عليا وادخل السجن
    الله بالمجلس وبالعضوات
    يعني مش كل واحد يسوي لي زي المثل : غاب القط العب يا فار
    يعني اللي بقلبه موضوع ساخن ولا بيده صميل للعضو اللي جنبه يهدأ قليل
    واللي بقلبه رفع مواضيع قديمة بالكومة اقول له يفحط ويضرب بريك المجلس مش ناقص تروح المشاركات حق اليوم للصفحة الرابعة واللي ما معاه موضوع يا يدخل الدردشة يا يرد على موضوع ويبطل يبعسس ورا المواضيع القديمة ويرفعها

    ايوة .. ابدأ فكروا من يقع مشرف بدالي .. واهم شيء يكون يجيد الكاراتية ومعاه الحزام الاسود في سعة البال وشعاره في الحياة ( طنش تعش تنتعش ) هذا اكيد بعد شعار ( الهاكونا متاتا )

    وايضا البنات دلى دلى بالعيال .. مش تمسك للعضو بالحبة ويا ويلة لو قال كلمة ما عجبتها بتحتط وبتشتل وبتوريه النجوم في عز الظهر .. لا يغركم ان العيال تماسيح .. ذولا مساكين القطة تاكل عشاهم

    وفي الاخير لا داعي للقول ان الموضوع كله مزح في مزح رغم انه يستند الى وقائع حقيقية بس حبيت امر بسرعة واعطيكم هذا الموضوع قبل ما اخرج البحر
    ما اريد حد يزعل مني لأني ما اقصد ازعل حد واللي يعرفني ما بيزعل واللي ما يعرفني اقول له احسن لك الهربة مني غنيمة :)


    لكم التحية المعطرة بعبق الزعقة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-09
  3. نجمه الحب

    نجمه الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    بعدها مر لعندنا راح نضيفك ماتنسى هههههههههههههههههههههههه بس بسرعه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-09
  5. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    انا قدنا داري

    بقول لك امر عليكم فين

    بتقولي هناااااااك

    اقول فين

    بتقولي هناك انت بس تعال واسأل بيدلك الف واحد


    وبالاخير بتجزعونا على مرق البيض :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-09
  7. نجمه الحب

    نجمه الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    ولو اني مافهمت كلامك كله بس نضيفك عندنا مش هناك انما على الشاطئ وماراح نكون اقل عروبه من الاخرين وهلا بيك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-09
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ولو اني كمان ما فهمت ردك هنا

    بس اقول لك ردي كان مزح

    ومشكور على كرم الضيافة وكرم الاخلاق

    لك التحية والتقدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-09
  11. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    والله ياعزيزي
    انا فمهت من كلامك
    انك ناوي تترك المجال للغير
    وقصة البحر هذا ماراح تفوت علينا
    بهالسهوله والله حرام اللي يصير
    اذا كان قصدك كذه
    فانا اقولك اننا مانستغني عنك ابدا
    وانت لك مكانه ومعزة كبيره
    محفوره في قلوبنا
    انت وباقي المشرفين الاعزاء
    اتمنى اكون فهمت كلامك غلط
    اعذرني قلبي مليان حزن هالفتره
    وماعدت افكر صح
    المهم لو كان صحيح اتمنى العدول عنه
    ولو كان غلط فهمي منك السموحه ياغالي
    [​IMG]
    والله لايحرمنا من وجودكم بيننا
    صرنا متعودين عليكم
    لاتحرمونا شوفتكم
    اوك يالغالي

    تحياتي لك
    اخوك غيووور

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-09
  13. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    أخي لابيرنث
    مادمت ترى نفسك أنك بقدر المسؤولية التي أعطيت لك وقادر على تحمل أعبائها
    أستمر بها لانك تمتلك قدرة على العطاء ...
    وبصراحة أكثر من غير مايزعل أحد اللي يعجبه أهلا وسهلاً واللي مش عاجبه هو اللي يروح البحر يشرب منه
    انت مكانك هنا ...
    سلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-09
  15. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    لي عوووووووووووووووده :D:D:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-09
  17. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    وااااااااااااااااااااااو البحر حته وحده

    في مره رحت انا على البحر اللي في صنعاء

    حصلته مالح رجعت بيتنا :d

    بالتوفيق حبيبي اوبه للسرطانات يجادمين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-09
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه

    هذي على الموضوع

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه

    وهذي على الردود حق الاعضاء (غيور واميررة)

    **********


    الجماعه يشتو يطيروك من الاشراف يا لابيرنث:)

    المهم لما ترجع من البحر قولي ايش اللي حصل:)
     

مشاركة هذه الصفحة