زعم الشيعة بأن النبي عليه الصلاة السلام قد تحمّل ذنوب الشيعة ومعاصيهم !

الكاتب : عاشقه الجنه   المشاهدات : 612   الردود : 8    ‏2005-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-08
  1. عاشقه الجنه

    عاشقه الجنه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-22
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    قبحكم الله حتر رسول الله لم يسلم منكم اخواني الشيعه حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا وانظروا افتراء مشايخكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-08
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    لا حول ولا قوة الا بالله


    يا عاشقة الجنة

    دعيك من هذه الكتب الصفراء
    فهي مثيرة للفتن لا اكثر

    لا حول ولا قوة الا بالله




    و

    [​IMG]

    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار
    [​IMG]

    AlBoss

    [​IMG]

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]





     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-08
  5. Hacar

    Hacar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    301
    الإعجاب :
    0
    اولا أخي العزيز البوس ..
    هذه ليست كتب صفراء هذه مراجع للمذهب الشيعي الاثناعشري
    هذه عقيده وفكر .. ليست كتب صفراء وعرضها ليس هنا للفتنه
    بل هو لتوضيح فكرة الشيعة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن زوجته ام المؤمنين
    عائشة عليها السلام بنت صاحب رسول الله ابوبكر الصديق

    ويجب عرض هذه الافكار لانهم يزعمون انهم يتبعون اهل البيت وانهم يحبونهم !!


    وحفظك الله ياخت عاشقة الجنه ...
    أزيد على كلامك ان هذه العقيده وهذه الفكرة فكرة تحميل الذنوب لشخص اخر قديمه
    واول من اخترعها هم النصارى لعنهم الله عندما يقولون ان السيد المسيح عليه السلام
    قد تحمل ذنوب البشر بصلب اليهود له وتحمله الالام فداء لبني الانسان
    وهي طبعا فكره غبيه وسخيفه بها ينتقض غاية خلق الله لهذا الكون والانسان
    لذلك فالشيعة والنصارى متشابهون في طريقة عرضهم لهذه النقطه

    ولم يسمعوا قول الله سبحانه وتعالى :

    {قُلْ أَغَيْرَ اللّهِ أَبْغِي رَبّاً وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ وَلاَ تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلاَّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ }الأنعام164

    {مَّنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً }الإسراء15

    {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَإِن تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَى حِمْلِهَا لَا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى إِنَّمَا تُنذِرُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالغَيْبِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَمَن تَزَكَّى فَإِنَّمَا يَتَزَكَّى لِنَفْسِهِ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ }فاطر18

    {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ }الزمر7

    {أَلَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى }النجم38


    ----------------
    هذا كلام رب العباد عن كيفية محاسبة لعباده وانه لا يمكن ان يتحمل شخص ذنب وجريرة شخص
    غيره
    ولا ننسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم الذي معناه

    ( يافاطمه بنت محمد اعملي ماشئت فاني لا اغني عنك من الله شيئا ) او كما قال صلى الله
    عليه وسلم

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-09
  7. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    الأخت العزيزة/ عاشقة الجنة..

    أرى أن هناك تباين في الإسم والفعل..

    فيا اختي العزيزة.. هل اختلاق المشاكل والشجارات من عشق الجنة؟؟

    خبريني جزاك الله خيراً..

    ألم يبلغك نبأ الرسول صلى الله عليه وسلم.. حين قال:

    " أنا زعيم بيت في ربض الجنه لمن ترك المراء وإن كان محقا

    وبيت في وسط الجنه لمن ترك الكذب وإن كان مازحا

    وبيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه "


    ثقتي كبيرة بأن تفهمي هذا الأمر أختي العزيزة..

    مع خالص الود،،



    أحمد شوقي أحمد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-09
  9. عاشقه الجنه

    عاشقه الجنه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-22
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    بااااااركالله فيك علىالتوضيح
    اخي البوس اخي الفاضل هذا كتب مشايخ وائمه الشيعه فلماذا الزعل عند اظهار الحقيقه
    اليس هذا معتقدتهم اليس هذا منهجهم فاحب اناوضح لاخواني المغرورين بالرافضه ان ينظروا حقيقتهم البشعه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-09
  11. عاشقه الجنه

    عاشقه الجنه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-22
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    اخي الفاضل
    احمد شوقي
    ايش دخل الجنه فيما اكتب
    اخي على علمي الله اعلم بالنوايا
    واوجبي واوجب كل مسلم غيور على دينه وسنته ان يوضح افكار هؤلاء الرافضه وخطرهم على المسلمين وال بيت رسول الله والرسول نفسه
    وبعدين هذا الجنه ملك رب العالمين يعطيه لمن يشاء
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-09
  13. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    أولاً الاسم الذي تحملينه أسم جميل.. وأول ما قرأته ظننتك من الجهاديات..

    فعشق الجنة يستوجب أن يقي الواحد نفسه من الاختلافات واللغط.. لأن الجنة تنتظر الحسنات..

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من اتقى الشبهات فقد استبرأ"..

    ومثلما قلت لك في الحديث السابق.. الذي يحث على ترك المراء "الجدال"

    فلماذا صممت أذنيك عن ذاك القول؟؟

    إضافة: هل تعتقدين بأن أي شخص عاقل قد يصدق مثل هذه الأقاويل؟!

    أرجوكم.. كفى لغطاً..

    والله من وراء القصد..

    مع خالص الود،،



    أحمد شوقي أحمد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-09
  15. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0




    بسم الله


    (قطع الصفي) قول كل خطيب


    سلمت أناملك ايها العزيز أحمد .... وحدة الأمة هي اسمى الغايات

    وهذا هو قصدك كما فهمت من ردك البليغ


    سلام عليك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-09
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك يااختي عاشقة الجنة

    وهذا من الجهاد وهو الدفاع عن الدين والعقيدة وفضح الروافض وماعليهم من ضلال وزيغ ويريد بعض الاخوة ان نكتم وان نقف موقف المتفرجين

    و قد قال الله رب العزة في سورة البقرة : {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلاً أُولَـئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ النَّارَ وَلاَ يُكَلِّمُهُمُ اللّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلاَ يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (174) أُولَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى وَالْعَذَابَ بِالْمَغْفِرَةِ فَمَآ أَصْبَرَهُمْ عَلَى النَّارِ (175) ذَلِكَ بِأَنَّ اللّهَ نَزَّلَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِي الْكِتَابِ لَفِي شِقَاقٍ بَعِيدٍ (176)‏} و قال : { إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ (159)}. و قال أيضاً في سورة آل عمران: {وَإِذَ أَخَذَ اللّهُ مِيثَاقَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلاَ تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَاء ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ (187)}.

    و قال رسوله (صلى الله عليه وسلم ) (( إذا ظهرت البدع و سبّ أصحابي فليظهر العالم علمه ، فمن لم يفعل ذلك فعليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين ، لا يقبل الله منه صرفاً و لا عدلاً )). و قال أيضاً : ((مَا مِنْ رَجُلٍ يَحْفَظُ عِلْمًا فَيَكْتُمُهُ إِلا أُتِيَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنَ النَّارِ)). (رواه الترمذي و أبو داوود و ابن ماجة و أحمد). و قال أيضاً : ((إِذَا لَعَنَ آخِرُ هَذِهِ الْأُمَّةِ أَوَّلَهَا : فَمَنْ كَتَمَ حَدِيثًا فَقَدْ كَتَمَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ)). (رواه بن ماجة). و لا يكفي أن ننهاهم عن ذلك بل يجب على كل مسلم ألا يتخذ منهم أولياء و أصحاباُ و إلا حلت على هذه الأمة لعنة كلعنة بني اسرائيل:

    {‏لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَ عِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَ كَانُوا يَعْتَدُونَ (87) ‏كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (88) ‏تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَ فِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ (89)}

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الرجل من بني إسرائيل كان إذا رأى أخاه على الذنب نهاه عنه تعذيرا فإذا كان من الغد لم يمنعه ما رأى منه أن يكون أكيله و خليطه و شريكه فلما رأى الله ذلك منهم ضرب قلوب بعضهم على بعض و لعنهم على لسان نبيهم داود و عيسى ابن مريم ذلك بما عصوا و كانوا يعتدون". ثم قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: "و الذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف و لتنهون عن المنكر و لتأخذن على يد المسيء و لتأطرنه على الحق أطراً أو ليضربن الله قلوب بعضكم على بعض أو ليلعنكم كما لعنهم!"

    ثم تريدونا أن نكتم ما آتانا الله من العلم لنصيب بذلك عرضاً من الدنيا قليل؟! و الله لا نفعل ذلك أبدا.

    الى الامام يااخت عاشقة الجنة
     

مشاركة هذه الصفحة