إسراء نعماني المنادية بصلاة المرأة مع الرجل مهددة بالقتل ...

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 322   الردود : 1    ‏2005-06-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-07
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0


    أنجبت ولدا من علاقة آثمة وتفتخر بذلك..
    إسراء نعماني المنادية بصلاة المرأة مع الرجل مهددة بالقتل


    [​IMG]
    الصحفية الأمريكية اسراء نعماني

    الاثنين 6 يونيو 2005م، 29 ربيع الثاني 1426 هـ
    دبي - العربية.نت

    لم تكد الضجة التي أثارتها الدكتورة أمينة ودود أستاذة الدراسات الإسلامية في جامعة (فرجينيا كومونولث) الأمريكية، التي أمت مصلين في نيويورك تهدأ، حتى فجرت إسراء نعماني جدلا جديدا حول دعوتها لصلاة المرأة مع الرجل وتلقيها إثر ذلك تهديدات بالقتل. نعماني التي تفخر علنا بأنها أنجبت ولدا من علاقة محرمة، أضحت وسط دائرة الأضواء بعد ظهورها في برنامج "نايت لاين" بيومين حيث تحدثت عن كفاحها لتغيير النمط الذي يسير به "مسجدها".
    وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية اليوم فإن نعماني تلقت مكالمة باللغة "الأردية" تبلغت من خلالها أنها إذا أرادت أن تبقي على قيد الحياة "فاغلقي فمك وإلا فإنك ستذبحين". كما تلقت تهديدات مماثلة على بريدها الإلكتروني. ويقول رواد مركز "مورقان تاون" الإسلامي في الولايات المتحدة إن نعماني اقترفت ذنبا أعظم بافتخارها بابن أنجبته من خلال علاقة محرمة.
    وقال جمال فهمي - أستاذ بجامعة ويست فرجينيا - للصحيفة ذاتها إنه يعتقد أن نعماني "غير متدينة وأنها غير متحمسة للإسلام وما ينفع المسلمين".ووصفها آخرون أنها "منعزلة" وأثارت مشاكل لمرتادي المسجد الذي ساعد والدها في إنشائه في 1981.
    وطبقا لمصادر وتقارير صحفية فإن نعماني (39 عاما) ترغب في إحداث هزة في الإسلام تريد من خلالها السماح للنساء بتولي أدوار رئيسة وإنهاء "التطرف الذي قاد لهجمات سبتمبر" بحسب رأيها.
    وكانت نعماني وهي صحفية سابقة في صحيفة "وول ستريت" الأمريكية نشرت سابقا كتابا بعنوان "الوقوف وحيدة في مكة" عن صراعها الداخلي كمسلمة بعد وقوع الهجمات على نيويورك وواشنطن، ثم رحلتها إلى مكة لأداء مناسك الحج في 2003 وعودتها الى أميركا مجددا لمهاجمة التسلط القيادي في مسجد المنطقة التي تعيش بها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-07
  3. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    هؤلاء آفة وسرطان يريدون أن يبدلوا دين الله ويحرفوا سنة نبيه قاتلهم الله.
     

مشاركة هذه الصفحة