في رسالة شكر وتقدير من نائب وزير التربية إلى محافظ حضرموت..

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 448   الردود : 1    ‏2005-06-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-06
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0


    في رسالة شكر وتقدير من نائب وزير التربية إلى محافظ حضرموت:كانت حضرموت بطلابها وأسرها ورجال أعمالها وشعرائها ومثقفيها صادقة في التجاوب الوطني مع دعوة الرئيس

    صنعاء «الأيام» خاص :

    بعث الأخ د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم عضو اللجنة الإشرافية للاحتفال، رسالة شكر وتقدير للأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، ثمن فيها الجهود الكبيرة التي بذلت لإخراج احتفالات مدينة المكلا بالعيد الخامس عشر للوحدة بالشكل المتميز الذي ظهرت به ونال اعجاب الجميع في الداخل والخارج.

    وجاء في رسالة نائب وزير التربية والتعليم :

    « الأخ العزيز عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، يسرني ويشرفني وبكل الحب والوفاء أن أوجه الشكر والتقدير والعرفان لكم شخصياً ولكل من شارك في الإعداد والتحضير والتنفيذ للعمل الفني الغنائي الرياضي الاستعراضي الرائع (اللوحة الترحيبية، أعراس الجذور، اللوحة الشبابية) بمناسبة العيد الخامس عشر للوحدة اليمنية المباركة من إخواني وأخواتي مديري المدارس والمعلمين الأعزاء وأبنائي الطلاب والطالبات المبدعين، وأخص بالشكر الأخوة الأعزاء الأستاذ الدكتور عبدالله باحشوان، رئيس اللجنة الإشرافية على الاحتفال، والأستاذ الدكتور عوض حسين البكري، مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت الساحل، والأخ مدير مكتب التربية والتعليم مديرية المكلا، والذي مثل تعبيراً صادقاً وعظيماً استمد عظمته من عظمة هذه الوحدة التي أعادت لنا مجدنا وعزنا واعتبارنا بعد زمن الفرقة والتشطير.

    لقد كانت حضرموت بطلابها وأسرها ورجال أعمالها وشعرائها ومثقفيها، صادقة في التجاوب الوطني مع الدعوة الكريمة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح، حفظه الله، بأن تكون المكلا حاضرة حضرموت حاضنة للاحتفالات الوطنية لذكرى 22 مايو الخالد.

    ولقد عبر أبناؤنا الطلاب والطالبات من المدارس والمعاهد التخصصية في مدينة المكلا بحق في هذا العمل الفني الاستعراضي، الذي ارتقى إلى مستوى هذه المناسبة الغالية على قلوبنا والتي تعتبر عيد أعيادنا اليمنية.

    وهذه رسالة شكر وتقدير موجهة لكل من ساهم في هذه اللوحة الفنية متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح، داعياً الله سبحانه وتعالى أن تعود علينا هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا المزيد من النجاحات والإنجازات في جميع المجالات التنموية والاقتصادية والسياسية في ظل قيادتنا الحكيمة لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية - حفظه الله. والله ولي الهداية والتوفيق».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-06
  3. بنت الشاطئ

    بنت الشاطئ عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-19
    المشاركات:
    246
    الإعجاب :
    0
    عرض جميل وهذا يكفي افضل من مليون رصاصة طائشة في ذلك اليوم .
    وانشاء الله ندوم للوطن بالحب والتقدير.
    شكراً اخي
     

مشاركة هذه الصفحة