إعفاء مدير مدرسة في جدة لتحرش عامل نظافة جنسيا بطالب

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 454   الردود : 1    ‏2005-06-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-05
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    إعفاء مدير مدرسة في جدة لتحرش عامل نظافة جنسيا بطالب

    دبي - العربية.نت

    أدى تحرش جنسي تعرض له طالب في احدى مدارس جدة (غرب السعودية) بواسطة عامل نظافة إلى إعفاء مدير المدرسة من منصبه لاستعانته بعمالة غير نظامية وضعف الرقابة والمتابعة داخل المدرسة. وقررت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة توجيه خطاب لفت نظر لمدير مركز الإشراف التربوي لتأخره في إشعار الإدارة بالحادثة.

    وأوضح بيان لهذه الادارة بحسب جريدة "الوطن" السعودية اليوم الأحد 5-6-2005 أن والد الطالب أفاد بأن العامل الوافد اعتدى جنسيا على ابنه. وكان الأب قد توجه للمدرسة وقام بضرب العامل مباشرة، ثم أبلغ الشرطة. ولم يكن الطالب المذكور قد أبلغ ادارة المدرسة، واستمر في دراسته مدة 4 أيام قبل أن يحضر والده إلى المدرسة.

    وقال بيان إدارة التعليم بجدة إن "قيام عامل وافد باغتصاب تلميذ داخل مدرسة في جدة يمثل أهمية تربوية لا يمكن السكوت عنه أو تجاهله أو تمييعه". وأشار تقرير التفتيش الإداري الأولي ومن خلال إفادة الطالب شفويا أن العامل المذكور تحرش به من خلال حركات غير أخلاقية وملامسة بعض أجزاء جسمه الحساسة دون الممارسة الفعلية أثناء تواجده في دورة المياه حينما كان العامل يقوم بنظافتها.

    وقال البيان المذكورإنه نظرا لما تمثله هذه "الحادثة المشينة من سلوكيات شاذة نرفضها ويرفضها كل إنسان، فقد بادرت الإدارة على الفور باتخاذ إجراءات أبرزها إعفاء مدير المدرسة من إدارتها لاستعانته بعمالة غير نظامية وضعف الرقابة والمتابعة داخل المدرسة وكذلك توجيه خطاب لفت نظر لمدير مركز الإشراف التربوي لتأخره في إشعار الإدارة بالحادثة".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-05
  3. $king_hack$

    $king_hack$ عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-18
    المشاركات:
    127
    الإعجاب :
    0
    أستغفر الله العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة