خلق الله تعالى ارض كربلاء قبل الكعبة بأربعة وعشرين الف عام - يارافضة لقد جاء في القرآ

الكاتب : عاشقه الجنه   المشاهدات : 980   الردود : 12    ‏2005-06-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-04
  1. عاشقه الجنه

    عاشقه الجنه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-22
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    خلق الله تعالى ارض كربلاء قبل الكعبة بأربعة وعشرين الف عام - يارافضة لقد جاء في القرآن ان مكة اول بيت كيف تخالفون القرآن
    [​IMG]


    حتى القران حرفوه لاحول ولاقوه اللهم اهدينا واهديهم لطريقك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-04
  3. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ما دخل الارض بالبيت؟! نعم أرض كربلاء موجوده قبل بيت الله الحرام .. إفهمي النص مضبوط ثم أنقلي !![/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-04
  5. كفايه

    كفايه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0


    عادك ما تستحي ياوهباني


    كربلاء هذه لا نعرفها وليست مقدسه الينا وهيا ارض مثل اي ارض موجوده بجانبها

    فانت وامثالك وكربلاء هذه انما هيا ارض خذل فيها الشيعه بيت رسول الله


    وما اللطم وشق الصدور الا ندماً على عدم مناصرة الحسين والحسن رضي الله عنهما

    فموتوا بغيظكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-04
  7. عاشقه الجنه

    عاشقه الجنه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-22
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0


    طيب يعني خلقت ارض كربلاء وحدها في الكره الارضيه وبعدين بقيه الارض وبعدين ارض الحرمين
    اي عقل واي منطق يصدق هذااااااااااااااااااا الكلاااااااااااااااام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-04
  9. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يابنيه .. إذا كنت لم تفهمين شئ ، مما قلته لك !! فماذا أفعل لك بعد ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-05
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1

    المشكلة يااخي ليس كما فهمت انت

    فالنص يقول (((......وقدسها وبارك عليها فما زالت قبل خلق الله الخلق مقدسة مباركة ولاتزال كذلك حتى يجعلها الله افضل ارض في الجنة وافضل منزل ومسكن يسكن الله فيه اولياءه في الجنة ))

    فهل تعتقد بقدسيتها يااخ معاذ

    ولماذا فقط ركزت على الجزء الاول من النص ولم تركز على الاخر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-05
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    يامعاذ انت لم تاتي بتبيان وانت لم تقل شي اصلاً فكيف يفهموك
    انا لم ارا انك قلت شي ات ببرهان لاتكون كمن يدافع عن شي مايعرفه
    ايش دليلك على ماجاء ام تصحح بدون ان توضح
    اقنعنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-05
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاخ معاذ وهذه ايضا هدية لك

    لتنظر حال اخوانك

    كما ينسبون كذباً وزوراً لجعفر الصادق رواية كفرية ودعوة لهجر شعائر الله وترك ركن من أركان الإسلام .. فضل زيارة الحسين ( أي كربلاء ) :

    قال جعفر : ((لو أني حدثتكم بفضل زيارته وبفضل قبره لتركتم الحج رأسا وما حج منكم أحد ، ويحك أما علمت أن الله اتخذ كربلاء حرما آمنا مباركا قبل أن يتخذ مكة حرما )) [ بحار الأنوار ج101/33]

    ومن فرط حب علمائهم لكربلاء وتفضيلها على الكعبة كانت هذه الأبيات التيي قالها بحر علومهم في أرجوزته ‘‘ الدرة ’’ :

    ومن حديث كربلاء والكعبة **** لكربـلاء بان عـلو الرتبة
    وغيرها من سائر المشـاهد **** أمثالها بالنقل ذي الشواهـد
    والفـرق بين هـذه القـبور **** وغيرها كالنـور فوق الطـيور
    [مفاتيح الجنان للقمي377]

    سئل أحدهم : لماذا الإمام علي (ع) أفضل من الكعبة ؟ :
    فأجاب ( بسمه تعالى : أوضح الأمثلة الموضحة لذلك : وردت رواية بتفضيل كربلاء على البيت الحرام . ونحن نعلم أن علي (ع) خير من الحسين (ع) كما نطقت به الروايات أيضا فيكون قبره خيرا من قبره فيكون أفضل من الكعبة أيضا ) [المسألة 9 من كراسة المسائل الدينية و اجوبتها للمرجع الدينى الاعلى السيد محمد صادق الصدر 2/5]

    بل يذكرون أعظم من ذلك و أشنع :
    يروون عن أبي عبدالله (ع) وهو ينكر على رجل جاءه ولم يزر قبر أمير المؤمنين (ع) فقال : بئس ما صنعت !! لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك ألا تزور من يزوره الله مع الملائكة ويزوره الأنبياء ويزوره المؤمنون [ فروع الكافي 4/ 580]

    من لم يتيسر له الحج فماذا يفعل عندهم ؟؟ :
    عن أبي عبدالله (ع)قال : من كان معسراً فلم تتهيأ له حجة الاسلام فليأت قبر أبي عبدالله وليعرف عنده( أي ان يكون حاضراً عند قبره عليه السلام يوم عرفة ) فذلك يجزيه عن حجة الإسلام .. [ المزار للمفيد ص 55. ]

    وانظروا لهذا البهتان العظيم :

    روى بشير الدهان قال : قلت لابي عبدالله : لم احج عاماً قبل ولكن عرفت عند قبر الحسين عليه السلام يوم عرفة , فقال : يابشير من زار قبر الحسين عليه السلام يوم عرفة كانت له ألف حجة مبرورة وألف عمرة مبرورة وألف غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل لا عند عدو لله تعالى . قال : قلت : جعلت فداك ما كنت ارى ههنا ثواباً مثل ثواب الموقف . قال : فنظر إلى مغضباً وقال : يا بشير من اغتسل في الفرات ثم مشي الى قبر الحسين عليه السلام كانت له بكل خطوة حجة مبرورة مع مناسكها ... [ المزار للمفيد ص 56-57]

    وهنا نجد اتهام صريح لأهل السنة بأنهم أولاد زنا ة والعياذ بالله وفيه أيضا تفضيل كربلاء على أرض مكة :
    ((ان الله يبدأ النظر الى زوار الحسين بن علي عشية عرفة فبل نظره إلى أهل الموقف لأن في اولئك ( يعنى حجاج بيت الله الحرام ) أولاد زناة وليس في هؤلاء اولاد زنا )) .. [الوافي ج2 ص 222]

    تهديد للكعبة ومكة المكرمة بأن تمسخ او تهوى الى نار جهنم اذا فضلت على كربلاء
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-05
  17. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وأنا أيش اسوي لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-05
  19. HumanRight

    HumanRight عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-29
    المشاركات:
    211
    الإعجاب :
    0
    شكرا للاخ ابن الفخر الذي اورد وصف للشيخ يوسف القرضاوي ينطبق على بعض الاعضاء هنا و مواضيعهم التي يعتقدون انها ستنهض بالامة الاسلامية و تحررها.
    الموضوع موجود على الرابط: http://ye22.com/vb/showthread.php?t=122084
    يقول الشيخ:
    وقد ظلمت كلمة (السلفية) من أنصارها ـ أو من يعدهم الناس ويعدون أنفسهم أيضا أنصارها أو من كثير منهم على التحقيق ـ فقد حصروها أو كادوا في شكليات وجدليات حول مسائل في علم الكلام، أو مسائل في علم الفقه، أو أخرى في علم التصوف، وعاشوا نهارهم، وباتوا ليلهم، ينصبون المنجانيق ويقذفون بالمقاليع، لمن يخالفهم في أي مسألة من هذه المسائل، أو أي جزئية من هذه الجزئيات.
    تدخل مكتباتهم لا تجد إلا كتب كالآتي (التحذير من فلان) ، (الرد على فلان) , (فلان في ميزان الإسلام) , (إعلام الناس بحقيقة فلان) , (الرد على من أباح كذا) , (إلقام الحجر لمن قال بكذا) ..وهكذا
    حتى ظن بعض الناس أن منهج السلف هو منهج المراء والجدل، لا منهج البناء والعمل. وأن السلفية تعني الاهتمام بالجزئيات على حساب الكليات، وبالمختلف فيه على حساب المتفق عليه وبالشكل والصورة على حساب الجوهر والروح.

    من السذاجة تصور إمكان جمع الناس على آراء فرعية فقهية واحدة
    وآفة بعض (الحرفيين) ـ ممن أسميهم (الظاهرية الجدد) ـ أنهم يحسبون أن باستطاعتهم حذف الخلاف في المسائل الشرعية الاجتهادية فرعية أو أصلية، يجمع الناس على ما يرونه حقا وصوابا، ورفض ما عداه مما يعتبرونه باطلا وخطأ.
    ونسي هؤلاء أن الإعجاب بالرأي أحد (المهلكات) وأن بحسب المرء من الشر أن يحقر أخاه المسلم، ومن ذلك أن يحقر رأيه.

    مدرسة الرأي الواحد
    وقد عرفنا في عصرنا أناساً يجهدون أنفسهم، ويجهدون الناس معهم، ظانين أنهم قادرون على أن يصبوا النّاس في قالب واحد يصنعونه هم لهم ,وأن يجتمع النّاس على رأي واحد، يمشون فيه وراءهم، وفق ما فهموه من النصوص الشرعية، وبذلك تنقرض المذاهب، ويرتفع الخلاف، ويلتقي الجميع على كلمة سواء.
    ونسي هؤلاء أن فهمهم للنصوص ليس أكثر من رأي يحتمل الخطأ، كما يحتمل الصواب، إذ لم تضمن العصمة لعالم فيما ذهب إليه، وإن جمع شروط الاجتهاد كلها. كل ما ضمن له هو الأجر على اجتهاده، أصاب أم أخطأ.
    ولهذا لم يزد هؤلاء على أن أضافوا إلى المذاهب المدونة مذهباً جديداً!
    ومن الغريب أن هؤلاء ينكرون على أتباع المذاهب تقليدهم لأئمتها، على حين يطلبون من جماهير النّاس أن يقلدوهم ويتبعوهم.
    ولا تحسبن أني أنكر عليهم دعوتهم إلى اتباع النصوص، أو اجتهادهم في فهمها، فهذا من حق كل مسلم استوفى شرائط الاجتهاد وأدواته، ولا يملك أحد أن يغلق باباً فتحه رسول الله صلى الله عليه وسلم للأمة، إنما أنكر عليهم تطاولهم على مناهج علماء الأمة، واحتقارهم للفقه الموروث، ودعاواهم العريضة في أنهم وحدهم على الحق، وما عداهم على خطأ أو ضلال، وتوهمهم أن باستطاعتهم إزالة الخلاف، وجمع النّاس قاطبة على قول واحد، هو قولهم.
     

مشاركة هذه الصفحة