الشلهوب يسجل هدف التقدم في مباراة المنتخب السعودي مع الكويت في تصفيات آسيا الشوط الاو

الكاتب : AlBOSS   المشاهدات : 498   الردود : 0    ‏2005-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-03
  1. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    [align=right]

    [​IMG]


    إنتهى الشوط الأول من لقاء السعودية والكويت في المباراة التي تجري بينهما الآن على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بتقدم المنتخب السعودي بهدف سجله اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة 19 من فاول من خارج منطقة الجزاء.
    وسيطر المنتخب السعودي على مجريات الشوط الأول، وفرض حضوره بشكل محكم، وسط حضور جماهيري غفير،
    ملأ مدرجات استاد الملك فهد الدولي بأكملها. وكاد سامي الجابر أن يضيف الهدف السعودي الثاني في الدقيقة ( 23)، إلا أن القائم الأيسر حال دون ذلك . وعاد الشلهوب من جديد ليهدد مرمى شهاب كنكوني في الدقيقة 36، عندما تهيأت له كرة من زميله سامي الجابر ، لعبها ببراعة لتستقر بين يدي الحارس الكويتي.
    وأضاع سامي الجابر هدفاً محققاً للمنتخب السعودي، بعد أن تجاوز اكثر من مدافع كويتي، قبل أن يتخطى الحارس هشام كنكوني ويلعبها بشكل إحترافي. إلا أن الكرة إصطدمت هذه المرة بالقائم الأيمن. لتذهب فرصة أخرى ضائعة للسعودية .
    وعاد سامي الجابر من جديد ليهدد مرمى الكويت في الدقيقة 42، قبل أن تسنح فرصة للمنتخب الكويتي قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة ، عندما سدد مساعد ندا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس مبروك زايد ببراعه.
    فوز السعودية على الكويت يعني احتفاظ السعودية بسجلها نظيفاً على أرضها للمرة الخامسة والعشرين على التوالي.
    مثل المنتخب السعودي في الشوط الأول : مبروك زايد،عبد العزبز الخثران، حمد المنتشري، رضا تكر، أحمد البحري، خالد عزيز، سعود كريري، محمد الشلهوب، محمد أمين، سامي الجابر، ياسر القحطاني.
    مثل الكويت : شهاب كنكوني، مساعد ندا، على عبد الرضا، وليد على، محمد جراغ، على النمش،فهد الفهد،نهير الشمري، بدر المطوع، بشار عبد الله. نواف المطيري.
    يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الأولى، بخمس نقاط، من فوز وتعادلين، فيما يحتل منتخب الكويت المركز الثالث بأربع نقاط. من فوز وتعادل.


    [​IMG]


    AlBoss


    [​IMG]






    [​IMG]


    [​IMG]
    freeyemennow@yahoo.com




     

مشاركة هذه الصفحة