الدستور نظري ..!! والتمييز علي ابناء المناطق الجنوبية والشرقية عملي !!!؟؟؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 602   الردود : 9    ‏2002-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-13
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    في البرلمان من يقول الدستور نظري فقط و المناطقية علي أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية مطبقه عمليا ...!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    خلال الجلسة البرلمانية المنعقدة لمناقشة الميزانية مع وزير المالية أوضح النائب أحمد القعطبي أن انتقاد الوضع الخاص بالمتقاعدين والبطالة بالمحافظات الجنوبية والشرقية تم حتى لا يتعرض لانتقاد واسع بحيث يشعر البعض بأن الدستور والنظام إنما ينفذ علي مناطق معينه وتظلم هذه المناطق بينما ينفذ في حدوده الدنيا في مناطق أخري .

    وقد رد الوزير بأنه يتمسك بالدستور والقانون فيما يتعلق بالتقاعد ولا يوجد تمييز

    ومن ثم رد عليه رئيس اللجنة البرلمانية الأخ / جعفر باصالح قائلا ,, هذه المسائل موجودة نظريا في الدستور لكن في الواقع العملي غير موجودة ..!!!!!!



    وهذه إحصائيات توضح حجم المشكلة ...!!!

    43 % من إجمالي المتقاعدين علي مستوي الجمهورية خلال الفترة 1997-2001 هم من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية ...!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عدن وحدها تشكل 22% من النسبة أعلاه .....!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

    من ما مجموعه 71263 وظيفة تم اعتمادها للسنوات الماضية 2001 وجد أن نسبة التوظيف لا تتعدى 15% مقابل 43% للتقاعد والتوظيف,, و في عدن لا يتجاوز الواحد والنصف في المائة مقابل 22% تقاعد .
    الأيام العدد 3462 بتاريخ 13/1/2002م


    لا نعلم هل لدي مجحي وشيخ مشايخ القات حلول لتطبيق الدستور والحفاظ علي كرامة المواطن اليمني ومعاملته بدرجة واحدة بعيدة عن المناطقية وإسلوب العصابات !!!

    نعلم أن هناك بعض المتخلفين والذين لايعجبهم إثارة مثل هذه المشاكل لانهم ينعمون بالخير او بالكفاف ...!!!

    لكن انانيتهم وعملهم كأبواق لمجحي وعصابات الاحمر توجب عليهم أن يطبلوا ويزمروا ويصدروا الإتهامات ..!!!!

    هاقد اعلنت المشكله بالبرلمان وهذا يعني وجود التمييز بين ابناء اليمن ..!!!

    عصابة الاحمر ,,هم الملوك والامراء ..!!

    السنحاني درجة اولي ..!!

    الحاشدي مرافق..!!

    وبقية الشعب توزع حسب امزجة ورغبات عصابة الاحمر ..من الدرجه الثانيه إلي أدني درجة يشتهونها ..!!!

    حسبي الله علي الزبانيه والمرتزقه ...!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-13
  3. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    عزيزي TANGER

    الأخ العزيز TANGER الان تأكدت وبالفعل الدستور نظري والتممييز على أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية عملي والتقاعد يستهدف أبناء هذة المحافظات والجيش بالتحديد وقد ذكرت هذا في ردي على الأخ : شخص عادي في ردي علية بموضوع سؤال للجميع هل من تمييز ضد أبناء الجنوب في الدوائر الحكومية وقيادات الجيش .
    هناك تمييز وإمتهان للكرامة في اليمن لا نطلب إلا المساواة وهذا حق ليس به جدال .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-13
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    اين الحلول ...؟؟؟؟

    الاخ الحداد .. alhaddad !!

    طالما هي مشكله فاين تكمن الحلول ؟؟؟

    فلا يعقل أن تكون هناك مشكله بهذا الحجم ويغض المسؤلين الطرف عنها إلا إذا كانوا جمعيا من اتباع العصابه


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-15
  7. الشعف

    الشعف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    "نصحت قومي بمنعرج اللّوى فلم يستجيبوا النصح الا ضحى الغد"

    عامر بن الطفيل

    :D :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-16
  9. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مافهنا ياخوي عشان نضحكك ...؟؟؟

    فهمنا وضحكنا معاك لا عدمناك لاانت ولا بن طفيل أعزه الله..!!
    :( :( :(
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-01-21
  11. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    سيظل الكذب ديدنك يا تونجر !!!؟؟؟؟

    من شب على شىء شاب عليه ومن تعود على الكذب واختلاقه وأن لم يكن موجود الا في مخيلته المريضه فسيختلقه ليرضي نفسه المريضه وهذا ما ينطبق تماما على توينجر .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-01-21
  13. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الكذاب من وضع من نفسه ..عجلا لبني الاحمر ....!!!

    يغور كل ما.. رموه بحزمة قضب ..!!

    وكلب للعصابات ...!!!

    ينبح كل ما امره سيده بالنباح ..!!!!
    المشكله أنكم تنتهجون الدين ..


    الا تخجل من الله ,, وتذهب لسيدك شيخ مشايخ القات ..وتتاكد منه ..هل تم هذا الكلام امامه ....!!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-01-26
  15. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    هل وصلت الوقاحة بك الى هذه الدرجة !!!!

    الكلام معك ايها مضيعة للوقت والجهد لأنك مهما حاول الناس اخراجه من (حُذف) وأنت كذلك فقد حاولت أنا وحاول غيري ولكن لا فائدة يظل (حُذف) قلت لك سابقا إنه من حقك انتقاد من تريد على شرط أن تبتعد عن التجريح الشخصي ، ولكن هيهات أن تجوز عن طبعك التي تربيت عليها وعلى كل حال كل إناء بمافيه ينضح وكما قال المثل القافلة تمشي والكلاب تنبح . .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-01-26
  17. الشعف

    الشعف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    الى التانجر TANGERمع التحية ‍‍

    أسمع مني هذا البيت ايضا :

    "ومن البلية عذل من لايرعوي عن غيه وخطاب من لايفهم"

    "ابي الطيب المتنبي"

    لاتقول مافهمت بعدين ، ولا أحسن لك أتجه لقراءة الشعر بدلا عن السياسه:cool:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-04-07
  19. الورس2

    الورس2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-07
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    الكذاب من وضع من نفسه ..عجلا لبني الاحمر
     

مشاركة هذه الصفحة