مهزلة... وسرق..!!..!!

الكاتب : النمـ الاسود ـر   المشاهدات : 360   الردود : 1    ‏2005-06-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-01
  1. النمـ الاسود ـر

    النمـ الاسود ـر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0

    من لم يمت بالسيف مات بغيره تنوعة الاسباب والموت واحدا

    المهزله _ المهزله _ السرق _ السرق

    اخواننا المصريين بدا الحراك السياسي والاجتماعي لديهم فاصبحوا على قناعة بان التغيير يجب ان يتم وان الظروف الموضوعية والذاتيه قد وجدت لذلك على الرغم من وجود جهاز مخابراتي كبير وظلم اكبر وحالة معيشيه سيئة ففوجىء الحاكم بضغط كبير لايحسد عليه والكل يعلم ما يجري هناك ولكن ليس هذا موضوعنا .

    ما اريد ان اقوله بان المتفحص لحكم اليمن وكيفية تركيبته واسباب بقائه يستغرب الامر لان كل شي مربوط بيد فخامة الرئيس ولا يمكن لاحد ان يقول لا .

    اخواني انا لا اريد ان اهاجم شخصا او نظام ولكنني مضطر الى ذلك كون تلك هي بلدي ومن فيها هم اهلي فالفساد قد استشرى بذلك الجسد ولولا نعمة المولى باسعار البترول الحاليه لكان الوضع اكثر قسوة ومعاناة .

    اخواني الوطن للجميع ولكن تلك الوجوه العريضه والكروش الممتلئة لا يرى الرئيس غيرها وارى بانها مرض مزمن ويجب استئصاله حتى لو بامريكا وعلى الشعب ان يتبرع لتلك العملية .

    انا لم اعد افهم ما يجري بعيد الوحدة كان الشاهد هو سالم صالح محمد لقد اذهلني قول ذلك الرجل بالاشادة بالرئيس وانا لا اعارضه ابدا اذا كان ذلك هو رايه الحقيقي فالعالم قد سمع رايه حينها اثناء الحرب الظالمه الذي كان ضحيتها الابرياء والذي خلفت الارامل واليتامى والمعّوقين وكلفت الوطن المال الكثير والذي كان الفقراء بأمس الحاجة اليه ، فليس لدي قول الا انه اذا كان الرئيس قد اعفى عن هؤلا الذين لم نكن نعتبرهم مجرمين حينها لانه كان لهم راي وكانت لهم كلمة الا اننا نعتبرهم اليوم اكثر من مجرمين لا نهم يتاجرون بقوت هذا الشعب المسكين بعد ان سمعنا منهم ما سمعنا فمهما كان يجب ان يظل الرجل رجل ولكن الشعب المسكين لم تعد له اي بصيرة فالرئيس هو الذي يعفي وهو الذي يعين والكل يهتف باسمة وبحياته وشلته سرق وحكمة عصابات وندعي باننا دولة مؤسسات وقانون فيا للعجب .
    الم يسال الرئيس سءالا واحدا عن خريجي الجامعات والكفائات طوال اربعين سنة من عمر الثورة اين تلك الوجوة واين تلك الاسماء التي تستطيع ان تنهض باليمن وبشعبه بدلا من اولئك الامراض الذين خلفهم الامام رحمة الله فانا اتسائل اين جيل الثورة .
    ملك الدولار عبدالعزيز عبدالغني انتهت صلاحيته وعفى عليه الزمن ولا زال بجولات وصولات الرئيس متواجدا وكان شاهدا بجانب الدبدوب سالم صالح .
    ابو الخواتم با جمال افه وسارق كبير يتكلم باسم العلم وباسم الاصلاح وهو منه براء فيا للمهزله هل بهذة الوجوة تنهض اليمن .
    وغدا يا شعب يا مسكين سيعفوا الرئيس عن زميله / البيض وسيكون شاهدا على مكارم وحكمة الرئيس وسيقدم بالفضائية اليمنية ليستمع اليه الشعب المغلوب على امرة .

    الصورة بكاملها غير مقبولة ولكن العجيب انها لم تحدث الثورة حتى الان بالرغم من ظهور الخليفه احمد علي .

    اقول اخيرا هل نضج الوعي فمشكلتنا بان هناك تخلف كبير في بلدنا والعصابات تنهش من ذلك الجسد بدون رحمة ولا وازع ديني فكلهم سرق سرق سرق .

    افيدوني افادكم الله ودمتم ...........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-01
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي النمر الأسود
    مرحبا بعودتك إلى المجلس اليمني
    وقد صدقت فيما قلت واصبت كبد الحقيقة
    ومادام حكامنا يؤمنون بمقولة فرعون
    "ما أريكم إلا ما أرى وما اهديكم إلا سبيل الرشاد"
    ونحن نمضي وراءهم بالهتاف والتصفيق والسلبية والصمت الرهيب
    فسيظل هذا حالنا
    فتأمل !!!
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البن

    لمزيد من التأمل:
    والحكم بالغصب رجعي نقاومه
    حتى ولو لبس الحكام مالبسوا
    ابو الاحرار الزبيري
     

مشاركة هذه الصفحة