السفير الارياني وحيدا في مواجهة الحوثيين في إيران

الكاتب : شهريار   المشاهدات : 1,591   الردود : 22    ‏2005-05-31
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-31
  1. شهريار

    شهريار عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    المؤامرة التي أشعلها المدعو/حسين بدر الدين الحوثي ومن بعده والده بدر الدين وبسببيهما دفع اليمن الكثير من الدم والمال وكانت اليمن وقيادتها الحكيمة بزعامة ابن اليمن البار /علي عبد الله صالح ورجال الدولة المخلصين عرضة للتهجم والإساءة بل أن بعض القيادات كانت ستطالها يد الغدر بهجمات إرهابية أحبطتها أجهزت الأمن اليمنية خلال الأسابيع القليلة الماضية لبقايا فلول التمرد الذي قاده الحوثيان
    وقد كان احد هولا الرجال الذي عمل بصمت وتفان في خدمة بلده كسفير لها في إيران والتي يوجد بها بعض أنصار قادة التمرد الدكتور/ عبد القوي عبد الواسع الارياني ذلك الرجل الذي لم يكن يوما إلا في خدمة وطنه قوي العزيمة لا يلين أمام الإضرار بمصالح الوطن لين أمام أبناء وطنه متواضعا عملا بتوجيهات فخامة الأخ الرئيس حفظه الله بان لا تغلق أبواب المسئولين أمام ابنا الوطن وكل من يعرف الدكتور/ عبد القوي الارياني وأنا احدهم كشهادة حق أقول انه ذلك الرجل الناجح والمتمكن من أدواته الدبلوماسية والمحاور البارع وقد استطاع خلال الفترة الماضية أن يرفع من مستوى العلاقات اليمنية الإيرانية وقد شاءت الظروف أن يحدث تمرد الحوثي كما أسلفت وهو سفير لبلادنا في إيران مما ضاعف عليه العبء والمسؤولية استطاع ان يحافظ على العلاقات اليمنية الإيرانية رغم محاولة اتباع الحوثي في إيران الإساءة إليها حتى يحضون بالرعاية من الجانب الإيراني بل واستطاع ان يبين الزيف الذي ادعاه قادة التمرد وازنامهم من الأتباع في إيران فلم يجدوا سبيلا للانتقام من الدولة وخاصة بعد القضاء على الفتنة إلا عبر رجالها وبما ان السفير الارياني ممثلا للأخ رئيس الجمهورية باعتباره سفيرا للجمهورية اليمنية في إيران فقد تعرض لهجوم وصل إلى حد التجريح والإساءة الشخصية كان أخرها ما كتب في المجلس اليمني الموقر للكاتب الحسين اليماني وكما ستلاحظون من الاسم أن الحسين اليماني اسم يعتقد به الشيعة الاثنى عشرية انه احد معاوني المهدي المنتظر وانه سيظهر في اليمن ( انظر كتب الشيعة)
    وما كتبه المدعو الحسين اليماني مع كثرت الاخطا الإملائية لطالب جامعي كما يقول(طلابه) ماهو إلا ردت فعل جاهلية عمياء اتخذها حوثيو إيران لمهاجمة الرجل في إطار هجمة يقوم بها حوثيو الداخل وأذنابهم خارج الوطن
    والقارئ للموضوع سيلحظ ان هناك افتراء وكذب يترفع الإنسان السوي عن ذكرها وهي واضح زيفها فكيف ب أبو الحسين أن يعرف كل ذلك
    فمن يا ترى اخبره بذلك فهل كان مع السفير حين كان يكتب تقاريره وهل يعلم المدعو ابو الحسين ان منز ل السفير هو مملوك للدولة وبالتالي ان صح تاثيثه فهو ضمن ممتلكات الدولة
    والاسواء من كل ذلك انه تناسا ان بيت الارياني رجال علم وقضاء فكيف يتهم بما ليس به علم او حق ان السفير لايحفظ شئ من القران فما أدراه وهنا تبرز خطورة امتلاك حق احتكار المعرفة بخفايا الصدور وتناسوا ان المحاسب هو الله
    أما ما ذكره المدعوابوالحسين من تفاهات أخرى تناول فيها السيدة الفاضلة زوجة السفير فهو ينزل الى مرحلة يبين فيها أي مستوى من الا اخلاق وصل اليه واشك انا انه ينتمي الى اليمن الذي يعرف هو جيدا مدى حرمة ذلك ان كان يمنيا حقا ونحن نعرف جميعا ان زوجات سفراء الدول تقوم بعمل بازارات خيرية يعود ريعها لأعمال خيرية في بلد الاعتماد كما حدث قبل شهرين أو أكثر في اليمن لصالح المعاقات في بلادنا وهذا يحدث في كل سفارات دول العالم ضمن العرف الدبلوماسي فهل يكون جزاء هذه المراة الفاضلة ما ذكره الحوثي الصغير
    ان قصدي من وراء طرح هذا الموضوع لاني رايت ان هناك ظلم في غير محله لرجل لا يختلف عليه اثنان من قبل شخص طغت عليه باعث حقد وعمالة ليس على السفير الارياني فقط بل على اليمن فهو يعرف ان جبهت القتال كانت رحاها تدور في جبال مران بمحافظة صعده وجبهة اخرى في ايران يقودها بحنكة دبلوماسية السفير /د عبد القوي الارياني
    فالحذر الحذر من ازلام الحوثي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-30
  3. الحسين العماد

    الحسين العماد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    شهريار

    إين شهرزاد يا شهريار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-30
  5. amk

    amk عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    2,179
    الإعجاب :
    0

    الله يعينك يا حوثي


    :mad:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-30
  7. صوت الاحرار

    صوت الاحرار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]عبد......ال.... قولک الی قلته ....ناقص ومن نا قص ...وما کان له باب.
    (جنت علی قومها براقش) . اولا الموضوع مکرر ومنقول با لنص من الرد علی الموضوع الذی طرحه ابو الحسین اثنا ءردک علیه والدفاع علی الجانی الا ریانی حتی لم تغیر حرف واحذ منه وعلی القارئ للرجوع لموضوع (السفیر الیمنی فی ایران من یمثل)لابو الحسین.صفحه 15.
    أنا أشكر لك أخي شهر زاد الروح المرحة والإبداع المتفرد في عالم الرقص على أجساد المواطنين وأيقاعات أهاتهم .
    یا سعاده القنصل حسب ما علمنا عن مذکرات طلا ب یمنیین کانوا یدرسون فی ایران . انک کنت تحرض الطلاب علی السفیر وای مشکله کانوا یتعرضون لها من قبل الا یرانیین کنت تقل لهم با نک لا تستطیع ان تعمل لهم ای شئ لا ن السفیر سحب علیک البساط انت وبقیه اعضاءالسفاره (فکان هو المسئول المالی .والثقافی والا داری .والقنصل .والقا ئم بالا عمال )کنت تقلهم کل شئ بید السفیر ولا تستطیع ان تحل لهم ای مشکله.بالرغم انک القنصل والمسئول الثقافی عنهم .وللعلم لا یوجد لکم ای عمل مهم فی السفاره فقط ان تحلوا مشاکل الطلاب لا نه لا یوجد معنا مع الا یرا نیین الا العلا قه الثقا فیه فقط(150)طالب.من المفروض ان تهتموا بهم.(فقط لا ایران لا ایران).
    یدل علی عدم فهمک بعملک والدور الذی ارسلتک الخا رجیه من اجله.وکنت وما زلت با نک لا تستطیع ان تحر الماءولا تبرده .اذا لماذا ارسلتک الخارجیه الیمنیه ؟مهمش من کل الا دوار فی السفاره. سواءل .لما ذا الخا رجیه الیمنیه ترسل کوادر فا شله لیست لها ای دور فی محدودیت مجال عملها اذا کان السفیر یقوم بجمیع الا دوار ؟فلما ذا نخسر الخا رجیه الیمنیه بصرف رواتب علی کوادر فی السفاره انما هم عاله علی الشعب والدوله ؟.اذا نکتفی بموضف واحد وهو السفیر .
    وهو الکل فی الکل.لماذا نخسر الدوله الملا یین من الدولا رات فی مرتبات عشوائیه؟من المسئول؟
    یا سعاده القنصل .لقد طردوا کثیر من الطلا ب من قبل الجانب الا یرانی لمشاکل غیر دراسیه وکان بمستطا عتکم حل مشا کلهم.بل بالعکس کنتوا تعملو لهم ضغوطات نفسیه اکثر من اللا زم وتطردونهم من دا خل السفاره انت وسعاده السفیر .وانت فقط عبا ره عن انسان مسکین(عبا ره عن عبد ماءمور للا ریانی) یقلک دافع علی .تدافع علیه .یقلک یمین تقله حاضر یقلک یسار تقل تمام.انا اشتیک تعیش حر .بفکر مستقل.مش تا بع للا خرین.سئوال:
    ماسبب دفا عک عن الا ریانی فی الوقت الحالی بالضبط بالرغم انک کنت تمقته وتتمسکن للطلاب با نک برئ ولیس بیدک ای شئ وان کل هده المعا مله السیئه هی من قبل السفیر من اجل کسب ودهم؟حدثنا یا سعا ده القنصل عن (الف لیله ولیله)ولیا لی طهران عن شهلا جون .ولیالی دربند وعن مطعم تا ج محل !!!!اذا ارت ان فتح ملفک الا خلا قی ؟؟!!!! فلا دا عی للف!!
    یعنی ما ذا تقسط عن ان هناک جبهه حوثیون فی ایران؟!!!یعنی ایران متورطه بدعم....؟؟!!
    وما ذا تقسط بابن الیمن البار؟؟!!!ترید التملق والتودد بهذا المدیح؟!؟!؟!؟ یا ترید ان تبرر اعمالکم الا جرامیه بهذا الکلام؟؟؟!! لقد قال الرئیس انا لا ارید احدا یزمرلی او یطبل لی انا علی عبد الله صالح فقط.یا حمادی عندما کنت بتشتغل فی الا ذاعه وتقدم برنامج (افراح العید) کانت مهنه شریفه .
    (یا عید یا عید والکل سعید)کنت تلتقی با لا طفال وتعمل مقابله معهم وتقل للبراعم(کیفک یا حلوه...کم جمعتی عسب؟)کانت مهنه شریفه علی حسب عقلک ومقدراتک ولا یقه علیک.یا ناس من مذیع الی قنصل!!!!فی ای عالم یا ناس!!! کن علی الاقل ملحق اعلامی.
    للا سف الشدید یوجد اسر کثیره فی الیمن تعیش وتتر زق علی الطبال؟!!! فیا تری الوالد الرئیس یعرف بذلک؟؟؟ وهل یعرف فی یوم من الا یام انهم سوف یبیعونه بارخص الا ثمان؟!1!!!!!بسبب عدم عمل وا جبا تهم با مانه واخلا ص .اذا کانوا فا شلین سوف تکون نقطه ضعف علی حکومه الرئیس !!!!! والشعب سوف ینتقد ذلک.ویحملون فشلهم علی الرئیس.والناس سوف یقولون ان الحکومه مقصره.والتقصیر کله من الکوا در الفا شله ولیست من الحکومه .وعلی الحکومه ان تحسن الاختیار فیمن یمثلها فی الخارج.کوادر امینه کفوئه تخدم ابناء الوطن فی الخارج.یرضون علیها ویذکرونها بخیر لا یلعنونها.فنساءل الله العفو والعا فیه وحسن الختام.
    فلما ادرکت شهر زاد الصباح...سکتت عن الکلام المباح...وصاح الدیک.{وکل عید واالیمن والسفیر سعید}
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-30
  9. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    الارياني قدها وقدود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-30
  11. صوت الاحرار

    صوت الاحرار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    (وابوها وثورها)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-30
  13. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii هههههههههههههههههه جميله وعمها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-30
  15. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    هارون

    كان زمان

    تحياتي

    و

    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة


    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]





     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-30
  17. صوت الاحرار

    صوت الاحرار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    (حضیه وجدتها )یا ها مان یا فرعون یا قارون.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-30
  19. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اي ارياني فهناك اكثر من ستون اريانيا في الخارجيه بعدما حولها عبدالكريم الى اقطاعيه خاصه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة