اليمن ( اكثر من 60 % فقراء)

الكاتب : مطور اليمن   المشاهدات : 327   الردود : 0    ‏2002-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-25
  1. مطور اليمن

    مطور اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-27
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    تشير الاحصاءت الدولية ان نسبة الفقر في اليمن يتجاوز ال60 بالمائة , واغلبية هولاء يقل معدل دخلهم عن دولار واحد في اليوم, وان هذه النسبة في تصاعد, وان الفجوة بين الفقراء والاغنياء تزداد مع مرور الزمن, بحيث ان الاغنياء يزدادون غنى والفقراء يزدادون فقرا, اما الطبقة المتوسطة فقد اوشكت على الزوال ومالت او اصبحت ضمن طبقة الفقراء.

    اين هي الاصلاحات التي تنادي بها الحكومة؟, واين الوعود البراقة بجعل المواطن اليمني يزخر بمستوى جيد من المعيشة؟,واين تذهب ايرادت الدولة وعلى رأسها النفط؟

    ان اغلب ألمسؤلين في الدولة من اكبرهم الى أدناهم يبحث عن مصالحه الشخصية وليذهب الشعب الى الجحيم, وكل ما يصدر عنهم ماهو الا مجرد فقاعات هواء واكاذيب لتبرير بقائهم في مناصبهم واحتيالهم على الشعب المسكين.

    ان تدني المستوى الأقتصادي يؤدي مع مرور الزمن الى تحول الشعوب من اعزة الى أذلة, وخذ مثالا على ذلك شعب العراق الأبي الذي كان ينتج العلم ويتخرج منه ألاف المهندسين والأطباءوالعلماء في شتى المجالات وكان يعيش في بحبوحة العيش حتى تسلط عليه حزب البعث والمجرم الطاغية صدام حسين وتصرفاته التي افضت الى ماافضت اليه فأصبح الشعب العراقي اكثره لاجئين ومشرديين يبحثون عن لقمة العيش او هربا من النظام في الخارج والبقية ترزخ تحت وطاءة هذا المجرم الذي يعيش هو وحاشيته في في قصور وبذح وسفه, واصبح المواطن العراقي يتوسل من الخارج.

    فليعتبر
     

مشاركة هذه الصفحة