السلفيون من الداخل قوم بهت(غشاشٌ اشتراكيٌّ متلوِّنٌ....من دُعاة السوء) وغيرها الجزء2

الكاتب : من اجل اليمن   المشاهدات : 762   الردود : 15    ‏2005-05-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-29
  1. من اجل اليمن

    من اجل اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    0
    السلفيون من الداخل قوم بهت

    [align=right]
    Tuesday, 24 May 2005

    صحيفه البلاغ اليمنيه > عبد الرزاق الجمل

    إن التفريقَََََََََ بين دعوة الوادعي ومريده يحيى الحجوري منهجياً من بعض الثوريين تفريقٌٌٌٌٌٌٌٌ فرضته العاطفةُ ورفضه الواقعُ المحسوسُ والملموسُ، فـدعوةُُُُُُُُ الحجوري من ألفها إلى يائها إمتدادٌٌ وزيادةٌٌٌٌ لدعوة شيخه منهجياً وعقدياً وسلوكياً، والصحوةُُُُُُُُ التي جاءتْ مُتأخرةًًًًًًًً جداً لم تكن تحمل أيةََ دوافعَ شخصية، فلماذا يحاولُ البعضُُُُُُُُُُُُُ جاهداً إماتتَََََََََََََََها أو إفراغَََََََََََََََها من قيمتها بهذا التفريق غير المنطقي؟.

    لم تكنْ قسوةُ الوادعي على الثوَّار الأوائل أمثال عبدالمجيد الريمي ومحمد المهدي والبيضاني لتقلَّ قسوةًًًًً عن قسوة الحجوري على أبي الحسن المأربي، الثورتان حملتا نفسَ الطابع بنفس الأسباب والمسبِّبات، ولم يكنْ كذلك أسلوبُ الحجوري في التعامُل مع المخالفين سواء أكانوا أولي قــُربى أم غيرَهم ليتغيَّر ولو في جُزئية من الجزئيات عن أسلوب شيخه الوادعي.

    وأنا أوجِّهُ سؤالاً لدُعاة التفريق ماذا كان الشيخُ مُقبلُ سيفعلُ لو رأى أبا الحسن وهو يستضيفُ مُحمدَ المهدي عدوَّهُ اللدودَ وأحمدَ المعلم في بيته وينزلُ في صنعاء عند عبدالمجيد الريمي ويصافحُُُُ الزنداني.

    إن مُجردَ التفكير في ذلك يعني الإحتراقَ عند الوادعي فكيفَ إذا أصبحَ أبو الحسن من دُعاة التقريب.

    أنا لم أتخذْ الحجوريَّ شماعةً للنيل من الوادعي كما يزعُمُ البعضُ، وإن كنتُ أعتقدُ أن مكانةَََ الحجوري العلميةَ رُبَّما كانت أحسنََََََ حالاً من شيخه الذي لا أستطيعُ أن أصنفَه -وهذا كلامٌ أقولُهُ من واقع تجربة دامت عشر سنوات- في علم من العلوم رغم كل ما قيل عن مكانته العلمية وكل الألقاب التي انهالت عليه، وإنما أنتقدُُُُُُ منهجاً أساءَ إلى ديننا الحنيف وجعلنا في معزل عن إخواننا الذين عُدْنا إليهم مُؤخراً على خجل بعد أن نلنا منهم حتى العظم لنقولَ لهم بدم بارد »أعذرونا« لقد أعطينا مفاتيحَ عقولنا للشيخ ربيع وللشيخ مقبل ليفكِّرا لنا.

    كان أبو الحسن في نظرهم حاملَََََ لواء الجرح والتعديل والعلامةَ الذي لا يُشَقُّ له غبارٌ، أما الآن فهو جاهلٌ وصاحبُ فتن ومدفوعٌ من جهات استخباراتية لشق الصف ــ على حدِّ تعبيرهم ــ مما يدلُّ على أنهم قومٌ بهتٌ رغم أن نقطةَََََََ الخلاف الأولى كانت جمعيةَ البر وقد قال الحجوري : »يتركُ أبو الحسن الجمعية وهو مننا وإلينا«، هكذا يبدأُ الخلافُ من الصفر وهو صفرٌ ثم يتطورُ لا لأنه تطور، ولكن لأن الطرفَ الآخرَ لم يمتثلْ لضغوط »إما وإلا«.

    سنستعرضُ في شريط »تحذيرُ أهل اليمن من فتنة أبي الحسن« كثيراً من هذه الألفاظ في حقه وفي حق طلابه وأناس آخرين، ثم نتبعُها ببعض ألفاظ الوادعي المشابهة لنبينَ أنه لا فرقَ بين الدعوتَين.. فإلى الشريط:

    ١- خرج من بين الرقـَّاصين والرقـَّاصات.

    ٢- ما خرج للدعوة خرج للفتنة.

    ٣- رجلٌ ملبسٌ مدفوعٌ خرج من بين الرقـَّاصين والرقـَّاصات.

    ٤- خائن.

    ٥- غشـَّاش.

    ٦- مدفوعٌ للفتنة في اليمن والزعزعة!!!.

    ٧- يتقلبُ وتارةً ينصرُ الخوارجَ وتارةً ينصرُ المرجئةً وتارةً يتظاهَرُ أنه ضدَّ الإخوان وهو منهم.

    ٨- مفتون.

    ٩- أصلُهُ من دُعاة التكفير والتفجير.

    10- عندَه عدةُ أوجه كما هو شأن المصريين.

    ١١- متجلدٌ للفتنة.

    12- ذهب يتدروشُ إلى الإمارات من بين قدمَي أمير إلى عند قدمَي أمير ممكن يمسحُ أقدامَ الأثرياء ويتذللُ للمادة أشد ما يتذلل لربه.

    13- يتمسحُ عندَ الجنيد الصوفي وكيل المحافظ في حضرموت.

    14- دجالٌ يسعى بالفتنة.

    15- من دُعاة السوء.

    16- من الغاوين.

    17- من أخلص خدم الحزبيين التكفيريين التفجيريين.

    18- باغي.

    19- مدبر.

    20- أفتيتُ أصحابَ عدن أن يسحبوه برجله إلى برميل القمامة!!!.

    ١٢- البائرُ الذي قد بارت فتنتـُه في أماكن كثيرة.

    ٢٢- مفسدٌ.

    23- الأصلُ في كثير من المصريين أن يكون له عدةُ أوجه.

    24- المصريون فَجَرَةٌ.

    25- هزاعُ المسوري مثلُ البقرة لا يساوي بعرةً.

    26- طلابُ أبي الحسن مثلُ الكلاب الجرب.

    27- الصبيحي (وكيلُ وزارة الأوقاف في عدن) رجلٌ اشتراكي كان سبَّاباً لله ولدينه ولو المصلحة على رأس كلب للعقها.

    28- غشاشٌ اشتراكيٌّ متلوِّنٌ.
    وهذه بعضُ ألفاظ الوداعي المشابهة للألفاظ السابقة:

    > عبدُالكريم زيدان فويسقٌ- حالقُ اللحية- لابسُ البنطلون- واضعُ الكرفته- السفيهُ الكذابُ- لو يجلسُ مع نصراني ماندري هذا النصراني وهذا المسلم- متشبهٌ بأعداء الإسلام، ربما أنه يرى أن طريقتَهم أهدى -فويسقٌ- أظلم قلبك يا عبدالكريم- اليمن للمنبوذين وزيدانُ منهم -كلامُه تحتَ الأقدام لأنه فاسقٌ- نكس قلبك- أنت المجهولُ لأنك قمامةٌ ألقي بك في جامعة الإيمان.
    > عبدُالمجيد الزنداني جلس في عدن بين الرقّاصين والرقّاصات- هو صيدليٌّ ما هو عالم من العلماء- عبدُالمجيد يا إخواننا مع الصوفي يلقاه بالوجه الصوفي ومع الشيعي بالوجه الشيعي، ومع السُّني بالوجه السُّني، ومع الآخرين بوُجُوههم، أوجهٌ كثيرةٌ مع عبدالمجيد- في قلبه حقدٌ على أهل السنة- ملبسٌ- ضالٌّ- مُضلٌّ- جبانٌ كبيرٌ.> الكلبُ العاوي يوسفُ القرضاوي.

    وهذه بعضُ النثريات من ألفاظ الوادعي في الجرح والتعديل:

    مغفل، مفلس، وجهه مثل ركوة العجوز، بوق، مذبذب، مزعزع، ضليل، ضائع، مائع، ملبس حزبي، أضل من حمار أهله، ذو أوجه، صاحب هوس، جُويهل، زائغ، محترق، ممسوخ، غبي، مجادل، ممسحة، حاطب ليل، مصلحي، لص، عميل، حلولي، دساس، خائن، كذاب، أشر، فاسقٌ لا يساوي بصلة، لا يساوي كلامُه بعرةً، *****، ليس بمأمون، مخـَزِّن، متنتن، نكبة، الطالب العاق، عمائم على بهائم، أحيمر(تصغير حمار)، ثور، لصوص الدعوة، أصحاب لفلفة، الأنعام السائبة، بقر، قبحه الله، لا بارك الله فيه، ساقطون، سفيه.

    فما هو الفرقُ إذن؟؟!!!.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-29
  3. Kyle

    Kyle عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-03
    المشاركات:
    1,716
    الإعجاب :
    0
    ارجو الحذف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-29
  5. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    من اجل اليمن

    نزل الموضوع في المجلس الاسلامي

    ابو خطاب لا يتصفح التسليه

    .....


    تحياتي

    لا تتأمل!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-29
  7. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    اكرر ارجو الحذف فهذا يتهجم على السلفيه والسنه والمشايخ

    اتقو الله

    كل كلمه محاسب عليها يوم القيامه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-29
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    ما مشرفين يا مرفسين

    هيا ماهو اطلبوا الله زي الناس


    التعارف والتسليه اصبحت عام ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-30
  11. من اجل اليمن

    من اجل اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    0
    الساده الاعزاء خرافات السلفيين ليس من الاسلام

    ودمتم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-30
  13. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    دور لك بقري تلحسك يا حبوب

    ودور مجلس ثاني غير التسلية تنزل مواضيعك الهبلة فيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-30
  15. من اجل اليمن

    من اجل اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    0
    شكرا رد جميل ومودب مشكوووووووووووووووووووووور
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-30
  17. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    يا من اجل قم

    اتيت تنفث سمومك هنا

    الكل هنا بيطنشوك

    لا بنجادلك ولاشيء

    سير عند ابو خطاب هو اللي يقدر يسكتكم


    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-30
  19. جرانديزر

    جرانديزر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-19
    المشاركات:
    14,569
    الإعجاب :
    0
    الموضوع للحذف

    ولنترفع عن الجدال
     

مشاركة هذه الصفحة