الرافضة يتقربون إلى الله بلعن وشتم الصحابة

الكاتب : غمدان   المشاهدات : 788   الردود : 17    ‏2005-05-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-28
  1. غمدان

    غمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    2,571
    الإعجاب :
    59
    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-29
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    هذه كتب الرافضة وهذه عقيدتهم في الصحابة رضي الله عنه

    الا قبح الله هذا المذهب الخبيث ومؤسسه اليهودي الخبيث عبدالله ابن سبأ ...

    جزاك الله خير اخي غريب المعاني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-29
  5. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    ومن سلم من الصحابة انظر ابن عثيمين ماذا يقول
    قال ابن عثيمين في شرح العقيدة الواسطية لابن تيمية ص477 :

    " ولا شك أنه حصل من بعضهم -أي الصحابة- سرقة (!) وشرب خمر (!!) وقذف (!!!) وزنى بإحصان وزنى بغير إحصان (!!!!) ، لكن كل هذه الأشياء تكون مغمورة في جنب فضائل القوم ومحاسنهم وبعضها أقيم فيه الحدود فيكون كفارة .


    ثم بين المؤلف شيئا من فضائلهم ومحاسنهم بقوله : ( من الإيمان بالله ورسوله والجهاد في سبيله والهجرة والنصرة والعلم النافع والعمل الصالح ) فكل هذه مناقب وفضائل معلومة مشهورة ، تغمر كل ما جاء من مساوئ القوم المحققة ، فكيف بالمساوئ غير المحققة أو التي كانوا فيها مجتهدين متأولين ". انتهى.

    أقول : ابن عثيمين غالط -كالعادة على الوهابية من حوله- فتكلم عن بحار الفضائل التي تنغمر فيها الكبائر والطامات ونسبها لكل الصحابة ، والسؤال : من هو الصحابي يا ابن عثيمين ؟!!

    فيجيب بنفسه في ص 450 : " كل من اجتمع به مؤمنا به ومات على ذلك ".

    أقول : وهل هذا هو المجاهد المهاجر المناضل المنافح المكافح والذاب عن وجه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى يكون لكل واحد منهم فضائل تنغمر فيه تلك الطامات

    والكبائر التي اعترف بها ابن عثيمين !!!!! بل يكفي أن يسلم في آخر يوم من حياة النبي ويراه !! فحينها تنغمر كل كبائره وطوامه وسفكه للدماء في فضائله ومناقبه ؟! أو لعل

    الفضائل التي تزيل الجبال الرواسي هي الإيمان بالله ورسوله ، وعليه لكل منا إذن بحر ينغمر فيه ما ينغمر . هرج في هرج .


    وسؤالنا الأهم : ما معنى تنغمر ؟! ،، يغفرها الله !! ، وما يدريك ؟!! فهذا النبي صلى الله عليه وآله وسلم لسان حاله : { قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ } (الأنعام/15).

    وكذا : { وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءَنَا ائْتِ بِقُرْآنٍ غَيْرِ هَذَا أَوْ بَدِّلْهُ قُلْ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أُبَدِّلَهُ مِنْ تِلْقَاءِ نَفْسِي إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ }(يونس/15).

    ونساء النبي يحذرهم الله تعالى من عذابه : { يَانِسَاءَ النَّبِيِّ مَنْ يَأْتِ مِنْكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا }(الأحزاب/30).

    ويقول بإطلاق صريح : { وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُهِينٌ }(النساء/14).

    والله سبحانه لا يحابي أحدا { مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللَّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }(الأنفال/67).

    { لَوْلاَ كِتَابٌ مِنْ اللَّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }(الأنفال/68).

    وقال تعالى : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمْ انفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنْ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ } (التوبة/38).

    { إِلاَّ تَنفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }(التوبة/39).


    ثم أخفيت نظرية ابن عثيمين عن أبي ذر الغفاري رضوان الله تعالى عليه حينما كان يكرر دائما في وجه معاوية وعثمان هذه الآية { وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }(التوبة/34).

    { يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ ِلأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ }(التوبة/35).

    وأين حديث الحوض وأنه لا ينجو من أصحاب النبي صلى الله عليه وآله وسلم إلا كهمل النعم !! ، وأين سير الصحابة الذين كانوا يخافون النفاق على أنفسهم ويخافون النار حتى

    صار بعضهم -كعمر- يبكي قبل هلاكه من سوء المطلع ومخافة النار !! فأين كلام الله من كلام ابن عثيمين !! أو لعله قصد من ( مغمورة ) أي عند أهل السنة ، فلا بأس ، إذ

    المهم عندنا أن يكون قذف بعض الصحابة للمحصنات وزناهم وسرقتهم وشربهم للخمر مغمورة عن الله سبحانه ،، لا عند أهل السنة !!! فحبذا لو يذكر أهل السنة الأدلة على

    عبقرية ابن عثيمين من أن الصحابي -بمعناه العام- طاماته وكبائره مغمورة ، ( مع تفسير لمعنى الغمر ، غمركم الله في زبد وتمر) !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-29
  7. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    قال الذهبي في سير أعلام النبلاء ج: 4 ص: 9 :

    ( وروى معمر عن الزهري قال كنت عند الوليد بن عبد الملك فكان يتناول عائشة رضي الله عنها فقلت يا أمير المؤمنين ألا أحدثك عن رجل من أهل الشام كان قد أوتي حكمة قال من هو قلت أبو مسلم الخولاني سمع أهل الشام ينالون من عائشة (!!)

    فقال ألا أخبركم بمثلي ومثل امكم هذه كمثل عينين في رأس تؤذيان صاحبهما ولا يستطيع أن يعاقبهما إلا بالذي هو خير لهما فسكت فقال الزهري أخبرنيه أبو إدريس الخولاني عن أبي مسلم )
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-29
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    عضو السي اي ايه نيغروبونتي

    هل ستناقشنتا رجل برجل ام انك فقط مخصص للنسخ واللصق !!!


    هذا الرافضي خبيث فكل ءايات العذاب يقصد بها الصحابة رضوان الله عليهما وهذا من سوء نيته الخبيثه لذلك هو مسكين ينسخ ويلصق بدون علم ولاوعي

    واحب ان ابين لكم ان سوء النيّة مقدّم عند الرافضة في جميع مرويات
    أصحاب وأصهار رسول الله صلى الله عليه وسلم

    فتجدهم يدخلون في النيات التي لايعلمها إلا جبار الأرض والسماوات
    وينظرون إلى جميع أقوال وأفعال الأصحاب الأبرار
    بنظّارة قاتمة سوداء وقلبٍ نابضٍ بالحقد والكراهيّة
    وينظرون إلى الأحداث وأنها مؤامرات وانقلابات

    وكأن أصحاب رسول الله نقطة سوداء في حياة رسول الله
    حيث أن الروافض يتهمونهم بكل نقيصة ويرمونهم بكل معيبة
    وهم خواصّ رسول الله من أمته
    وقدحوا برسول الله صلى الله عليه وسلم
    حيث جعلوه بين أمرين قبيحين
    أنه لايعلم شيئاً عنهم فيكون مخدوعاً..!!
    أو أنه يعلم أنهم سيرتدون ولا يحتاط لهذه الأمة ويتركها تضيع..!!

    يا أمة الإسلام أليس لقب رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ( الصادق الأمين)
    هل يصاحب ويصاهر ويزوّج الصادق الكاذبيـــــــــن..؟
    هل يصاحب ويصاهر ويزوّج الأمين الخائنيــــــــن..؟

    .........
    متى نرى رافضياً يجمع بين الصحابة والقرابة
    و يقول:
    (( ربحت الصحابة ولم أخسر أهل البيت))
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-30
  11. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    انت سببت فلم اسبك وشتمت ولم اشتمك وليكن حسن الحوار بيننا فالله عزوجل طلب من النبي ان يجادل حتى المشركين بالحسنى (وجادلهم بالتي هي احسن) واني استطيع الرد لكن خلقي يمنعني من ذلك فليكن خلقك مانع لك ايضا
    واني اسألك من هم الذين يطردون عن حوض النبي يوم القيامة حتى يقوم رسول الله (ص) ويقول يارب اصحابي فيقال له انك لاتدري ما احثوه بعدك
    ارجوا الاجابة .......ها وبهدوء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-30
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1

    اذا كان الرسول صلىالله عليه وسلم لايعلمهم الا يوم القيامة فهل انت او انا افضل علما من الرسول صلى الله عليه وسلم
    في المراد بمن يذاد عن الحوض عدة أقوال مع ملاحظة عدم تحديد أسمائهم؛ فالحكم بذلك لله سبحانه وتعالى:
    1- فقد قال بعض العلماء: إن لفظ الصحابي في اللغة يشمل المنافق، فيحتمل أن يريد النبي صلى الله عليه وآله وسلم المنافقين الذين لم يعرفهم أو لم يظهر له نفاقهم، وإن كان يعلم غالبهم بالصفات التي وصفهم الله بها كما سبق ذكره؛ والدليل على ذلك أن رأس المنافقين وهو عبد الله بن أبيِّ بن أبي سلول لما قال: أقد تداعوا علينا؟، لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعزّ منها الأذل، فقال عمر: ألا نقتل يا رسول الله هذا الخبيث _ يعني عبد الله بن أبيّ بن سلول _ فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: لا يَتَحَدَّثُ النَّاسُ أَنَّهُ كَانَ يَقْتُلُ أَصْحَابَهُ.


    ففي هذه الرواية دليل على أن مسمى الصحابة في اللغة يطلق على المنافقين أيضاً، ومن ثَمَّ يمكن حمل روايات الذم على هؤلاء، أي يراد بلفظ الصحبة الوارد في حديث الحوض هؤلاء المنافقون، وليس الصحابة بالمصطلح الشرعي الوارد في القرآن، والذين وعدهم الله بالحسنى وبالخلود في الجنات. وبهذا يحصل الجمع بين الروايات.

    2- وقال بعض العلماء: إنهم أناسٌ ممن أسلموا ولم يحسن إسلامهم، كأولئك الذين في أطراف الجزيرة وحصلت الردة منهم بعد ذلك، ونحن نعلم أنه قدم على النبي صلى الله عليه وآله وسلم بعد فتح مكة عشرات الوفود بالإسلام من قومهم، وأن الذين شهدوا حجة الوداع مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم يتجاوز عددهم مائة ألف..، وهذا القول من أعدل الأقوال وأحسنها.
    فكيف بالله عليك يتهم من عُلم قطعاً تزكية الله له من المهاجرين والأنصار، ويترك أولئك المرتدون الذين قاتلهم المهاجرون والأنصار ومن انضم معهم..

    أقول: كيف يتهم هؤلاء الصحابة الذين زكاهم الله ويترك أولئك المرتدون أمثال مسيلمة الكذاب وسجاح وطليحة بن خويلد والأسود العنسي وأمثالهم، وكذا من اتبعهم ممن كان قد دخل في الإسلام وشاهد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ثم ارتد بعد ذلك ولم يمت على الإسلام؟!!...
    وتأمل هذا المعنى الجليل من الإمام جعفر الصادق رحمه الله إذ يقول: كان أصحاب رسول الله اثني عشر ألفا، ثمانية آلاف من المدينة، وألفان من مكة، وألفان من الطلقاء، ولم ير فيهم قدري ولا مرجيء ولا حروري ولا معتزلي ولا صاحب رأي، كانوا يبكون الليل والنهار ويقولون: اقبض أرواحنا من قبل أن نأكل خبز الخمير(الخصال: 640، البحار: 22/305 حدائق الأنس: 200. ).

    فالإمام جعفر الصادق رضوان الله عليه يمتدح اثني عشر ألفاً من الصحابة جلهم من المدينة، ويشهد بأنهم لم يغيروا ولم يبدلوا حتى ماتوا، ثم يأتي الشيعة اليوم وقبل اليوم ليقولوا: لا؛ بل إن هؤلاء الصحابة قد غيروا وبدلوا وارتدوا على أعقابهم!!.



    بالنسبة لسبك فأنت نعم سئ النية وتنسخ وتلصق فقط وانا اذا قلدتك فأني سأملا المجلس اليمني مواضيع تهاجمكم وتبين عقيدتكم المنحرفة ومن كتبكم ومن اقوال علمائكم ولن ازيد ....لكن اانا هنا للحوار والمناقشة فهل انت جاهز للحوار والمناقشة ..

    واكرر سؤالي لك

    هل يصاحب ويصاهر ويزوّج الصادق الكاذبيـــــــــن..؟
    هل يصاحب ويصاهر ويزوّج الأمين الخائنيــــــــن..؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-30
  15. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    اذن هناك منافقون في عهد النبي واناس لم يحسن اسلامهم ومع ذلك تطلقون عليهم انهم صحابة لان الرسول يقول يارب انهم اصحابي
    اذن ان الصحابة ليس على مستوى واحد من العدالة وان هناك من تبدل بعد وفاة الرسول (ص) فلهذا السبب يجب ان لانعامل من عاش تلك الفترة على وتيرة واحدة يعني مثلا لايمكن ان نجعل معاوية (وهو من الطلقاء ) نفس مرتبة المهاجرين مثل عمر بن الخطاب او الامام علي
    والا ماذا تقول
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-30
  17. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9

    دع عنك هذه السخافات والتحليل السياسي للامور الدينيه

    ومعاوية صحابي جليل ومن كتّاب الوحي

    رضي الله عنه وارضاه

    ورضي الله عن كل اصحاب رسول الله ومن اتبع هداهم

    ولعن الله كل من سب صحابي
    وخاض في عرض الرسول عليه الصلاة والسلام

    ......


    ايها الرافضي

    ماذا تقول في ام المؤمنين عائشه بنت ابي بكر رضي الله
    عنهما وارضاهما .؟؟

    اتحـــــــــــــداك


    واتركك لأخي ابو خطاب فهو اعلم مني وافقه ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-30
  19. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    يارافضي وشبهات وكلام لاطائل منه اخي هذا كلامكم انتم رد عليه ان استطعت اما اذا وجدت الحق ولم تعمل به لعصبيه او غيض فا الم ان من ورائك جهنم
     

مشاركة هذه الصفحة