دعـــوة للأخ القــدير / محــمد الصـــوفي ( الــوحــدوي )

الكاتب : خالد القعيطي   المشاهدات : 1,298   الردود : 14    ‏2005-05-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-27
  1. خالد القعيطي

    خالد القعيطي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-14
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FF6347"]أخــواني الكـــرام
    في مجـــلس الشـــعر الشعـــبي جميـــعــاً

    لعــل الأغــلبيّة هنا يعـــلمون بأني أكنّ في قلــبي كُــل التقـــدير والمحــبّة والأحـــترام لكل عــضو شــارك و ســاهم في إقــامة هـــذا الصــرح بمشاركاته وتعقيبــاته وحضـــوره الــدائم ( من الشعــراء والمشرفــين والأعضــاء ) .
    وأعـــتبر أننا جميـــعــاً أخـــوة وأصـــدقاء وأبنــاء وطــن واحـــد .. هو ( نبــع العـــروبة - اليمــن ) و كثيـــرين في هذا المجـــلس لديهم نفس أحســاسي .
    ومن هــذا المـُنطلق أتـــوجــه بالــدعـــوة للشــاعر القـــدير والأخ الكــريم ( محمــد الصــوفي ) الشهـــير بالوحـــــــــــــــــدوي , راجــياً منــه العـــودة إلى مجلسنــا بين أخـــوانهِ وأبنــاءه .

    نحــن جميــعـاً أخـــوة هنــا والخلافـــات تحـــدث حتى بين الأهــل والأقـــارب , والكبـــير
    هو من يترفّـــع عن صـــغـائر الأمــــور .

    وماحــدث بينــك وبين الشــاعر عبقــر شي نعتـــبرهُ في طي النســيان .. والكــريم الأصيــل من أعتـــبرهُ كـــذلك .

    لا أجــد الكلمـات المنـاسبة في هــذه اللحــظة أستــاذي

    ولكن لو تطلّـــب الأمــر ... أعتـــذر أنا لك عن قصيدة الشاعر عبقــر وأعتــذر للشــاعر عبقــر عن جــوابك , وأعتـــذر لكل من تـأثر من البـــدع والجــــواب بشكـــل مبـاشر أو غيــر مبــاشر .

    ويشــهد الله أن لاهـــدف لي إلاّ عــــودة الميــاة الصــافية إلى مجــراهـا ....

    فهـــل يلقــى طلبي هـــذا التجــاوب منك ومن بقــيـــة الأعضـــاء الكــرام في المجـلس

    هـــــــذا ما أتمنـــــــــــاه

    وللجميـــيع خالص المـــودّة والأحـــترام


    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-27
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    [frame="6 80"]فقـد حواسـه وحسـه
    ومــد يــده واشــر
    وقال لـي فـي لطافـه
    ازقر علـى قلبـي ازقـر [/frame]

    الشاعر القدير خالد القعيطي كلنا نحمل نفس المشاعر ولنا منية الا عوده المياه الى مجاريها وعودة ابا اكرم الى الساحه وكما قلت صفحة وانطوت وما ناملة الان الا رجوع الوحدوي وتعانق الاريات الساميه والعبارت الاخويه امل من الله ان يمد استاذنا ابا اكرم بالعمر ويجمل جسده بالعافيه ولك استاذي الشكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-27
  5. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    اخي الغالي خالد القعيطي اشكر على هذه المبادره الطيبه , والدعوه الصادقه , للأخ ابو اكرم ومناشدته بالعوده
    نعم اخي خالد نحن نناشد الوحدوي ان يعود الينا فهو ركن من اركان المجلس ان لم يكن اهم ركن
    فأتمنى انه مايردك ولا يردنا , لأنه قبيلي , والقبيلي قبال , ومن هذه الصفحه الكريمه اوجه دعوه لجميع الاخوان ان نطوي صفحة الماضي , وان نتسامح فنحن اخوه , وانا بدوري اعتذر ومن صميم قلبي لأي شخص اسئت اليه او حصل بيني وبينه سوء تفاهم , وامد له يدي بالمصافحه , ويشهد الله انني لم احمل مثقال ذره على احد , صحيح ان المثل صادق لما قال , الكريم سباق فعلاً اخي خالد انت من نسل الكرام وكريم
    وقد سبقتنا جميعاً , رغم اني ناشدت الصوفي عبر الماسنجر , عدة مرات , المهم , رجائي واكرر رجائي ان تعود الينا يا ابااكرم , فنحن مشتاقين لك والله على ما اقول شهيد , سلام ياغالين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-27
  7. اسعد الكامل

    اسعد الكامل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-24
    المشاركات:
    360
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اولاً نرحب بالاخ خالد القعيطي بعد غيبة طويلة إلى المجلس اليمني

    ثانياً اظن بأن كل شريف في هذا المجلس يريده له الخير والإرتقاء ولاعضائه التواجد الفعال

    إن ماحدث في هذا المجلس والكل يعرف ما حدث كان بين رجلين هو ابواكرم الصوفي والمدعو عبقر وأنا اراء الجميع يناشد ابواكرم بالرجوع والعودة عن قرار الخروج من المجلس ولكن اخي العزيز هل هذه الدعوة تتضمن عبقر ام بأنها خاصة بابواكرم

    والسلام عليكم ورحمة الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-27
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    في البدايه احب ان اشكر الشاعر القدير خالد القعيطي على المبادره الكريمه

    واتمنى ان تصفى القلوب بين الاعضاء

    ومثل ما يقول المثل:

    ما يرد الكريم الا اللئيم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-28
  11. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    بداية كل بداية اتقدم بجزيل شكري وعرفاني لجميع اخواني الكرام محبي ابو اكرم
    الذين طالبوا بعودتي والذي يزيدني شرفاً وفخربهم وكُلي أسف امامهم راجياُ رضاهم وقبول عذري
    وباالمناسبة لقد قررة عودتي بعودت عملاق من اكبر عمالقة الشعر خالد محمد القعيطي والتي تكاد مماحلات الحياة تخفي علينا هذا العملاق؟
    الذي نحنوا بأمس الحاجة لوجود مرجع شعرياً أصيل كا أخي خالد والذي يُعد من احفاد امير الشعراء
    المرحوم شايف الخالدي.
    لقد كان خروجي من المجلس بمثابة الاجازة وها أنا اعود كما قال ياسر عرفات ويداً تحمل غصن الزيتنون
    ويداً تحمل البدندقية؟
    اشكر الاخوة التالية أسمائهم على المؤازرة
    الشنفرة ابو يزيد, علي العزاني, احمد العزاني, ابو عاهد, مدرم, سعدون, ابو صنعاء, سالم عمر
    ابو فهد السحاقي, وليد المصري, وجميع الاخوة الذين لا تحضرني أسمائهموللجميع فائق التحية
    ابو اكرم محمد الصوفي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-28
  13. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    اخي الغالي

    وضيفنا الكبير وشاعرنا المغوار


    شقيقي خالد القعيطي


    انا شاكر لك هذه الاطلالة الرائعة والناجحة

    والتي اتت وكأنها تريد ان تراضي انفسنا

    التي افتقدت نور حرفك الساطع في ارجاء مجلسنا العامر

    ولكن عوداً حميداً

    واشهد ان عودتك ومعك الاخ الكبير والشاعر القدير والصديق الغالي

    ابو اكرم الصوفي

    اشهد انها عودة ولا لااروع منها


    وياهلا وغلا بكم كلكم ملالالالالالالالالان ابوها

    مراحب لايحصيها عدد ولاقالها احد لأحد

    ونورتوا قلوبنا وصفحتنا

    وربي يسعد الجميع

    وياهلا مليووووووووووووووووووووووون

    لو انتو قريب مني ذبحت لكم اربعة كباش
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-28
  15. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    حيا وسهـــلا بالشاعر أبو أكــرم

    ملان أبو هــا لما تفيــــــــــض , أسفرت وأنـــورت

    والـــدار دارك يا غـــالي ... وهذه عادة الأجـــــــــواد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-28
  17. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ما قول الا الف ميلون شكر لتجوبك مع الجميع وعلى راسه الاخ الكريم خالد القيطي
    واخوه

    مرحبا فيك وفيك الدار نور

    الف الف مليار مرحب والله اني اسعد شخص بعودنك اخي الكريم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-28
  19. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    اشكر الشاعر القدير خالد القعيطى على تقديم هذا الطلب لعودت الشاعر الكبير ابو اكرم

    الى مجلس الشعر الشعبى وانا سعيد ان العزيز ابو اكرم لبا هذا الطلب

    وان شا الله يكون شاعرنا الكبير اخذ الاستراحه الكافيه ليعود بنشاط جديد وراقى كما عهدناه
     

مشاركة هذه الصفحة