اسرار الفراق

الكاتب : هارون   المشاهدات : 547   الردود : 0    ‏2005-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-26
  1. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    الحب يا سيدتي ليس فيه كبرياء
    مهما كنت أجمل وأرق النساء
    فليس هناك امراة ليست حسناء
    يكفيها انين قلب رجل عاشق لها
    اشواقه لها صارت به وباء
    يكفيها رسائل غرام
    كلماتها ألم العشق وعنوانها نداء
    يكفيها رجل لاحياة له
    سوى التفكير بها كل مساء
    فلتعرفي أني الغارق في أمواج فوادك الهوجاء
    متجها اليك وكلي اخلاص وصفاء
    ان اعيش من دونك هذا هراء
    ان أبقى مع غيرك هذا شقاء
    يا حبيبتي يا أميرة النساء
    احبك ويشهد من في السماء

    قالت : مالي ومال السماء فمن احبه اسئله بلا حياء هل لك ان تحكي لي بوفاء كيف عرفت اسمي عن بقية الاسماء وفراقنا مر عليه دهورا وتغيرت الاشياء فبالله عليك ان تخبرني ولتعتبر هذا مني رجاء.

    ........سوائلك ياحبيبتي جوابه بعيني السوداء حين رحلتي عني صرت كمن يعد الى الوراء ويصر على تحطيم دموع البكاء فحبك صعب ان ينسى فهو بنسبة لي ءامن ورخاء ومن غيره قيود وسجناء سمائن من غير هواء بحورا جفت من الماء فارس من غير لواء طائر يتوه بظلمات الفضاء اه فانا من صار بداء اسمه الحب وانتي من يملك الدواء
    .
    قالت: نحن قوم النساء لا نؤمن بمشاعر الرجال فمشاعري تجاه الحب راسخة كالجبال ولكن لي سوائل هل لك ان تجيبني عليه دون انفعال متى صار القمر كلماتن لمقال! وهل للقمر من منافس في الجمال .

    ,,,,,... سيدتي ليس هناك جمال يشترى بالمال فالحب علمنا ان الجمال هو جمال الروح يتجدد جيلا واجيال فالانسان سواء رجل ام امراة فالحب ساوهما في هذا المجال .

    قالت; هي ايه العاشق مشاعرك اليا شديدة الاقبال دعني فلم يعد لي عواطف لهذة الاحوال فقلبي منذوا الفراق ملئي بالحزن والان خال والى غير قد مال لم تخن بل انا لم افهم مشاعر انسان للحب وال .

    ........ ان لم تفهمي فتركي سالفت ذاك الزمان واتجهي اليا بقلب بحب جديد معلنة الوجدان فان من انتظرك عقودا وتجددت مشاعري اليك بكل الالوان فالانسان صنع الخالق علمه النسيان
    .
    قالت; كفى كفاك اقناع وملاحقتي في كل مكان فانت اصبحت في ذاكرة الاحزان فالما ذ لا تبحث عن حب اخر وترك قصتي وقصة العاشق الولهان وعفو عني لاني تركتك عقودا في حاله ادمان محتارا بين الفراق والاستمرار وكلهما اعرف امران مران .

    ......... الان تخيريني في احدى الامران هل كان حبي لك مسئله رهان وانا الخاسر في كلتا الحالتان اليس بك ان ترئفي بحال انسان قاوم اليائس بحلم انك الحنان اليس انتن النساء عالم العصيان مراسي الرجال قاتلت الغليان صانعات الحب عصورا وازمان تخيريني بامران قاتلان اهذا هو عقاب على الانتظار ومكافئتي على طريق الاصرار .

    قالت; ايه الصديق هل لك ان تختار وعجل بالله عليك في اتخاذ القرار.

    ......... الا تعلمين اني باختياري مبداء الاختيار سابقى انسان لا اصدقاء ولا دار ايته الصديقه لم يعد بوسعي الاستمرار في فصة انا المجهول فيها وكبرياء النساء القهار انا راحل عنكي اليس هذا هو الفرار و ما تريدينه منذوا زمان ان صار ولتعلمي ان بقراري هذا معلنن لحياتي الانهيار


    شكرا خاص الى سبا ء على الملاحظة
     

مشاركة هذه الصفحة