افراح ليفربول .. واحزان الميلان.. اخر التصريحاات

الكاتب : yaf3i   المشاهدات : 751   الردود : 1    ‏2005-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-26
  1. yaf3i

    yaf3i عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-25
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    كارلو أنشيلوتي : كانت ست دقائق من الجنون

    اعتبر مدرب نادي الميلان السيد كارلو أنشيلوتي ان ما حدث لفريقه في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول "ست دقائق من الجنون" بعد ان استطاع ليفربول فيها ان يحرز ثلاثة أهداف ليتعادل مع فريقه 3/3 و أخيرا فاز الفريق الانجليزي بركلات الترجيح. [​IMG]



    و علّق انشيلوتي بعد المباراة بشيء من الارتباك قائلا عمّا حدث لفريقه :
    " كانت ست دقائق من الجنون رمينا فيها كل ما فعلناه لنتقدم بثلاثة أهداف ، كنا نلعب بشكل جيد جدا طوال ال120 دقيقة و لكن ما حدث في هذه الست دقائق غير قابل للتوضيح ، هكذا سارت الأمور و يجب علينا أن نتقدم ، لدينا الىن مباراة اخيرة في الموسم الأيطالي و بعدها سنبدأ التفكير بشان الموسم القادم ".
    .............................................................................................................

    شيفشينكو: ليفربول كان محظوظا و هدفنا الملغي كان صحيحا
    عبّر مهاجم نادي الميلان و أفضل لاعب اوروبي لعام 2004 أندريه شيفشينكو عن خيبة أمله لنتيجة اللقاء الختامي لبطولة دوري أبطال أوروبا معتبرا في الوقت نفسه ان فرصته الضائعة في الوقت الإضافي كانت يجب أن تتوّج مجهود فريقه بهدف الفوزو أن الهدف الذي تم إلغاؤه بحجة التسلل كان صحيحا.
    و قال أندريه شيفشينكو الذي اطاح بأحد ركلات الترجيح التي اطاحت بفريقه من اللقب:
    " في هذه الست دقائق كل شيء حدث ، ليفربول كان محظوظا جدا لأنه أحرز أهداف بصورة كبيرة و مدهشة في هذه الدقائق ، المباراة كانت في أيدينا و لعبنا على نحو جيّد ، اتحمّل مسؤوليتي ، و لكن التسلل على الهدف الملغي لم يكن صحيحا".
    و واصل شيفشينكو حديثه قائلا : [​IMG]

    " يجب أن نعود للموسم المقبل ، في مشواري مع كرة القدم واجهتني العديد من الاحباطات و هذه إحداها ، أشعر بالأسف الشديد و لكنّي فخور في نفس الوقت بهذا الفريق و هذا النادي و زملائي في الفريق ".
    .................................................................................................
    جيرارد: كيف لي ان اترك الليفر بعد ليلة كهذه؟

    وصف ستيفن جيرارد كابتن نادي ليفربول الليلة التي حقق بها النادي كأس دوري ابطال اوربا بعد فوزهم الدرامي على ميلان الايطالي بانها اعظم ليلة في حياته, وكشف عن انه سوف لن يترك النادي بعد هذا الانجاز. وكان جيرارد احد ابطال المباراة النهائية حين سجل الهدف الاول لليفربول الذي كان متأخراً 0-3 وفتح الطريق امام زملائه لكي يعود الفريق للمباراة ثم تحقيق الفوز الكبير بعد ركلات الترجيح الدراماتيكية. وقد استطاع جيرارد ان يضيف اسمه بجدارة الى اسماء اساطير الكرة في النادي الانجليزي العملاق مثل ايملين هيوز, فيل تومسون و جراهام سونيس الذين سبق ورفعوا الكاس الاوربية. وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة , سُأل جيرارد عن امكانية مغادرته الفريق في الموسم القادم, واجاب "كيف لي ان اترك الفريق بعد ليلة كهذه؟ انها اعظم ليلة في حياتي. لم اكن بالشكل الامثل خلال الموسم الحالي ولكنكم سترون ستيفن جيرارد آخر الموسم القادم". وبخصوص المباراة قال جيرارد "لقد تفوق علينا ميلان في الشوط الاول بشكل واضح, وخرجنا للاستراحة ونحن مطأطئي الرؤوس, ولكن المدير الفني للفريق السيد بينيتيز عمل عدة تغييرات وغرس الثقة فينا ثانيةً. فنزلنا الشوط الثاني ونحن مصممون ان نعيد لوحة التسجيل الى الشكل الذي يفخر به مشجعونا. انا اعلم انهم وفروا كل ما عندهم من اموال لكي يرافقوننا في هذه الرحلة, واعلم ايضاً ان عددهم لا يقل عن 20000 مشجع وربما اكثر كانوا هنا, لقد كانوا رائعين وانا اهدي هذا النصر لهم". واضاف جيرارد "لقد كنا فريقا مختلفاً في الشوط الثاني, وعندما وصلنا للوقت الاضافي لم يكن لنا هدف الى ايصال المباراة لركلات الترجيح, وانا اعترف بذلك. لقد تمكنا من تحقيق الفوز على اندية كبيرة في هذه المسابقة, ولا احد يسيتطيع مصادرة هذه الانجازات منا. لم اكن في بداية البطولة اتوقع ان ننجح في الفوز باللقب, ولكن كما اظهرنا للجميع هذا الموسم اننا لا ننهزم اطلاقاً . كل ما آمله الآن ان يسمح لنا الاتحاد الاوربي لكرة القدم في اللعب الموسم القادم في دوري الابطال. ان اسم البطولة دوري الابطال, ولذلك يجب ان يلعب فيها الابطال, ونحن منهم"

    [​IMG]
    جيرارد يرفع كأس دوي ابطال اوربا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-27
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    حال الدنيا


    افراح

    احزان

    حال الدنيا


    [​IMG]


    AlBoss

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     

مشاركة هذه الصفحة