عاجل جدا : الرافضة في الكويت يحاولون هدم مسجد لأهل السنة !!

الكاتب : الجوكر   المشاهدات : 851   الردود : 1    ‏2005-05-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-24
  1. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    أنقذوا مساجد أهل السنة في الكويت من خطر الرافضة !!!

    قال الله تعالى : "وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ" سورة البقرة:114 .



    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]في الوقت الذي ضج فيه العالم الإسلامي من خبر قيام المحققين الأمريكيين في جوانتنامو بتدنيس المصحف الشريف في اعتداء سافر من قبل أعداء الإسلام على مقدسات المسلمين، تصاب الأمة الإسلامية في عقر ديار الإسلام بمصيبة جديدة تمس مقدساتها، و هذه المرة اعتداء على بيوت الله تعالى، و بأيدي الرافضة الجعفرية، و بالتحديد في دولة الكويت .

    فبعد أن قام الرافضة بجس نبض الشارع الكويتي، من خلال توزيع مجلة "المنبر" الشيعية سيئة الذكر، و التي تضمنت على صفحاتها طعنا في عرض أمهات المؤمنين زوجات نبينا محمد صلى الله عليه و سلم، و تكفير الشيخين أبي بكر الصديق و عمر الفاروق و غيرهما من الصحابة رضوان الله عليهم، و حيث أن هذا الأمر العظيم في شناعته قد مر بسلام على الرافضة و لم يتم ردعهم الردع المناسب في حينه و أمنوا العقوبة!! فاطمأنت نفوسهم ال****ة و طمعوا زيادة في الاعتداء على مقدسات الأمة الإسلامية في الكويت، و هذه المرة بالتآمر لهدم مساجد أهل السنة، باستخدام آلة المؤسسات الحكومية الرسمية!! و من خلال عملائهم في هذه المؤسسات .

    فقد قام الرافضي "منذر نعمان عبدالمحسن الكاظمي" المسؤول في "الشركة الوطنية للأسماك" بالإيعاز إلى أخوانه في المؤامرة المتغلغلين في بلدية الكويت، بإصدار قرار إزالة لمسجد من مساجد أهل السنة مقام على أرض الدولة المشاع، بغية تحويل أرض المسجد إلى مواقف لشاحنات الشركة !! مستغلين فرصة الانتخابات البلدية في الكويت هذه الأيام، لكي لا يتسنى لأعضاء البلدية من أهل السنة إيقاف هذه الجريمة النكراء في حق بيت من بيوت الله تعالى، التي يسجد لله وحده فيها و يقام فيها ذكره سبحانه، مما يثير حفيظة الرافضة و يحرك عداوتهم لأهل السنة في الدين و العقيدة .. فيا لله، بيوت الله تُهدم و يتم تحويلها إلى مواقف سيارات !! .

    و يأتي هذا التخطيط الإجرامي كحلقة في مسلسل التآمر الرافضي المستمر على مقدسات و ثوابت الأمة الإسلامية، في صمت مطبق من الشارع الكويتي، و يخشى أن تمر هذه الجريمة بغير ردع للرافضة المتآمرين كما مرت جريمة الطعن بعرض النبي صلى الله عليه و سلم و أمهات المؤمنين على صفحات مجلتهم "المنبر" .

    علما أنه قد قام أحد المتعاونين في هذه المؤامرة من مراقبي البلدية، و هو المدعو "فؤاد القصاص" بتهديد إمام المسجد بالاعتقال و زجه في السجن!! إذا قام برفع صوت الأذان المبارك و أمّ المصلين في المسجد !! .. فيا لله، كيف صار الأذان و أداء فريضة الصلاة في بيوت الله جريمة يعاقب عليها بالسجن، و صار هدم المساجد أمرا يسكت عليه و يمر مرور الكرام بغير رادع!!.. و كيف لا!!، فهذه مجرد عينات بسيطة من تسلط الرافضة و استغلال نفوذهم في حرب أهل السنة، و هم مجرد أقلية في بلد أكثر أهله من السنة، فكيف إذا تم لهم الأمر و زاد تسلطهم، فماذا سيفعلون بأهل السنة !؟[/grade]

    قال الله تعالى : "وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجَرِمِيهَا لِيَمْكُرُواْ فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلاَّ بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُون"َ سورة الأنعام:123 .

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]فيا شرفاء الكويت، يا أهل الإيمان و التوحيد، يا أهل السنة، يا أهل الإسلام في كل مكان.. هبوا لنجدة بيوت الله تعالى، و انصروا دين الله، و خلصوا هذا المسجد الشامخ بالتوحيد من تآمر الرافضة على إزالته و تحويل أرضه إلى مواقف شاحنات.. فلم يبق إلا أيام قلائل لتنفيذ القرار !! .

    و يُرجى من كل من قرأ الخبر، أن ينشره في المنتديات العربية، و من يستطيع فعليه أن ينقله إلى من يظن فيه القدرة على إيقاف هذه الجريمة النكراء من مسؤولين و متنفذين، و وجهاء المجتمع الكويتي، و المبادرة إلى التوافد على المسجد للصلاة فيه و إظهار التضامن مع المصلين و التوقيع على أوراق الاعتراض التي سوف تقدم إلى المسؤولين،.. فسارعوا يا أهل الإسلام قبل فوات الأوان، و انصروا دين الله تعالى و أنقذوا بيوت الله تعالى من تآمر الرافضة !! .[/grade]

    قال الله تعالى "وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ" سورة الحج:40 .



    معلومات عن المسجد حفظه الله من مكر الرافضة

    تم الشروع في بناء المسجد منذ سنة تقريبا، و بدأ المصلون برفع الأذان و الصلاة فيه بعد انتهاء أعمال البناء منذ أربعة شهور . و هذا المسجد هو الوحيد المتوفر للموظفين و العاملين في الشركات و المحال التجارية الواقعة في محيط دائرة كبيرة حوله، وسط أسواق تجارية بمنطقة الشويخ الصناعية، و لا يوجد مسجد قريب منه يمكن للمصلين في هذا المحيط الكبير الواسع من الصلاة فيه إلا مجرد مصليات صغيرة، عبارة عن "شبرات" لا تتسع إلا لأفراد قلائل و قد لا يتمكن الزائر للمنطقة من أن يستدل عليها أصلا. فكانت الحاجة ماسة جدا لبناء هذا المسجد، ليمكن للعدد الكبير من العاملين في الشركات و المؤسسات التجارية في هذه المنطقة، القيام بتأدية فرضة الصلاة فيه.

    يقع المسجد خلف شارع محلات التمور، و مقابل شركة الفواكه الطازجة، و سوق الكويت و الشرق الأوسط المركزي . و يقع في جهة القبلة من المسجد " فرع الشركة الوطنية للأسماك" و التي يريد المسؤول فيها الرافضي المتآمر منذر الكاظمي، هدم المسجد، بدافع حقده و عداوته الدينية لأهل السنة، و لأجل استغلال أرض المسجد كمواقف تخدم المحلات التابعة لفرع الشركة، ليرفع بذلك أسعار تأجيرها .



    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-24
  3. عين العقل

    عين العقل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    3,141
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله

    الزمن الذهبي لديهم لمناصرة الصليبيين

    اسئل الله ان يعز عباده ....

    وان يخذل الكفر واهله ومن ناصرهم
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة