لمن فاته :- الكلمة الجديدة للزرقاوي الخميس20/5/2005م مع بيان حارث الضاري ضد الروافض

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 530   الردود : 1    ‏2005-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-20
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    الكلمة الجديدة للقائد ابو مصعب الزرقاوي -حفظه الله-

    بعنوان
    (وعاد أحفاد ابن العلقمي)

    منقولة من ابو ميسرة العراقي في منتديات شبكة الفردوس

    لحفظ الكلمة الصوتية :- اضغط على احد الروابط التالية (واحد فقط ) :-

    حفظ باسم من هنا الرابط الاول

    الرابط الثاني حفظ باسم من هنا

    حاولوا سرعة التحميل قبل حجب الراوابط

    منقووول

    [line]

    هيئة علماء المسلمين تتهم فيلق بدر بقتل السنة في العراق

    [​IMG]
    الشيخ / حارث الضاري



    في الوقت الذي طالبت فيه هيئة علماء المسلمين، أحد أكبر المراجع السنية في العراق، باستقالة وزيري الدفاع والداخلية بسبب الاعتقالات ضد أئمة المساجد، أكد الشيخ حارث الضاري، رئيس الهيئة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 18-5-2005 وفي أول اتهام علني لقوات شيعية أن فيلق بدر يقف وراء اغتيال أئمة مساجد السنة في أحدث علامة على التوترات الطائفية التي تثير المخاوف من نشوب حرب أهلية.

    ومنظمة بدر حلت محل لواء بدر, الذراع المسلح سابقا للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق, احد ابرز اركان الحكومة العراقية الحالية برئاسة ابراهيم الجعفري.

    ونفى هادي الاميري المسؤول الكبير في قوات بدر الاتهامات. وقال الاميري انه يعتبر هذه التصريحات من جانب الضاري تصريحات غير مسؤولة ولا تؤدي الا لصب مزيد من الزيت على النار كما انها ليست في مصلحة استقرار الامن بالعراق بأي حال.

    واضاف انه يتعين على العراقيين سنة وشيعة الوقوف جميعا ضد الارهاب وضد أي أحد يريد أن يدفعهم الى معركة طائفية.

    وكانت الهيئة قد اصدرت بيانا بعد المؤتمر الصحافي شجبت فيه تصرفات الاجهزة الامنية "المؤلفة بغالبيتها من ميليشيات تابعة لبعض الاحزاب المشاركة في الحكومة".

    وكانت الهيئة اتهمت في وقت سابق اجهزة الامن العراقية ب"قتل" 14 سنيا بينهم ثلاثة ائمة في غرب بغداد رغم النفي الرسمي لذلك.

    وقال البيان ان العناصر التابعين لوزارة الداخلية "اعتقلوا ائمة وحراس مساجد وعذبوهم وقتلوهم ثم تخلصوا من جثثهم عبر رميها في مكب نفايات في حي الشعب" في غرب العاصمة العراقية, مشيرا الى ان عمليات القتل وقعت بين الاحد والثلاثاء.

    واورد البيان لائحة تضمنت 14 اسما بينها اسماء ثلاثة ائمة. وكان وزيرا الداخلية الشيعي بيان باقر صولاغ والدفاع السني سعدي الدليمي نفيا اي تورط لاجهزتهما في قتل مدنيين في بغداد.

    ودعت هذه الهيئة في وقت سابق الى استقالة الوزيرين. وكان رئيس الحكومة ابراهيم الجعفري اعلن الاثنين بعد ان وجهت الهيئة اولى اتهاماتها الى اجهزة الامن, ان من حق اي انسان ان يقول ما يريده في بلد ديموقراطي, موضحا ان تحقيقا فتح في الحادث.

    واكد رئيس الوقف السني الدكتور عدنان سلمان الدليمي لوكالة فرانس برس ان رجال دين دعوا الى اغلاق المساجد لثلاثة ايام اعتبارا من بعد ظهر الجمعة احتجاجا على عمليات القتل هذه.

    وقال ان "علماء اصدروا فتوى تدعو الى وقف الصلاة ثلاثة ايام في مساجد بغداد", داعيا الحكومة الى كشف حقيقة هذه العمليات والافراج عن رجال الدين المعتقلين.

    واشار الى ان القتلى كانوا اقتيدوا على ايدي رجال يرتدون البزة العسكرية والشرطة ويستخدمون سياراتهم.

    منقول من العربية نت

    [line]

    تنظيم قاعدة الجهاد يهدد فيلق بدر

    سنمسح جماعة (فيلق بدر -غدر- ) الشيعية من على وجه الأرض إذا تجرأ عناصرها على التعرض لأي عراقي سني بالأذى.


    عام :الوطن العربي :الثلاثاء 24 ربيع الأول 1426هـ - 3 مايو2005م آخر تحديث 7:37 م بتوقيت مكة

    مفكرة الإسلام[خاص]: أصدر تنظيم 'قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين' الذي يتزعمه ( الشيخ ) 'أبو مصعب الزرقاوي' بيانًا اليوم ـ الثلاثاء ـ هدد فيه بأن الجماعة ستمسح جماعة 'فيلق بدر' الشيعية من على وجه الأرض إذا تجرأ عناصرها على التعرض لأي عراقي سني بالأذى.
    وقال البيان الذي حصل مراسل 'مفكرة الإسلام' على نسخة منه: إن عمليات الاغتيال الخسيسة التي يقودها فيلق بدر ضد علماء الدين السنة في المناطق الجنوبية من العراق بدعم من إيران ستكون عواقبها وخيمة، على حد وصف البيان.
    جدير بالذكر أن تهديد ( تنظيم القاعدة ) يأتي عقب قيام عناصر من جماعة فيلق بدر بتهديد عدد من أبناء السنة في البصرة بالقتل والنفي خارج المدينة.

    منقول من مفكرة الإسلام

    [line]

    بيان تنظيم القاعدة يتبنى اغتيال مسؤل الاستخبارات في فيلق بدر -غدر- (الخميس )

    [​IMG]

    أللهم سدّد الرمي وثبّت الأقدام
    الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبينا محمد وعلى آله وأصحبه أمعين
    أما بعد:
    فقد قام إخوانكم في كتيبة محمد بن مسلمة التابعة لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين اليوم ألأربعاء 10 ربيع الآخر \ 1426 ألموافق 18\5\2005 بقطف رأس من رؤوس الكفر والضلالة ألا وهو (محمد البديري) مدير استخبارات ما يسمى فيلق بدر "فيلق الغدر والكفر" فيلق العمالة لليهود والصليبيين والذي قام باغتيال العديد من أبناء السنة وما جريمتهم إلا أن يقولوا ربنا الله فاليوم بفضل الله ومنته تمكن إخوانكم في تنظيم القاعدة ببلاد الرافدين من قطع هذا الرأس العفن والتعجيل به إلى جهنم وبئس المصير.
    وإخوانكم في تنظيم القاعدة ببلاد الرافدين عازمون على أن يثأروا لكل مسلم قتل أو اُوذي على أيدي عبّاد الصليب وأعوانهم من حرس الرذيلة لا الفضيلة ومن الشرطة العميلة المرتدة.
    ألله أكبر ألله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

    منقول من منتدى الفردوس القسم الاعلامي للمقاومة العراقية
    ابو ميسرة العراقي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-24
  3. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    شكرا عزيزي لهذه المداخله
     

مشاركة هذه الصفحة