صعده تصرخ فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟

الكاتب : عاشق الديره   المشاهدات : 410   الردود : 1    ‏2005-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-20
  1. عاشق الديره

    عاشق الديره عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-11
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    [size=4]إن كل اليمنيين وليس أهل صعدة وحدهم من يجب علي السلطة أن تكسب قلوبهم وعقولهم كما كان الأمريكيون ينوون عمل ذلك في العراق ولكنهم فشلوا والذي أثبت تمرد صعدة الثاني أن السلطة اليمنية فشلت كما فشل الأمريكيون في العراق.
    الأمريكيون اختاروا بعجرفتهم كسب عقول وقلوب العراقيين بالنار، بالاستعلاء العنصري وبالاستخدام الأعمي للقوة وبالتعذيب الذي فضحهم في سجن أبو غريب، وفي تدمير حضارة العراق ومآذنها ومواقعها التاريخية ونهب متاحفها.
    في صعدة قد يكون مفتاح العقول والقلوب، هــــــو التفكير بجدية في أنه يوجد من أبناء صعدة من هو جدير بأن يكــــون مديرا للأمن ومحافظا ومدير تربية وتعليم والتفكير الجاد باخراج صعدة من عزلتــــها وتخلفها برصد امكانيات مالية كافيـــة للتنميـــة فيها وتكرم الوزراء بزيارتها وتفقد أحوالها في أوقات السلم وليس فقط بعد انتهاء لعلعة الرصاص وسفك الدماء.
    صعدة مثلها مثل حضرموت وعدن والبيضاء والمهرة الخ.. تستحق أن تجد من أهلها من يهتم بها ويدير شؤونها وليس في ذلك انتقاص من سيادة الدولة أو اضرار بالوحدة الوطنية. التي تقوي عندما يقوم الحضرمي بزيارة صعدة كسائح والصعدي بزيارة عدن والمهري بزيارة البيضاء وليس عن طريق المغانم التي تعطي لهذا أو ذاك في أن يحكموا مناطق لا علم لهم بها ولا بأهلها وجل ما يفكرون به هو أن يهبروا ويهبروا اليمنيون علي وعي بأولويات كل مسؤول جديد يأتي اليهم من المجهول الذي تكون حصيلة تكليفه بمسؤولية كبيرة بناء قصر في العاصمة من المال العام والخاص ورصيد محترم في البنك[/size]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-20
  3. نجم سباء

    نجم سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    أبصم لك على العشرة
    مشكور اخي الكريم لاهتمامك بنا
    يعطيك الف عافية
     

مشاركة هذه الصفحة