هديه للاخوان في اليمن ابو عبدالرحمن ومحمد علي

الكاتب : العبادي   المشاهدات : 380   الردود : 0    ‏2002-01-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-20
  1. العبادي

    العبادي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-10
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    بالجيد حيابه وحيا ببن عم**من راس حيد العر ساحه والفساح
    ياصحبي ماشي علي الجودة علم**ون شي قصر العفو منك والسماح
    ذاقسم من عندي وكلا له قسم**يوم الثريا قارنه نجم الصباح
    قال المثل عجل وبقعاءبالنسم**ون جاره الشدةعسيالله بالصلاح
    حيابمتزمل من قواله نظيم**جاب القوافي لي من الدرالملاح
    باجاوبه من ارض مكه والحرم**باردله صافي عسل يشفي الجراح
    قم يامعني شل مكتوبي لزم**بالجو قم ياطيرمرقوم الجناح
    لاتخبروا لحبابقل له في نعم**وبدء على الايمن وصافحهم صفاح
    ون شي معهم قات من وادي هرم**اجلس وجابرهم بضحكه ونشراح


    وشكرا للجميع العبادي
     

مشاركة هذه الصفحة