العبيكان : مستعد لزيارة الاخوة مراجع الشيعة في العراق لقطع الطريق على الارهابيين ...

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 1,216   الردود : 4    ‏2005-05-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-19
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جدة: سلطان العوبثاني
    جدد عدد من العلماء السعوديين استنكارهم وشجبهم للعمليات الإرهابية، التي تستهدف العراقيين، ورحب عدد منهم بإجراء زيارات متبادلة للمرجعيات الدينية في العراق، وذلك لقطع الطريق على الإرهابيين الذين يحاولون زرع فتنة طائفية بين العراقيين. وأبدى الشيخ عبد المحسن العبيكان، المستشار في وزارة العدل السعودية وعضو مجلس الشورى استعداده للسفر إلى العراق وإجراء لقاءات مع عدد من علماء الشيعة في العراق، لتبادل الآراء وبناء حوار يقطع الطريق على من يحاولون زرع فتنة طائفية بين أبناء الشعب العراقي.
    واعتبر الشيخ حسن الصفار أن القيام بهذه الزيارات، يمثل موقفاً واضحا وصريحا للمرجعيات الإسلامية ضد كل المحاولات الهادفة إلى تأجيج الخلافات بين الطوائف في العراق. وفضل الصفار أن تكون الزيارات تحت مظلة علماء السعودية كافة، وليست تحت مظلة مذهب واحد.

    وأجاب الشيخ العبيكان عن سؤال لـ «الشرق الأوسط»، حول موقفه في ما لو وجهت له دعوة إلى العراق وزيارة المرجعيات الشيعية هناك بقوله «أنا لا أمانع أن ألتقي مع الأخوة في العراق، وأن تكون هناك زيارات متبادلة يتم فيها حوار بناء يقوم على القرآن والسنة، ولتأكيد مساندتنا لهم في شجب واستنكار العمليات التي تستهدف الأبرياء في العراق».

    وكشف الشيخ العبيكان عن عقده عدة اجتماعات مع عدد من علماء الشيعة في السعودية خلال الفترة الماضية، بهدف بناء حوار عقلاني بعيدا عن التعصب، لمناقشة كافة القضايا والوصول إلى الحق والصواب، فيما دعا الشيخ الصفار في اتصال هاتفي اجرته معه «الشرق الأوسط» امس، المرجعيات الإسلامية الى سرعة التدخل في الوضع العراقي، حيث يقول «ما يجري في العراق من محاولة زرع فتنة طائفية يجب تحمل المسؤولية تجاهه، ولا يصح أن ندخر أي جهد نحوه، لأنه لو نجحت مثل هذه الفتن فإن آثارها لن تكون على العراق فحسب بل على كل الدول الإسلامية».


    http://www.asharqalawsat.com/detail...يكان&state=true

    جريدة الشرق الاوسط..الاحد..15-5-2005


    هذا من الذين لايؤلون جهدا في تسفيه الجهاد والمجاهدين وموالاة الحكامالخائنين والوقوف في وجه الدعاة المخلصين والان يهادن الشيعة ويتفق معهم في صد الجهاد عن العراق ...
    قال تعالى
    فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَن تُصِيبَنَا دَآئِرَةٌ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُواْ عَلَى مَا أَسَرُّواْ فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ }المائدة52
    إن الجهاد ماضِ الى قيام الساعة ولو أرجف المرجفون ولو تخادل المتخادلون ولو ستبقى طائف على الحق تنصر دينها يا مشايخ السوى

    يهود ونصارى ورافضة وجاميين مدخليين وعلمانيين اتفقوا على محارية الجهاد والمجاهدين لكن هيهات لهم فالجهاد ماض الى يوم القيامة اء من شاء وابى من وابى
    ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-19
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اين العبيكان من هذه الصور ومناصرة هؤلاء المستضعفون

    هذه صورة لطفلة قتل والدها أمامها........

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    يا معشر العلماء هبوا هبة *** قد طال نومكموا إلى ذا الآن
    يا معشر العلماء قوموا قومة *** لله تعلي كلمة الإيمان
    يا معشر العلماء إن سكوتكم *** من حجة الجهال كل زمان
    يامعشر العلماء لا تتخاذلوا *** وتعاونوا في البر لا العدوان
    وتعاقدوا وتعاهدوا أن تنصروا *** متعاضدين شريعة الرحمان
    فالله ينصر من يقوم بنصره *** والله يخذل ناصر الشيطان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-19
  5. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    على افتراض صحة الخبر أخي الكريم لاحظ معي :
    فأرجو منكم عدم نشر مثل هذه المواضيع الغير موثوقة والتي بدورها ستسبب فجوة بين المسلمين وعلمائهم وهذا ما لا تحمد عقباه ، ناهيك عن تحريف الصحف والمجلات للمقابلات وتشويه العلماء
    وبعدين أليس أبن لادن قال أنه يريد إقامة صلح أو هدنة مع أوروبا ؟
    فمن باب أولى يكون مع الشيعة من أجل حقن دماء إخواننا السنيين التي ملئت الشارع العراقي .فتنبه يا صديقي العزيز .
    تلميذك : ح .ح .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-19
  7. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    العبيكان من العلماء السلفيين فاقرأ الخبر يا صديقي :

    مفكرة الإسلام: يبدو أن مدينة السماوة العراقية والتي تقع على بعد 271 كيلومترًا من جنوب العاصمة العراقية بغداد, والقابعة تحت سيطرة الاحتلال الياباني والأمريكي بقيادة مشتركة قد حذت حذو البصرة وبغداد من ناحية التصفية الطائفية لأهل السنة هناك؛ فقد ذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة السماوة التي تحوي أكثر من 9 آلاف سني حسب آخر الإحصائيات من مجموع 50 ألف نسمة هم سكان المدينة.
    إن قوات الاحتلال الأمريكية والشرطة العراقية والحرس الوطني المعين من قبل الاحتلال قد بدءوا قبل أسبوعيين من الآن بشن حملة عنصرية على أهل السنة في المدينة؛ حيث تم اعتقال أكثر من 400 شاب من أهل السنة خلال الأيام الماضية, كما دوهمت أكثر من سبعة مساجد سنية واعتقل علماء الدين فيها وخَدَمٌ للمساجد بتهمة انتمائهم إلى المذهب السلفي بدون أن توجّه لهم تهمه الضلوع بعمليات مسلحة ضد الاحتلال أو القوات العراقية المعينة من قِبَله.
    ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في المدينة أن فليق بدر الشيعي الموالي للاحتلال هو من يقوم بدفع تلك الحملة بعد تنفذهم في دوائر الدولة الأمنية من جيش وشرطة.
    ففي الأسبوع الماضي تم اعتقال أربعة أشقاء ووالدهم بتهمه الانتماء إلى المذهب السلفي, والذي يطلِق عليه الرافضة اسم 'الوهابي', وكانت التهمة حسبما ذكرته مصادر من الشرطة المعينة من قبل الاحتلال نيتهم في إيواء جماعات مسلحة واستعدادهم لذلك.
    ويضيف مراسلنا أن الأمرّ من ذلك والأدهى أن الحوزة الشيعية بقيادة السيستاني قد أباحت الاستحواذ على أحد مساجد السنة المعروف باسم جامع مالك بن أنس جنوب المدينة وحولته إلى حسينية تقام فيها طقوس الشيعة من اللطم والبكاء على ما يعرف بذكرى استشهاد الحسين بن علي رضي الله عنه.

    وقد رفع أهالي المدينة السنة شكوى إلى مركز الشرطة ومحكمة المدينة, إلا أنها لم تفعل شيئًا بسبب كون أغلب من فيهما هم من جماعة السيستاني وفيلق بدر الشيعي ...ا هــ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-20
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اخي الفاضل سيف الاسلام
    هذا العبيكان عدو المجاهدين وله تصاريح ومواقف مؤيدة لحكامه الخائنين وللامريكيين كذلك فمأرأكي انه قال عن النجف انه (النجف الاشرف )!!

    لا يكاد المرء يصدق أن يصل برجل عامي مسلم سني أن يقول هذا، فكيف برجل ينتمي للعلم، إنها الكارثة والانزلاق في العقيدة، وذوبان الاسلام .
    إن العبيكان يمثل تجنيداً غير مدفوع الثمن لصالح أعداء الدين، وخطابات الشكر تأتيه من كل مكان، حتى شكره الجيش الأمريكي في العراق !

    هنا كارثة وموبقة لهذا الرجل:

    يقول عن النجف وخرافة الرافضة التي يعبدونها من دون الله يطوفون عليها ويسجدون عندها كما يصنع الجاهليون أبو جهل وأبو لهب يقول عنها: النجف الأشرف !

    من الذي شرفه وهو أكبر مقر شرك يحارب الله !

    من الذي سماه أشرفاً !!!ولماذا اشرف وهو ومكان يدعو فيه من غير الله !!!

    هنا الفيديو:

    http://3bikan.notlong.com

    آخر:

    http://members.lycos.co.uk/khaa9/upload_files/3bikan.rm

    أنسخ الرابط وضعه فى الريل بلير وأستمع لاحول ولاقوة الا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة