إستفتاء حول الوجود الأمريكي في السعوديةوفي..

الكاتب : aboubakr   المشاهدات : 729   الردود : 10    ‏2002-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-19
  1. aboubakr

    aboubakr عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    نسمع طلبات خجولة حول خروج الجيش الأمريكي من السعودية وحتى لا ندخل بالتفاصيل تعالوا نقوم بإستفتاء شعبي عام كما يفعل الأمريكيون أنفسهم لمطالبة الدولة بتنفيذ رغبة الشعب...ففي كندا مثلآ جرى إستفتاء عام في مقاطعة " كبيك "الفرنسية حول الإنفصال وكاد التقسيم يقع لولا تدخل الجارة أمريكا ........ وقد خسرنا الإنفصال بفارق بسيط ..

    بسم الله نطرح الإستفتاء

    هل أنت مع خروج أو بقاء الجيش الأمريكي في السعودية؟

    * نعم انا مع خروج هذا الجيش.

    * لا أنا مع بقاء هذا الجيش.

    --حاولوا تعميم هذا الإستفتاء وإصاله للصحافة عل وعسى ننجح في إخراج المملكة من هذا الحرج الثقيل ؟ وقد ننجح في دفع المسؤلين للقيام بعمل إستفتاء حقيقي وفي كل دولة لا يرغب شعبها بهكذا وجود:rolleyes:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-19
  3. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    اخي الغالي aboubakr ///

    بصراحه ماني عارف مجلسنا اليمني ايش علاقته بالمواضيع هذي ؟

    ارجو من المشرف قرائة الموضوع والرد في اقرب وقت ممكن ,,, حتى لايكون المجلس عرضة للسخريه من اي شخص اجنبي ,,

    اود اقول لك اخي aboubakr لاتنسى ان يمننا مليئة بالامريكان وخاصة في الفترة الاخيره ,,, فناقش الموضوع الذي عندنا قبل موضوع اخوانني في السعوديه ,,,,,,,

    وسلامتكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-19
  5. aboubakr

    aboubakr عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    موضوع خروج الجيش الأمريكي من السعودية مادة تناقلتها الصحافة هذه الأيام

    لذا بدأت بالسعودية عسى أن يمتدد الإستفتاء لباقي عالمنا العربي

    ولا أجد أي فرق بين اليمن والسعودية . الحس الوطني والإسلامي دفعني للمبادرة لطرح هكذا موضوع إسوة بالبلدان التي يقال عنها متحضرة.

    فأين السخرية من موضوع الإستفتاء اليس أجدى لنا أن نقرا ونفهم جيدآ ونمسك لساننا ونحسن الظن فكلنا إخوان في الله نتحابب ليرضى المولى عنا

    سبحان الله وانت صاحب المقال" إحترام مشاعر الآخرين .... هل يهمك ؟؟]
    تتدحرج الكليمات من لسانك... قد تميزها ... وقد تتجاهلها برغبة منك ،
    أحياناً تفكر قبل أن تكتب ... وأحيانا تميز قبل أن تنطق ...
    وكثير من الاحايين تتحدث وليتك لم تفعل .... فهلا احترمت مشاعر الآخرين ،،،
    "

    فقبل ان تتكلم طبق ما تنشر وإلا كما قال المثل؟؟؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-19
  7. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    اخي ابو بكر
    اخوانك الاعضاء غالبيتهم مقيمون في السعودية ،، فلا تحرمنا من هذا المجلس ،، افهمت ام اوضح لك في رسالة خاصة

    مدينة الملك عبدالعزيز ما تصدق !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-19
  9. aboubakr

    aboubakr عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    هذا هو حالنا

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-01-19
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    راعي السمرا ْ

    كلامك عين العقل

    والأخ أبو بكر
    القردة الثلاثة هي الماشية اليومين ذول 0

    نحن مالنا دعوة بغيرنا

    ومن تدخل في مالايعنية سمع مالا يرضية

    المملكة أبخص بمصلحتها

    العقل زين يا الحبيب

    وياريت المتمرد يستخدم المقص أبو شوكة ويبتر الموضوع يكون عمل خير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-01-19
  13. الزعيم2002

    الزعيم2002 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    وانا معك يا سرحان ومع راعي السمراء يجب ان ينتبه المشرفون لمثل هذه المواضيع والتي يؤثر اكثر مما تفيد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-01-19
  15. شخص عادي

    شخص عادي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    290
    الإعجاب :
    0
    باجماعه لا اعتقد بان الموضوع بهذا الخطوره
    فهو يناقش في الصحافه شبه السعوديه مثل الشرق الاوسط بشكل علني
    والسعوديه اصبح اليوم فيها مساحه واسعه لحريه الرائ
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-01-19
  17. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    الزمن غير الزمن

    إخي العزيز ابوبكر

    خذها مني كلمة حق ، ليس في طرحك ما يمكن أن ينُتقد ، وما أعتراض الأحبة ابو ياسر وأبو محمد والزعيم إلا لسبب وجيه جداً ولا بد لك من فهمه وأستيعابه .

    يا ولدي أو أخي الكريم المضرة مرفوعة، ولا أظنك ترضى على أي من أبناء وطنك أن يلحقه أذى جرّا كلام لا يودي ولا يجيب معظم رواد المجلس يقيمون في بيت القصيد ، فألله يرحم والديك ألناس وراءهم أسر وأطفال والحياة صعبة وفي ه>ه الأيام كل شيء جايز وأنت تعلم إننا لا زلنا في نظر إشقائنا كشعرة سوداء في جلد أبيض ، وإذا سلمنا بأن الأسماء المستعارة قد تقينا شرور ردود الأفعال فلا نظمن حجب المجلس عن معظم رواد المجلس وهم الفاعلين فيه ، فهل فهمت القصد أم إننا كمؤذن مالطه .

    الولد العزيز جمال
    هل تنتظر إلى أن يقع الفأس بالرأس ؟؟؟

    سلام.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-01-20
  19. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    بصراحة أنا أخاف أن تقوم مدينة الملك عبد العزيز بنفس اللي سوته مع موقع الديوان اليمني
     

مشاركة هذه الصفحة