الأهلي يطيح بالغرافة من كأس أمير قطر

الكاتب : yemen_ghost   المشاهدات : 342   الردود : 0    ‏2005-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-15
  1. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    تلاشت آمال جماهير نادي الغرافة في الحصول على ما هو أكثر من لقب بطولة الدوري القطري لكرة القدم، حيث ودع الفريق منافسات بطولة كأس أمير قطر مبكرا من دور الثمانية بخسارته أمام الأهلي صفر-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة الدوحة.

    وجاءت الهزيمة بعد أسبوع واحد من خسارة الغرافة المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي عهد قطر أمام الخور 1-2 علما بأن الفريق قدم أداء رائعا في بطولة الدوري قبل أن يفوز باللقب ما دعم التوقعات بأن يهيمن على ألقاب الموسم لكنه اكتفى أخيرا بلقب وحيد.

    ورغم نتائجه المتواضعة في بطولة الدوري وتراجعه إلى المركز الثامن قدم الأهلي بداية قوية أمام الغرافة وبدا عازما على تحقيق المفاجأة عندما بادر بتسجيل هدفه في الدقيقة 15 عن طريق مصطفى آدم الذي تلقى تمريرة متقنة من لاعب الرأس الأخضر كارلوس بيدرو.

    ورفع الهدف من معنويات لاعبي الأهلي الذين قادهم نجم خط الوسط الإسباني المخضرم خوسيه غوارديولا لينجحوا في فرض أسلوبهم والحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول.

    محاولات يائسة
    وفى الشوط الثانى سعى الغرافة جاهدا إلى تعديل النتيجة دون جدوى، وازدادت مهمته صعوبة بطرد مهاجمه الأورغوياني سيباستيان سوريا في الدقيقة 72، بينما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على دفاع الغرافة بقيادة الفرنسي مارسيل دوسايي.

    وانتهى وقت المباراة الأصلي وخمس دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع دون أن يتمكن الغرافة من معادلة النتيجة لتنتهي المباراة التي جرت بفوز ثمين لفريق الأهلي.

    وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة قوية أخرى في نصف نهائي الكأس حيث سيلتقي في 20 مايو/ أيار الجاري مع الفائز من فريقي السد والخور، علما بأن نصف النهائي سيقام من مباراتين ذهابا وإيابا.

    المصدر: الجزيرة

    [​IMG]


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة