يرجى الأنتباة هذة ليست من اعمال المجاهدين والمقاومة العراقية

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 2,631   الردود : 54    ‏2005-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-14
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    ارجوا من الأخوة جميعا الأنتباة-- ان ما يحدث للجوامع السنية او الشيعية او مراكز أو الأسواق ليست من عمل المقاومة العراقية لأن اخلأق المجاهدين هي اكبر بكثير من هذة العمليات.

    انتبهوا اخواني جميعا انة بعد اي عملية بطولية كبيرة تنفذها المقاومة العراقية البطلة ضد المحتلين و عملأئهم ---تقوم الجهات المرتبطة بالمخابرات الأيرانية او الأسرائيلية و بالتعاون مع عملأء الأمريكان في العراق عمليات يراد بها تشوية صورة المقاومة و المجاهدين في العراق و تاتي هذة العملية بعد العملية البطولية في اسقاط الطائرة البلغارية- و من يرصد مجريات الأحداث في العراق سيتأكد من صحة ما نقول.

    ان مصادر الأعلان عن عمليات المقاومة بكل فصائلها اصبحت معروفة و موثوقة- كذالك لم تعلن اي جهة جهادية في العراق عن مسؤليتها عن هذة العمليات المشبوهة.

    أرجو اخواني الأنتباة و عدم السقوط في الفخ المنصوب لنا و لو بحسن نية- الجهاد عبادة و اخلأق و تضحية يجب ان نحافظ على الروح الطاهرة للجهاد و يجب ان نحافظ على سمعة المجاهدين و يجب ان لأ نساعد في الحملة المسعورة لتشوية سمعة الجهاد و المجاهدين في العراق.
    مصادر المجاهدين الاعلامية معروفة في المنتديات الجهادية ، مراسلين معرفين مثل ابو ميسرة العراقي وبشير السنة وغيرهم . وتنقل قناة الجزيرة والعرابية عنهم ويقومون بإنزال الأفلام والتي انقل بعضها هنا في المجلس اليمني

    و اللّة من وراء القصد

    اضغط هنا


    و السلأم عليكم و رحمة اللّة و بركاتة

    [line]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    بيان من تنظيم القاعدة يستنكر اعتقال أئمة المساجد و يتوعد الفاعلين بما يسوءهم (الجمعة)

    الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام إمام المجاهدين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
    أما بعد :


    زاد طغيانكم يا عملاء اليهود والنصارى وزاد غيكم ، فما اكتفيتم بنصرة الأمريكان ومظاهرتم ومعاونتهم على المسلمين ، فها أنتم تعتقلون شيوخ المساجد ومصليها بل ما نجا منكم نساء شريفات عفيفات مسلمات مؤمنات قانتات عابدات .
    تسيرون كما سرتم من قبل في زمن الطاغوت الماضي ، إن لم تجدوا المجاهد أخذتم أهله وإخوته وزوجته .
    ووالله لن تفلتوا بفعلكم الجبان .
    وبيننا وبينكم قابل الأيام وساحات الوغى وشوارع الموت شاهدة وما هي بغائبة .
    فإن فلتم من كتائب الاستشهاديين فأين المهرب من رب العالمين .
    فابشروا بما يسوءكم وابشروا بعذاب من الله تعالى .
    اللهم مجري السحاب هازم الأحزاب منزل الكتاب اهزم أعداء الدين وزلزلهم اهزمهم وانصرنا عليهم .
    والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين .
    الجمعة 5 / ربيع الآخر 1426 الموافق 13 /5 / 2005

    أبوميسرة العراقي
    (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين )

    منقول من منتديات الفردوس


    [line]


    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    بيان من تنظيم القاعدة يتبنى تدمير 3 مدرعات وهمر ودبابة في منطقة اليوسفية (السبت)

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمة ورسول الملحمة نبينا محمد وعلى آله وأصحبه وسلم تسليما كثيرا.
    أما بعد:
    قامت سرية الشهيد بإذن الله تعالى قاسم بتاريخ 7 / 5/ 2005 بنصب ألغام أرضية وعددها أربعة ألغام حيث تم بعون الله تعالى بتاريخ 8 / 5 / 2005 بتدمير دبابة بالكامل ومدرعة أصيبت بأضرار كبيرة وذلك في منطقة اليوسفية.
    وفي 9 / 5 / 2005 بتدمير سيارة همر بالكامل في اليوسفية .
    قامت سرية الشهيد بإذن الله تعالى قاسم بزرع أربعة ألغام أرضية على الطريق الذي يربط الهضبة والحبانية والعامرية وكربلاء - المسيب حيث كتب على هذا الطريق أنه طريق خاص بالصليبيين وقد تم تدمير مدرعتين أثناء مرور رتل أمريكي وكانت هذه الغزوة بتاريخ يوم أمس الجمعة 13 / 5 / 2005
    والله أكبر الله أكبر.. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين

    أبوميسرة العراقي
    (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين)


    منقول من منتديات الفردوس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-15
  3. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    اخي الكريم لا احد يصور هذا الاعمال على انها من المقاومه الا الامريكان والرافضه
    ياسبحان الله كيف تتفق ارائهم في كل القضايا حتا في المهادنه
    واذا شفت انتقادهم لا تراهم ينتقدو الا مريكان او على قولهم الشيطان الاكبر
    بل يحملو المقومه الباسله كل الاعمال الاجراميه اما هم فهم اصحاب الا مريكان
    الطيبين في عيونهم ( جماعة الحربا يتلون مع كل شي
    انك تراهم اول ماينتقد من كان غيرهم بشرط يكون مسلم
    يا اخي كيف شيطان اكبر وهو صاحبك الا تكون مثله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-15
  5. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    الله ينصركم يا تنظيم الجهاد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-15
  7. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2
    لا نستبعد ابدا ان يقوم أعداء العراق من الامريكان ببعض العمليات التي تسيئ وتشوه المقاومة لكن الكثير من الاعمال ومنها تفجير مساجد الشيعة و الذي يودى بحياة عشرات المصلين ويقوم بها أبو مصعب الزرقاوي بحسب بياناتهم .. فهذه ايضا تسيئ للمقاومة اكثر من ما يعمله الامريكان ويخدم مصلحة الامريكان واليهود في تفريق المسلمين في العراق واثارة البغض والحقد بينهم ومن ثم الوصول الى الهدف الاكبر وهو الفتنة واشعال فتيل الحرب والاقتتال بين ابناء العراق ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-15
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]بارك الله فيك اخوي على التوضيح الأكثر من مهم

    بس المشكله في ناس في هل المنتدي ناقصين عقول يقولون كل العكس الذي تقلوا وهم الرافضه الذين ليس لهم مكان على وجه الأرض ونشرو الفتن والفساد في هذه البلاد
    [/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-15
  11. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] والله أن طريقة التنبيه التي كتبتها تثير الضحك ، وتدحض كل كلمه قلتها .. وتتعامل مع الاعضاء وكأن لا سمع ولا عقل ولا قلب يوعون به .. أخي أن الواقع يشهد بدفع كل (تغرير) تسطرونه .. من المؤسف ان أرى إنسان يدعي (التدين) وهو يمارس الكذب في أبشع صوره .. لكن دعني أذكر أكمل ما قلت في خضم هذا الكذب ( المطرز) ببعض الالفاظ التي توقظ العواطف وتدغدغ المشاعر ، وتريد للعقل أن يهال عليه التراب ..أجمل ما قلت وهو إعتراف أحترمه واقدره (أرجوه من الاخوه جميعا الانتباه -إن ما يحدث للجوامع السنيه أو الشيعيه أو مراكز أو الاسواق ليست من عمل المقاومه العراقيه) نعم وبكل تأكيد ليست من عمل المقاومه العراقيه ، وإنما من أناس أتو من خارج العراق مثل أبي مصعب وجماعته ، فبكل تأكيد أن المقاومه العراقيه يستحيل عليها ان تعمل مثل تلك الاعمال الاجراميه (بإسم الشريعه الاسلاميه)وأنا لم أتهم بأن المقاومه العراقيه هي التي ترتكب الجرائم ، وإنما اتهم ولا أزال أؤكد أن الذي يقوم بها أناس لا يقدرون مصلحة العراق ، بل يعملون جاهدين لتحقيق فكرهم ومنهجهم الذي يقول بوجوب حاكميه الله على كل النظم الديموقراطيه والوضعيه والشيعيه (المشركه) ..بعيدا عن بقية القوى العراقيه الاخرى بكل فصائلها العسكريه والسياسيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ومع الاسف الشديد أراك تربط بين إسقاط الطائره البلغاريه وبين العمليات الاجراميه (المشرعه) دينيا وتسير بشكل( ممنهج) (وبفكر) يدعمه ، مع الاسف الشديد تربط بين هذه العمليات وبين إسقاط الطائره وكأن الذي يقوم بها الايرانيون والموساد والامريكيين .. بينما أبو مصعب ليس له اي دور في تلك الجرائم ، بينما (فكره) يكذب كل شئ تكذبون به على أصفياء القلوب واصحاب النوايا الحسنه والافئده الطريه ..
    وكلما تحدثنا عن حقائق ليس لشئ بل حرصا على وحدة الشعب العراقي ووحدة الامه الاسلاميه ، وحرصا على معالجة المشكله من جذورها التي تقتضي ان (نعترف) أن هذه العمليات يقوم بها مجموعه ممن ينتمون الى المذهب السني للتحقيق أجنده خاصه بهم تفوق فكرة (المقاومه).. هذا الاعتراف ليس لمجرد الاعتراف فقط بل لشئ أسمى منه وهو تحقيق (المصالحه) والوحده والتي هي من أعظم المقاصد الشرعيه
    الاخوه الاعضاء المحترمين حتى لا يختلط الحابل بالنابل والتغرير على التقرير والحجه على المراوغه اليكم احقائق التاليه عن فكر ومنهج أبي مصعب

    1- تكفيره لكل شيعي ، بإعتباره مشرك بالله تعالى وشركه بالله وجعل (الحسين) رضي الله عنه (إله) من دون الله فالشيعي (يستغيث)به و(ويرجوه)و(ويدعوه) و(ويمجده) و(يذبح له).. وما دام كذلك فلا فرق بين الشيعي وبين( ابي لهب )الذي كان يأتي الى (اللات والعزى) (فيطلب منه) و(يستغيثه)و(يدعوه) و( يرجوه) و(يذبح له) .. فيكون الشيعي وأبي لهب سواء بسواء .
    2- أيام الانتخابات الماضيه التي جرت في شهر (1) حذر أبو مصعب اي عراقي أن يذهب الى مراكز الاقتراع، وأن من يأتيها فسوف يكون جزاءه القتل .. وهذا ما تم فعلا .. ففي نفس اليوم قتل ما لا يقل عن (30) شخصا من الاخوه الشيعه ، وكانت معظم العمليات إن لم نقل جميعها بواسطة (إنتحاريين) دخلوا الى وسط الطوابير المرتصه وفجروا انفسهم تقربا الى الله ولنيل الشهاده في سبيله .. إن أبو مصعب الزرقاوي لديه تبريرا يراه كافيا في نظره لقتل كل الشيعه العراقيين لعدة أسباب.. منها السبب الذي ذكرته سابقا .. والثاني أن العراقيين عندما توجهوا الى مراكز الاقتراع فهم بذلك توجهوا الى تأييد النظام الديموقراطي الذي ممكن في أي وقت يجعل على رأس البلاد حاكم (كافر) .. إذا فهو بذلك يعتبر أن النظام الديموقراطي نظاما (كفريا) لا ينبغي على أحد أن يعمل لاجله أو يشجعه أو يعمل في وسطه .. ومن فعل ذلك فجزاءه القتل .. ومن هنا وبعد أن صوت الشيعه عبر هذا النظام الديموقراطي الى الحكومه التي نراها اليوم .. نرى أبي مصعب يسمي هذه الحكومه بأنها(مرتده) وعليكم أيها الاخوه ان تراجعوا بيانات تنظيم القاعده والتي تؤكد على ذلك التوصيف في كل بيان تصدره .. وما دام أن هذه الحكومه مرتده ، فإن السبب في إعتلائها الحكم هو النظام الديموقراطي الذي أيده كل شيعي وكل بيت شيعي .3- ومن التبريرات التي يقودها أبو مصعب لقتل كل شيعي أن هؤلاء الشيعه معروف عنهم أنهم على مر التأريخ هم المسؤلون على كل (الخيانات) التي جرت في الماضي إبتداء من قتل عثمان إبن عفان مرورا بعبدالله بن سبأ اليهودي الى أبو مسلم الخراساني الى البرامكه الى العلقمي أيام التتار الى الدسائس التي إفتعلوها أيام الدوله العثمانيه الى أيامنا هذه عندما سقط الرئيس صدام حسين .. ومن هنا فإن مسالمة هؤلاء غير مأمونه ، فيكون الذي نراه الان من قتل وإستحلال للدماء ..من باب قوله تعالى ( وإما تخافن من قوم خيانه فانبذ اليهم ...... الايه)

    وبعد هذا إخوتي كيف نصدق بيان يصدر في هذا الوقت ومثل هذه المذابح جاريه منذ سنتين تقريبا ولم يحرك أبو مصعب ساكنا ولم ينفي أي عمليه بل كل يوم والعمليات تزددا ضراوة بشتى أنواعها (منها العمليات الانتحاريه عبر الاحزمه الناسفه التي تستهدف المساجد والتي يراها أبو مصعب تزاول فيها كل أنواع (الشركيات) حتى أن الشيعه سموها (حسينيات) !! وكذلك إستهداف أماكن العزاء عبر العمليات الانتحاريه عبر الاحزمه الناسفه! إذا كيف نصدق مثل هذه البيانات المغرره ونحن نقرأ أكبر من هذه البيانات !! نقرأ الافكار التي يعتنقها أبو مصعب والقاعده .. هذه الافكار التي تكذب كل بيان يصدره أبو مصعب للتمويه والتغرير .. نسأل الله الهداية لهؤلاء الشباب وان يعودا الىكتاب الله وسنه رسوله ليدرسوه الدراسه الصحيحه قبل أن يعودوا الى كتاب (معالم في الطريق) الي ألفه صاحبه وهو في سجنه يعاني الويلات !! فبالله عليكم ماذا تنتظرون من رجل مسجون أن يقول !! .. والله المستعان

    ملاحظه .. لا نستبعد ان يقوم أعداء العراق من الامريكان ببعض العمليات التي يقوم بها أبو مصعب الزرقاوي .. لكن لا يعني ذلك ان ننفي التهمه عن أبي مصعب .. فكلاهما يعملان وكل على نيته.. والله المستعان[/grade]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-15
  13. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أخي المسلم .. أهلا وسهلا بك .. لنكن يد واحده لإيقاف الفتنه .. لبناء أمه واحده .. لتفويت الفرصه لكل الاعداء مهما تعددت مسمياتهم وتحت أي مذهب أو دين .. أحييك أخي .. فلا مكان بيننا للمذهبيه ولا للطائفيه ، فإن نتنها خبيث ورواجها اخبث ووجود من يتبناها ويعمل لأجلها وينظِر لها أخبث وأخبث .. والله المستعان [/grade]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-16
  15. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    معاذ الوهباني

    ( هذا قراق بيني وبينك )

    كنت اتمنى ان يكون الحوار هادئا بعيدا عن الشتم والسب ، وعلم الله اني لا احب الخوض والجدال لكن سوف اضطر للبيان مادام انك تهجمت وبصوره مريبة على القائد ابو مصعب الزرقاوي . واتهمتني بالكذب زراً وبهتان . فاسمع واعقل :-

    يا معاذ :- ابو مصعب الزرقاوي لا اعرفه ، لكنني احببته لأنه مسلم ، ولأنه مجاهد ، ولأن حبي له يغيض اعداء الله الامريكان .

    لكني لا اقول بعصمت احد ، فليس في عقيدتي ائمة معصومين . وكما أني واضح صريح لا استخدم التقية .

    ما هي مصلحتك في كيل الأتهامات على شخص الزرقاوي ؟ هل انت في خندق الأمريكان .

    أما مسئلة استهداف المدنيين ، فهذا البيان ، جاء لأن الأمريكان بالفعل قاموا في الأسبوع الماضي باستهداف سوق في محافظة الانبار ، عبر -كتائب حمزة- العميلة الخائنة الموالية للأمريكان , وذلك لأجل أن يتم اتهام المجاهدون . فافهم واعقل .

    وقد تبين لي من كلامك عن استهداف الشيعة في الانتخابات ، أنك لا تفهم الواقع العراقي ، ولا تدري ما هي المقاومة ، فاعلم ان المقاومة كلها بجميع فصائلها من القاعدة الى جيش انصار السنة الى الجيش الاسلامي العراقي وغيرها كانت استهدفة المنتخبين لأنهم خضعوا للأمريكان وهذه خيانة ، والخائن حكمة القتل في شريعة ربنا ، وحتى في قوانين الحروب عند البشر كما هو معلوم . فافهم واعقل .

    إذا كان حبك لأحفاد بين العلقمي -الروافض- اعماك عن قول الحق فذاك شئنك ، وقد حرصتُ على محاورتك بالحسنى لكنك اتهمتني بالكذب والخداع ، وحسبك الله أكلك اليه .

    وأما تكفير الذين يشركون بالله ويستغيثون بالحسين ، وغيره فهذا من صميم عقيدتنا نحن اهل السنة ، فلا شك أن من استغاث بغير الله ، معتقدا انه مغيث غير جاهل بحكمه فلاشك أنه مشرك كااااافر كفرا اكبر مخرج من الملة . فافهم واعقل .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-16
  17. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] لم الفراق ياأخي الليث القندهاري ، لم أكن اتصور أن يضيق صدرك من اول وهله!! ألأني إتهمتك (بالكذب) أم أنه ضيق من (الحقيقه) التي سطرتها بناء على قراءتي المتواصله عن فكر أبي مصعب ، هذه الحقيقه التي (تكذبك) قبل ان تكذبك لساني التي لا تنقل الا الحق ، هذا الحق الذي أثبته الان وأقررته بعضمة لسانك ، وأكدت تكفير الشيعه ، واستحليت دمائهم ، لأنهم مشركون وخونه !!!!!!!!!!!!!! إذا فلماذا النفي ولماذل تلقون بالاتهام لجهات أخرى ، ولماذا هذا الاستحياء !! لماذا لا تعلنون موقفكم للناس حتى يحكموا وتوفروا علينا الجهد والوقت !! لماذا الغلاط ؟!
    ثم وهل عندما أتهم الزرقاوي ببعض الجرائم هل معنى ذلك أني اقف في صف الامريكان ؟! الله المستعان .. يعني كلما أذكر خطأ فادح من أخطاء أبي مصعب أو سلبيه مقيته (نتهم) بأننا خونه وأننا نطعن المجاهدين في الظهر ، وكأن أبو مصعب معصوم ، لا يخطئ وكأن أعماله التي يمارسها بوحي من السماء !!!! أليس هو بشر أليس هو يخطئ ؟! إذا فلماذا هذه الاستماته في الدفاع عنه بغير وجه حق .. إن قتاله للامريكان لا يبرر أني اسكت عن أعماله الاجراميه التي يمارسها ، والتي ستلحق الخراب والدمار للعراق قبل أن تضر الامريكان[/grade] .. الا تفقهوا الا تعتبروا .. سيروا بعقولكم لا بعواطفكم وكونوا منصفين .. فالاعتراف بالحقيقه جزء من العلاج
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-16
  19. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    اقسم بالله انك بعيد عن الحق وانك ترفسه بقدمك ، وان على قلبك وبصرك غشاوة ، وبطريقتك الهمجية تحرق ما بقي من اسس الحوار الهادئ البنّاء الذي يصل الى نتيجة .

    والآن اشهدوا ، يا أعضاء المجلس اليمني ، انا اتحدى المدعو معاذ ، ان يثبت اني استحليت دماء الشيعة .
    هل اذا قلت ان من استغاث بالحسين من دون الله -وليس جاهل- فهو مشرك كااااافر خارج عن ملة الاسلام . هل يفهم من كلامي اني ادعوا لقتلهم ، كااارثة ان يصبح الفهم متدني الى هذه الدرجة .

    ان من عقيدة اهل السنة والجماعة ان لا يكفر عوام الشيعة الروافض وذلك بسبب جهلهم ، وان ائمتهم المضلين هم من يتحملون وزرهم لجحدودهم الحق .

    فافهم واعقل






    اولاً :- اثبت ان الزرقاوي هو من يقوم بذلك ، وأتحداك ، ثم اتحداك ، ثم اتحداك ، . أن تثبت ذلك بالدليل القاطع .

    ثانياً :- انا لم اقل بأن ابو مصعب معصوم ، بل قلت بأنه بشر يصيب ويخطئ
    ،
    مع العلم انه ليس في عقيدتي أئمة معصومين كما هو حالكم .

    لكن المشكلة انك ترمي الناس جزافا دون دليل . لأن من طبع الشيعة الافتراء والكذب وهذا ليس غريب طالما ان منهجهم هو منهج شيخ الكذابين بن سبأ اليهودي .

    ثالثاً :- سأسألك سؤال يبين انك تجهل الواقع العراقي وانك تهرف بما لا تعرف ، من هم فصائل المقاومة؟

    كل العراقيين يعرفون ان هناك ثلاثة فصائل رئيسية للمقاومة الاسلامية العراقية + المقاومةالبعثيةالمهترئة والتي لاتكاد تذكر .

    الثلاي الفصائل الأسلامية هي
    1/ تنظيم قاعدةالجهاد بقيادة ابو مصعب الزرقاوي ، وابو عبد الرحمن العراقي ( نائبا ) وكذلك ابو اسيد العراقي (قائد الجناح العسكري)
    2/ جيش انصار السنة ، بقيادة ابو عبد الرحمن الشافعي العراقي .
    3/ الجيش الإسلامي العراقي .

    كلهم لهم اهداف مشتركة :- 1/ الأمريكان ابتداءً 2/ ً ثم الشرطة العراقية و الحرس الوثني ليس لأنهم روافض ولكن لأنهم عملاء للجيش الأمريكي ، حتى لو كان سني يعمل مع الأمركيان فإنه هدف للمجاهدين 3/ الذين يقدمون الدعم اللوجستي للأمريكان مثل السائقين والموظفين في معسكرات الامريكان .

    هذه هي المقاومة العراقية ، فماذا لم تذكر الشافعي زعيم جيش انصار السنة والذي يستهدف الشرطة اكثر من الامريكان ؟
    الجواب واضح ، لأنك تكره الزرقاوي حقدا منك على شخصة .

    كلمة اخيرة اقولها :- انني حزنت يوم القي القبض على صدام ليس لأنه احبه -بالعكس فأنا أكرهه- ولكن لأن الأمريكان فرحوا وأنا لا اريد من الامريكان ان يفرحوا .
    فهل تعلم ان من وسئل العبادة لله إغاظة المشركين والكفار .
     

مشاركة هذه الصفحة