بيان من تنظيم القاعدة يتهم الصليبيين بافتعال السيارات المفخخة وقتل الناس( 14/5/2005)

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 1,428   الردود : 29    ‏2005-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-14
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    حتى لا يلتبس الحق بالباطل



    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمة ورسول الملحمة نبينا محمد وعلى آله وأصحبه وسلم تسليما كثيرا.
    أما بعد:
    فمن الملاحظ على اليهود والصليبيين إنهم في كل مرة تشتد فيها الهجمات عليهم يلجئون إلى ممارسة أساليب خسيسة وطرق خبيثة لإيذاء المجاهدين وإيقاف السيل الجارف للهجمات المتلاحقة،
    فتراهم يعتقلون النساء للضغط على أقاربهن على الانتهاء عن الجهاد ويحاصرون المدن ويقطعون عنها مصادر العيش ويخربون الخدمات العامة فيها ثم يقومون بعد ذلك بحملة مداهمات واسعة تغص بعدها السجون بالأسرى من الشباب والشيوخ وحتى الأطفال،
    ومن أساليبهم القذرة التي تستهدف الجهاد:
    قيامهم بقصف البيوت بالهاونات لإيهام الناس أن المجاهدين هم من فعل ذلك .
    ومن حيلهم كذلك زرع عبوات ناسفة بالقرب من المدارس والمستشفيات ثم يأتي الأمريكي "المنقذ" ليكتشف أمرها ويفككها قبل انفجارها مضحيا من أجل "المسلمين"
    وآخر حيلهم القذرة: تفجير السيارات المفخخة في الأماكن العامة كالأسواق والشوارع المزدحمة في محاولة يائسة لتشويه صورة الجهاد والمجاهدين وإيصال رسالة للناس مفادها:-
    أن المجاهدين يستهينون بدماء المسلمين ، وأن من يقتل على أيديهم من المسلمين أضعاف أضعاف من يقتل من الصليبيين !!
    كما هو ملاحظ على ما تقوله وسائل الإعلام الموجهة من قبل الصليبيين والتي لا تذكر شيئا عن العمليات التي يقتل فيها العديد من الصليبيين وأذنابهم على أيدي المجاهدين .

    فإليكم أيها المسلمون: رسالة في أحشائها تنبيه وعتاب :-

    كيف يمكن أن تنطلي حيل الكفر وخداعهم والله تعالى ربنا قد أخبرنا عنهم أنهم ( لايرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة )_عن مجاهد لا يرقبون في مؤمن إلا قال الإل الله_
    وأنهم كما خاطبهم ربنا ذاما لهم لقوله (يا أهل الكتاب لم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وأنتم تعلمون ) وتنبيها للغافل وتعليما للجاهل نقول : ما هي مصلحتنا في تفجير السيارات المفخخة في الأماكن العامة ؟
    بل نقول لكم : انظروا من هو المستفيد من هذه التفجيرات تعرفون من المجرم ولكي لا يلتبس الحق بالباطل نقول : إن دماء المسلمين ليست رخيصة عندنا –كما هي عند الصليبيين – لنهدرها بهذه الطريقة خاصة وإن من بين هذه الأسباب المهمة لإعلان جهادنا ضد الصليبيين : حقن دماء المسلمين
    ونحن حفاظ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل (أول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء ) وقوله صلى الله عليه وسلم (لا يزال الرجل في سعة من دينه ما لم يصب دما حراما )
    ونذكر العالمين: أن أعدائنا هم الصليبيون ومن أعانهم من الشرطة والجيش والجواسيس والحكومة الصفوية المرتدة التي ما كنا لنتوقف في قتالها ولو لم تكن عميلة ، فكيف نتوقف في محاربتها وهي صنيعة الصليبية وخادمة اليهودية؟
    وننبه أخيرا إلى أن هناك أساليب خبيثة يتبعها الصليبيون في طريقة تفجير هذه السيارات :
    منها وضع قنابل في الصندوق الخلفي للسيارة عند تفتيشهم في نقاط السيطرة ثم القيام بتفجيرها عن بعد في المكان والتوقيت المناسبين لتحقيق أغراضهم الخبيثة وتقوم طائراتهم -المروحية- كذلك بقصف سيارات تحددها بخبث ومكر متناهيين فيظهر الأمر وكأن استشهاديا قام بتفجيرها في ذلك المكان ، لكن مكرهم لن ينطلي علينا ولن يحقق لهم مقاصدهم التي تعهد الله تعالى بإبطالها ورد مكرها عليهم ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله .
    والله أكبر الله أكبر.. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين
    السبت 5 / من ربيع الثاني 1426 الموافق 14 / 5 / 2005
    المصدر: أبوميسرة العراقي
    (القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين )

    منقووول من منتدى الفردوس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-14
  3. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي الليث القندهاري

    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-14
  5. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    شكراً اخي الليث القندهاري على مواضيعك الاخباريه السمينه بصراحه
    اتمنا منالله انيجزيك بها خيراً
    ودمت بالف خير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-14
  7. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الليث القندهاري اهلا بك .. لم يعد بمقدورنا ان نصدق أي شئ ، بعد أن قرأنا الافكار قبل أن نقرا الواقع .. لقد أكد ابو مصعب الزرقاوي التهمه على نفسه بعدة معتقدات وافكار تبرر أعماله .. نسأل الله له الهدايه :1- تكفيره لكل شيعي ، بإعتباره مشرك بالله تعالى وشركه بالله وجعل (الحسين) رضي الله عنه (إله) من دون الله فالشيعي (يستغيث)به و(ويرجوه)و(ويدعوه) و(ويمجده) و(يذبح له).. وما دام كذلك فلا فرق بين الشيعي وبين( ابي لهب )الذي كان يأتي الى (اللات والعزى) (فيطلب منه) و(يستغيثه)و(يدعوه) و( يرجوه) و(يذبح له) .. فيكون الشيعي وأبي لهب سواء بسواء .
    2- أيام الانتخابات الماضيه التي جرت في شهر (1) حذر أبو مصعب اي عراقي أن يذهب الى مراكز الاقتراع، وأن من يأتيها فسوف يكون جزاءه القتل .. وهذا ما تم فعلا .. ففي نفس اليوم قتل ما لا يقل عن (30) شخصا من الاخوه الشيعه ، وكانت معظم العمليات إن لم نقل جميعها بواسطة (إنتحاريين) دخلوا الى وسط الطوابير المرتصه وفجروا انفسهم تقربا الى الله ولنيل الشهاده في سبيله .. إن أبو مصعب الزرقاوي لديه تبريرا يراه كافيا في نظره لقتل كل الشيعه العراقيين لعدة أسباب.. منها السبب الذي ذكرته سابقا .. والثاني أن العراقيين عندما توجهوا الى مراكز الاقتراع فهم بذلك توجهوا الى تأييد النظام الديموقراطي الذي ممكن في أي وقت يجعل على رأس البلاد حاكم (كافر) .. إذا فهو بذلك يعتبر أن النظام الديموقراطي نظاما (كفريا) لا ينبغي على أحد أن يعمل لاجله أو يشجعه أو يعمل في وسطه .. ومن فعل ذلك فجزاءه القتل .. ومن هنا وبعد أن صوت الشيعه عبر هذا النظام الديموقراطي الى الحكومه التي نراها اليوم .. نرى أبي مصعب يسمي هذه الحكومه بأنها(مرتده) وعليكم أيها الاخوه ان تراجعوا بيانات تنظيم القاعده والتي تؤكد على ذلك التوصيف في كل بيان تصدره .. وما دام أن هذه الحكومه مرتده ، فإن السبب في إعتلائها الحكم هو النظام الديموقراطي الذي أيده كل شيعي وكل بيت شيعي .3- ومن التبريرات التي يقودها أبو مصعب لقتل كل شيعي أن هؤلاء الشيعه معروف عنهم أنهم على مر التأريخ هم المسؤلون على كل (الخيانات) التي جرت في الماضي إبتداء من قتل عثمان إبن عفان مرورا بعبدالله بن سبأ اليهودي الى أبو مسلم الخراساني الى البرامكه الى العلقمي أيام التتار الى الدسائس التي إفتعلوها أيام الدوله العثمانيه الى أيامنا هذه عندما سقط الرئيس صدام حسين .. ومن هنا فإن مسالمة هؤلاء غير مأمونه ، فيكون الذي نراه الان من قتل وإستحلال للدماء ..من باب قوله تعالى ( وإما تخافن من قوم خيانه فانبذ اليهم ...... الايه)

    وبعد هذا إخوتي كيف نصدق بيان يصدر في هذا الوقت ومثل هذه المذابح جاريه منذ سنتين تقريبا ولم يحرك أبو مصعب ساكنا ولم ينفي أي عمليه بل كل يوم والعمليات تزددا ضراوة بشتى أنواعها (منها العمليات الانتحاريه عبر الاحزمه الناسفه التي تستهدف المساجد والتي يراها أبو مصعب تزاول فيها كل أنواع (الشركيات) حتى أن الشيعه سموها (حسينيات) !! وكذلك إستهداف أماكن العزاء عبر العمليات الانتحاريه عبر الاحزمه الناسفه! إذا كيف نصدق مثل هذه البيانات المغرره ونحن نقرأ أكبر من هذه البيانات !! نقرأ الافكار التي يعتنقها أبو مصعب والقاعده .. هذه الافكار التي تكذب كل بيان يصدره أبو مصعب للتمويه والتغرير .. نسأل الله الهداية لهؤلاء الشباب وان يعودا الىكتاب الله وسنه رسوله ليدرسوه الدراسه الصحيحه قبل أن يعودوا الى كتاب (معالم في الطريق) الي ألفه صاحبه وهو في سجنه يعاني الويلات !! فبالله عليكم ماذا تنتظرون من رجل مسجون أن يقول !! .. والله المستعان

    ملاحظه .. لا نستبعد ان يقوم أعداء العراق من الامريكان ببعض العمليات التي يقوم بها أبو مصعب الزرقاوي .. لكن لا يعني ذلك ان ننفي التهمه عن أبي مصعب .. فكلاهما يعملان وكل على نيته.. والله المستعان
    [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-15
  9. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي الليث القندهاري

    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-15
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    معاذ الوهباني

    انت مركز فقط على الشيعة وقتلهم وتتهم فقط ابو مصعب

    فمادام ان او مصعب استحل دماء الشيعة برأيك فلماذا يستحل دماء من قتلوا في انفجار الموصل وبعض المدن السنية لان هذه المسألة مادخلت عقلي بأستنباطك الناقص هذا ....

    ثم من تأخذ معلوماتك ان المجاهدين هم من يقومون بهذه العمليات ضد المدنيين هل من تقاير امريكية ام من الشيعة وقنواتهم ام من هم ضد المقاومة واتباع لامريكا كقناة العربية مثلا وصحيفة الشرق الاوسط ؟؟؟

    ثم اسألك سؤالا هل تذكر الانفجار الذي قتل فيه باقر الحكيم في النجف هل من قام بالعملية هم القاعدة وابومصعب ام ان مع انه انفجار ضخم راح ضحيته العشرات ؟؟؟


    والبيان هذا رغما عنك هو الذي يرد عليك وعلى المشككين في جهاد اخواننا نصرهم الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-16
  13. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2
    انا اصدق هذا البيان تماما فما يسمى بتنظيم القاعدة بالعراق لا يخشى ان يتهم بقتل الشيعة حتى يصدر هذا البيان كذبا وينفي هذه الاعمال عن اتباعه , فهؤلاء يعتبرون الشيعة كفره ودمائهم حلال , بل يرى بعضهم ان قتلهم وجب ديني قبل قتل الامريكان .

    ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من الذي يقوم بهذه الاعمال التي تستهدف المدنيين من ابناء العراق الشيعة ولا تتجنب حتى السنه , ومن المستفيد منها ؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-16
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الاخ مسلم تقول
    هات دليلك ؟؟؟ومنهم الشيعة هل هم كلهم بمعنى النساء والاطفال والعجائز؟؟ ام الخونة منهم فقط الذي يعملون مع القوات الامريكية ومنهم في الحرس الوطني وفيلق بدر؟؟؟

    ثم هل تنفي ان الشيعة ايضا في عقيدتهم جواز قتل واستحلال دم السني واخذ ماله وانه اشد عداوة من اليهود والنصارى ام لا ...وهل تتحداني ان اثبت لك ذلك بالدليل ؟؟



    ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-16
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جماعة الجعفري يبرؤون القاعدة ويؤكدون انهم لايستهدفون المدنيين بل يستهدفون الشرطة والحرس الوطني والجيش العراقي ومنظمة بدر والمجلس الأعلى والأحزاب الأخرى وأعضاء وأنصار حزب الدعوة الإسلامية...

    مارأيكم ؟؟؟؟؟


    جماعة الجعفري تصدر بيانا يدين أعمال المقاومة
    15/5/2005 - 7 ربيع الثاني 1426

    أصدر حزب الدعوة الشيعي بزعامة الجعفري يؤكد فيه أن أعمال لبمقاومة التي أطلق عليه الإجرامية تهدف زعزعة الأمن والاستقرار، وتهديد التجربة الديمقراطية الجديدة في العراق وإيجاد الفتنة الطائفية، وإعادة النظام المقبور، وهي مخالفة لكل المبادىء والقيم الشرعية والأخلاقية والإنسانية، و إن دلت على شيء فإنما تدل على فشل هذه القوى في فرض إرادتها على الشارع العراقي، وتدل على أن هذه المجاميع اختارت لنفسها طريق أللا عودة إلى أحضان الأمة في العراق، وعدم إتباع النهج السياسي الذي يقوم على أساس الرأي والحوار والتفاهم الوطني.

    إننا على ثقة أن أعمال الإرهاب والقتل والذبح التي تستهدف الشرطة والحرس الوطني والجيش العراقي ومنظمة بدر والمجلس الأعلى والأحزاب الأخرى وأعضاء وأنصار حزب الدعوة الإسلامية لن تثنينا عن السير قدما نحو تحقيق دولة العدل والقانون وحقوق الإنسان، وتحقيق الإخوة والمحبة بين جميع مكونات الشعب العراقي وخاصة بين المسلمين السنة والشيعة، ونؤكد على أن جهد الحكومة وأجهزتها الأمنية سيكون قادرا على إجهاض الإرادة الإرهابية، وحماية المسيرة السياسية لتحقيق أهدافها الوطنية.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-16
  19. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أولا /من قال لك أني اتهم أبو مصعب دون غيره !! كم مره وأنا أقول لكم أن أبو مصعب والامريكان يعملون نفس العمل (وكل على نيته) الامريكان يريدون فتنه طائفيه تعم الامه الاسلاميه كلها ، البدايه تكون من العراق .. وأبو مصعب يعمل نفس العمل بحجة أن هؤلاء مشركين كفره .. ولقد بينت في السابق بعض من فكره ومنهجه وتبريره لقتل الشيعه ..
    ثانيا/أما إنفجار الموصل الذي كان في احد أماكن العزاء كانوا غالبية الضحايا من الاخوه الشيعه ، ونفر قليل جدا من أهل السنه من أساتذة جامعه الموصل .. وإستهداف هذا النفر القليل من أهل السنه الذين تواجدوا في نفس المكان ، فهذا معروف عند رجال القاعده انهم لا يتورعون دائما عن قتل أي برئ إذا تواجد في نفس المكان الذي هو (محل إستهداف) .. ويوجد تجارب كثيره في ذلك في حي المحيا في السعوديه مثلا وفي إنفجارات تركيا التي إستهدفت المعابد اليهوديه وفي إنفجارات تونس وفي إنفجارات المغرب .. فكم من ضحايا سقطوا ابرياء وهم يتواجدون في الاماكن(المستهدفه)..وكذلك نفس الحال في بقية المدن العراقيه ، فيكون الاستهداف مثلا للشرطه العراقيه فيسقط الى جانبهم أبرياء يتواجدون في نفس المكان .
    ثالثا/ أما بالنسبه من أين أستقي معلوماتي ، فدعني اقول لك لست مجبرا ان أستقيها من موقع الفردوس أو أنصار الاسلام أو من موقع العزه أو الفلوجه او غيرها من المواقع ، وكوني باحث عن الحقيقه في العراق ومتخصص بها ايضا ، فإنه واجب علي أن أستقيها من كل الاطراف وليس من طرف واحد ..
    رابعا / نعم اذكر ذلك الانفجار لذي إستهدف الحكيم .. وقد يكون عملا مدبرا من الامريكان .. لكن ليس معنى ذلك أن أبي مصعب برئ من مثل تلك الاعمال التي تستهدف الرموز .. والتي يعتبرون في فكر أبي مصعب( أئمة الكفر الذين يضلون ويضلون ) قال تعالى( وقاتلوا أئمة الكفر ...... الايه)
    ملاحظه.. ولو انك قرأت وتابعت ردودي فلن يأتي إليك أي تساؤل .. أو ربما أنك قد فهمت ردودي لكنك تحاول الا تفهم !!


    [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة