حضرميه + يمنيه ونقطة بيضاء

الكاتب : حلا   المشاهدات : 1,388   الردود : 25    ‏2005-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-13
  1. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى من اعزهم من كل قلبي
    وبمناسبة عودة الغالية نقطة بيضاء
    اهدي لحضرميه
    يمنيه فور ايفر
    نقطة بيضاء


    واقول لهم
    عاجبني فيك الصدق والاخلاص
    عاجبني فيك الرقة في الاحساس



    مع كل حبي وتقديري لهن


    [ramv]http://egyptian2.salmiya.net/songs/angham/rm/angam56.rm[/ramv]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-13
  3. نقطة بيضاء

    نقطة بيضاء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-07
    المشاركات:
    1,860
    الإعجاب :
    0
    هلا بحلا المجلس....
    وشكرا على الرقة والاحساس
    على فكرة انا كمان اقدرك كثير..

    بس الصورة ما ظهرت عندي

    ايش كانت ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-13
  5. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا بالغالية الطيبة بياض الثلج
    نور المجلس واللة بوجودك اليوم
    وفرحت جدا بوجودك
    ويسلم مرورك الجميل

    هذي اغنية لانغام اسمها عاجبني فيك :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-14
  7. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    يووووووووووووووه تسلمين يالغالية كلك ذوووووووووووق

    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-14
  9. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0

    تستاهلي اكثر اختي الغالية
    وعسى الايام تجمعنا ان شاء الله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-14
  11. سويلم

    سويلم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-15
    المشاركات:
    1,483
    الإعجاب :
    0
    [grade="000000 000000 000000 000000"]


    --------------------------------------------------------------------------------



    العميق ولكنه برئ وبقلب صافي يمزح مزح ثقيل
    يمكن هو تعود يمزح بهذه الطريقه ويحس ان المجلس اليمني قريب الى قلبه
    ويشيل التكلفه ويمزح بكل ود وطيبه لانه يشعر ان كل الاعضاء اخوته
    ولكن محد قدر يفهمه
    هذه هي المشكله سؤ الفهم
    او ان الاخر لايقبل المزاح بهذه الطريقه

    والمشكله نجد ان من زعلان من ولدهم انه يمزح بطريقة لاتعجبهم لانهم يعتبروها وقحه
    هم نفس الاشخاص الذي عجبهم وصفقوا ومازالوا يصفقوا لعضو اخر مزح بنفس الطريقه
    الثقيله ولهذا فقط اقول لهم لاتكيلوا بمكيالين
    مش لان عضو صديقكم او يقرب لكم وعندما يسب تقولوا عادي
    وعضو اخر توقفوا له بالمرصاد وتزعلوا منه


    يعني باختصار اي عضو يتمادى على عضو اخر يوقف ولكن مالاحظته غير ذلك
    عندما احدهم يتمادى على عضو يطنشوا له كثيرا وكثيرا وكثيرا
    ولكن عندما يبدأ بالتمادي على مشرف تكون الكارثه ونار بقرن حمار ( مدريش المثل صح او غلط بس شلوا لكم )
    اللي اشتي اقوله انه من يتمادى قليل
    سوف يتمادى كثيرا
    واليوم على عضو وبكره على مشرف
    يعنييييييييييييييييي افهموني ولو مرة


    أختي الكريمه حلا المجلس بكُــلّه

    اولا وليس آخرا انا لم يعجبني وصفقت لمى قام به اخينا من تجريح او غلط على بعض الاعضاء (فكل شاه مُعلّقه برجلها ) مثل ما بيقول المثل
    وانما انا صفقت واعجبت بلُــب الموضوع وما يتظمنه من مزاح ومرح ... ولعلمك انا من قال له ان يوقف الموضوع ويكتفي بهذا القدر لكي لا يزيد من غضب بعض الاعضاء الحنوقين من مثل هذاه المواصفات

    والله يسامحك فأنا ليس من النوع الذي يكيل ( بمكيالين ) وبالنسبه لولدهم فهي نوع من النصيحه له لكي يخفف الوطأه من مهاجمة ابرز وافضل الاعضاء بطريقته السخيفه كما هي مع اخينا اليمن السعيد فقد نصحته بذلك ولكن بعد إنزال موضوعه لذلك هو خففها على من تلاكِ من العضوات مما زاد من حميتك ... إذاً هنا انا لم اقف موقف المتفرج او طنّشت كما اسلفتِ ، فتهمتك لي كانت باطله

    وآسف إذا كنت دخلت الموضوع غلط في هذا الموضوع فالموضوع الاصلي حُذف الرد فيه فلم اجد افضل من هذا الموضوع للرد فيه

    وكل إناء بما فيه ينضحُ
    [/grade]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-14
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    كسول
    شارب حاجة على الصبح . فليت ولا جاز ولا بترول

    ههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-14
  15. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    يسلمو ياحلوه المجلس :)
    وعلى فكره امووت بـ أنغااام وصوته واغانيها

    وكلك ذووووووووووووق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-14
  17. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0

    أخي الكريم اعرف انك من الاعضاء القلائل الذين احترمهم
    والحمد لله طلع ظني فيك بمحله ولم يخيب وجيد انك فهمتني ووضحت وجهت نضرك ايضاً
    اشكرك لذلك
    ولك مني كل التحية والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-14
  19. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    تستاهلي اكثر وتسلمي من كل شر منورة :)
     

مشاركة هذه الصفحة