جريده الثوره تثبت التهم قبل النيابه

الكاتب : المحسن بن علي   المشاهدات : 578   الردود : 8    ‏2005-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-13
  1. المحسن بن علي

    المحسن بن علي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    98
    الإعجاب :
    0
    طالعتنا صحيفه الثوره في عددها الصادر اليوم الجمعه وفي الصفحه الاخيره بيان مفاده الاتي //ان احد رجال المرور قام بايقاف المواطن / عبد الرحيم محسن بعد ان كان سيتسبب في عده حوادث مروريه مؤسفه ولقد تم ايقاف ذالك الشخص ولقد وجد بحوزته قاروره خمر وكان في حاله سكر فتم تسليمه لرجال البحث الجنائي الذين اقتادوه الى مبنى البحث واعتقل هناك الكلام الى هنا للثوره
    وكلامنا هنا الاتي
    ان القانون لايسمح ان تنشر الصحف اي خبر عن اي شخص متلبس بجريمه الا بعد صدور حكم فيه والمتهم بريء حتى تثبت ادانته ولكن الثوره قبضت وواعتقلت وحاكمت واصدرت حكمها في بضعه سطور قبل ان يسال المتهم عن جريمه سواء ثبتت ام لم تثبت
    عبد الرحيم محسن هو كاتب صحفي معارض وله مقالات عديده تنتقد الاوضاع الحاليه في البلاد والعباد
    ولي تعليق على بيانهم

    انظروا الى اي حد وصلوا في تلبس الناس التهم هكذا خبط لزق ولاكائن الناس الا حيوانات لاترى ولا تسمع ولا تفكر وانها لاعقل لها
    وكائن كلامهم قران ووحي منزل وعلينا ان نقبل به غثه وسمينه
    عيب عيب عيب اخجلوا من انفسكم شويه اذا لم تخشوا الله ولا تخجلون من الناس
    والله الي اختشوا ماتوا //كما يقول المثل المصري

    ولانهم غارقين في شتى انواع الفساد ولانهم غير راضين على ما يقومون به ولانهم فاسدين ويريدون ان يكون الاخرين مثلهم لم يجدوا غير التهم الاخلاقيه لكي يرموا بها الناس
    ان الذين جاؤؤا بالافك عصبة منكم لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير / هذه للاستاذ الفاضل عبد الرحيم محسن

    ولجلاوزة النظام وصحفهم واقلامهم المرتهنه بابخس الاثمان سياتي يوم يحاسب كل شخص على ما اقترف من جرم صغيرا كان او كبيرا مسئول كان او موظف بسيط
    ولاتموت العرب الا متوافيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-13
  3. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0


    شكرا اخي المحسن بن علي على هذه الملاحظات


    واضيف العاده ان اي شخص يظبط بتهمه السكر يتم احالته الى اقرب قسم شرطه

    وليس الى ادارة البحث الجنائي (( المركز الرئسي ))
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-13
  5. sanhani2

    sanhani2 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-04
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    كيف عرفت؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-13
  7. المحسن بن علي

    المحسن بن علي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    98
    الإعجاب :
    0

    مساء الفل يا افضل سنحاني على الكره الارضيه ارجو من الاخوه الاعضاء ان لايحاولوا ان ينكزوه قوا له حن بيجلس معانا
    وهذه احدى المكارم السنحانيه حن عادهوا بيجابرنا
    ولا تلفون والانترنت في خبر كان والتقنيه العلميه وثورة الاتصالات لوما سنحاني 2 بيتكرم على الشعب اليمني ويخليه يطالع ولا لوشن ان كل تلك التقنيات وثورة الاتصالات نطحها ثور سنحان وغلقها علينا

    ويكفي يا طحطوح زمانك ان تقراء الثوره وهي عتقلك ان شلوه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-13
  9. sanhani2

    sanhani2 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-04
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه....لا حول ولا قوه إلا بالله
    صدق المثل القائل (عقل ال...اده خلف الوساده)....قلنا لك ألف مره "أقرأ الرد تمام و ركز يا حبوب"...و المشكله انك و بكل جرأه تتهم غيرك بالغباء و الجهل بينما ردك هذا أكبر دليل على غبائك المستشري...يا عزيزي،،أنا لم أسأل لجهلي الإجابه و إنما للتلميح لشئ أخر...هاااا هذه أخر مره بنغششك......ناهي؟؟ أجتهد و أوقع طحطوح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-13
  11. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    Black][mark=0000FF]لو سمحتوا يااخوان قولو لي اين جاء امسنحاني هذا اشتي اقول له حاجه 00000 شوف ياصاحب سنحان اولا مع انني اشك اصلا انك من سنحان كما تدعي وذلك لان بعض الناس سبحان الله هكذا ما يعجبهم وما يرتاحوا الا عندما يسخروا انفسهم لخدمه الفاسدين و000000 اداه ويجعلوا من انفسهم مطايا واداه واذناب لمثل هؤلاء الحكام مع ان مثل هؤلاء المطبلين مابش لهم لا في العير ولا في النفير0000000
    لكن وعلى فرضيه انك سنحاني فعلا فانه كان من الاجدر بك وبكل من يلف لفك بدال ما انتم جالسين كل يوم تتنبع لنا وسط المجلس اليمني هذا وتزايد علينا وتحاول تقنع الاخرين بان صاحبكم الزعيم الملهم والقائد الاوحد والفذ وان مابش حد مثله وتحاول كذلك تزين لنا مساوؤى ومخازي وبلاوي حكمه 00000 وتدعوا الاخرين وتطالبوا منهم ان ينتخبوا علي عبد الله صالح لفترات رئاسيه قادمه او يوافقو على ترشيح ابنه من بعده وبالتالي صعوده للحكم من بعد والده ..... اقول بدل من هذا كله كان من الواجب عليلك والاجدر بك اذا عاد به فيك دم او قبيله او عساره ان تكون اول الداعين والمطالبين بتنحي علي عبد الله عن الحكم او برحيله عن السلطه وفي اقرب وقت 00000
    تدري ليش ياسنحاني ... على الاقل يااخي( ومن ناحيه مصلحيه وشخصيه لكل واحد منكم ياخواننا سنحان) لكي تحتفظوا لكم بما تبقى من القليل من مشاعر الاخاء والود والتعاطف في نفوس وقلوب غيركم من كل ابناء الشعب اليمني من مختلف مناطقه وقطاعاته... بدال ماتزيد تملؤوا نفوس الناس كراهيه وبغض وازدراء لكم فوق ما قديه مليانه حتى اصحاب الايادي والقلوب النظيفه والبيضاء من اصحاب سنحان والذين لاذنب لهم الا لان سوء حظهم جعلهم من نفس منطقه علي عبد الله صالح.....
    يااخي يكفيكم ويكفيكم انت وامثالك... ان الشعار الوحيد الذين رفعته وهتفت به وكانت تردده كل جموع المتظاهرين من كل ابناء الشعب اليمني وفي كل المحافظات عندما رفعت الدوله اسعار البترول ومشتقاته عام ......... هذا الشعار كان (لاسنحاني بعد اليوم ) وكلنا يعرف ذلك ولم ترفع شعار لا لزياده الاسعار ولا شعار لا للفساد ولا شعار لا للغلاء....
    فهل تفهم انت وامثالك مامعنى مثل هذا الشعار عندما ترفعه الشعوب والامم في مظاهراتها اوانتفاضاتها اوثوراتها .... هل تدركون او تعون ماهي الابعاد المستقبليه والاخطار الحقيقيه لها ام انك لاتفهم ولاتدرك ولاتعي كل هذه الماني والابعاد...؟ وهنا تكمن مصيبتنا الحقيقيه فيك وفي امثالك ..... وكفايه والحر تكفيه الاشاره
    [/mark]..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-13
  13. sanhani2

    sanhani2 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-04
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    أبو زينه

    ردك هذا وضعته في 3 مواضيع إلى الأن...التكرار بهذه الطريقة العشوائيه من صفات المتخلفين الجهله...و الذين تعودوا على هذه الطريقة في حياتهم اليوميه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-13
  15. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0


    السنحاني ذكي جدا بيلمح يعني يشتي يقل انني عندما انتقدت ان يعتقلوا الكاتب الكبير عبد الرحيم محسن في الاداره العامه للبحث الجنائي وليس في قسم الشرطه القريب

    هذ اذا كانت التهمه صحيحه ز هو لمح انني ما عرفت ذلك الا لان لدي سوابق
    يعني مايعرفش ان الناس بيقروا القانون ويعرفوا ما الذي يجب

    وبعدين ياخي انت تعرف من الذي بيهرب الخمور ويتجر بها من زمان ايام المخاء وباب المندب

    يعني البزنس هذا حقكم لوحدكم والدليل من القاده الذين يتوالون على قياده المخاء وباب المندب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-13
  17. ابوصارم

    ابوصارم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    تشهير واشهار وكما قلت المسئله لفت نظر لمقالاته
    والمطالبه بالتدويل
    وجرائم الحرب
    ونكايه بالمشير الله يلطف
    تحياتي للكل
     

مشاركة هذه الصفحة