كتب معذبيه على جبينه عبارة (وهابي) انظروا الى جرائم الشيعه , ضد اهل السنه

الكاتب : سبع اليمن 2004   المشاهدات : 514   الردود : 3    ‏2005-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-13
  1. سبع اليمن 2004

    سبع اليمن 2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    وعلى خده كتبو هذا ,, وفي جبينه ,, وهابي ,, انا لله وانا اليه راجعون
    [​IMG]




    نستعرض فيما يأتي بعض أصناف التعذيب والإساءة التي تمارسبحق أبناء مدينة الموصل الحدباء على يد القوات الخاصة وبشكل خاص تلك التي تمت علىيد قوات لواء الذئب في الموصل . وكل ما سيرد ذكره هو إفادات تقدم بها ضحايا تلكالممارسات ونتيجة لما لقوه من أصناف التعذيب والإيذاء والتهديد وقد أحجم جميعهم عنذكر اسمه جراء خشيتهم من أن تعود تلك القوات لتعتقلهم من جديد وتمارس بحقهم مامارسته أيادي لا تعرف الرحمة والشفقة والإنسانية بل فعلت فعلتها بإجرامية ووحشية قلنضيرها في العالم ، فما بيت تعليق وضرب وامتهان وتهديد وتجويع وإيلام كانت قصة مندخل معتقلات الظلام والتي منهم من لم يخرج منها إلا جثة هامدة وما قصة هاشم سلطانكركور ببعيدة عن الأذهان وبها نبدأ مسلسل الانتهاكات التي لم ولم تنتهي والتيإبطالها رجال القوات الخاصة وقائدهم أبو الوليد ونخبة من الأشخاص المتدربين علىالتعذيب والقتل والتشويه .

    قامت عناصر من القوات الخاصة بتاريخ 16/2/2005وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بمحاصرة حي سومر بأكمله ومن ثم بدأت تسأل عنشخص اسمه أبو غانم وهو اسم المجنى عليه ومن دون أن تجد تلك القوات أي مشقة فيالعثور على المكان قام احد المخبرين بإبلاغه بمكان المنزل فداهمت تلك القوات المنزلواعتقلت المجنى عليه وانسحبت من هناك بعد إتمام العملية وكان يوم الاعتقال هو يومالأربعاء وفي يوم الجمعة وفي الساعة الحادية عشر صباحاً تم العثور على جثة المجنىعليه ملقاة في الشارع العام المقابل لحي الشرطة وبالقرب من مشروع تصريف مياهالأمطار وقد تجمع حشد من الناس لمشاهدة الجثة وعند الإطلاع عليها شوهدت الجثة مشوهةبالكامل حيث تم قطع أسفل الأنف وقطع أسفل ومؤخرة الأذن اليسرى وتم قطع ثلاث أصابعمن قدم الرجل اليمنى وأما إصبع الإبهام فقد وجد مشوهاً وان القطع كان بشكل غيرنظامي مما يدل على أن الإلة المستخدمة في القطع قد تكون مطرقة أو آلة مشابهه وقدكتب معذبيه على جبينه عبارة (وهابي) وعلى احد خديه كلمة هذا وعلى الخد الأخر كلمةمصير ويبدوا أن العبارة التي أرادوا إيصالها للعراقيين هي ( هذا مصير كل وهابي ) وظهر بشكل جلي وواضح على ساقيه أثار التعذيب باستخدام ثاقب كهربي (مزرف) وأثارالصعقات الكهربائية والكدمات والازرقاق في شتى أنحاء الجسم .

    وعند السؤال عنالضحية لدى أبناء منطقته أكد الجميع انه إنسان سوي ومتواضع وليس لديه أية صلات بأيجهات مسلحة ولا يملك من قوت يومه إلا ما يكفيه للعيش. وتبن أن الضحية قد تزوج منزوجة أخيه المتوفى وهو يعيل أربع أطفال قصر ورغم الاستنجادات والمحاولات بالاستعانةبالأجهزة القضائية والمحامين رفضت الجهات الأمنية السماح لأي جهة قضائية في الموصلأو لأي محام التدخل في مثل هذه القضايا ، ويبقى السؤال هنا هل أصبح فعل القتل العمدجراء التعذيب أمراً مشروعاً في النظام الديمقراطي الذي تبشر به الحكومة الجديدةوسابقتها .

    أما عن الممارسات الإجرامية المتكررة من قبل قوات لواء الذئبوالتي يقع ضحيتها المدنيين الأبرياء والتي تمارس بشكل يومي في داخل أزقة المدينةوأحيائها فيمكن تحديد أبرزها بما يأتي:
    1. إطلاق النار العشوائي وبشكل جنونيوباتجاه المحال التجارية والمنازل والمارة وتصويب البنادق باتجاه النساء والأطفاللإرعابهم وإخافتهم.
    2. استخدام الكلمات النابية والعبارات غير الأخلاقيةوالتصرفات التي تخدش الحياء وتوجيه العبارات التي تدل على مستوى متدني لقائلها وذلكمن دون وجود أي مبرر وعادة ما تستخدم هذه الأساليب وسط التجمعات السكانية أو توجهللشباب أو الرجال دون تمييز.
    3. انتهاك حرمة المنازل ومداهمتها وتفتيشها وتقييدمن فيها وسرقة الأموال والمواد الثمينة بالإضافة إلى سرقة الموبايل والحاسبةالالكترونية وغيرها من الأشياء التي في داخلها وإتلاف وكسر ما يحلوا لهم...
    4. انتهاك حرمة معظم مساجد وجوامع الموصل الحدباء واستدعاء خطبائها والاستهزاء بهمواعتقالهم في حالات كثيرة واحتجاز الكثير من المصلين واعتقال بعضهم. كما تعمد تلكالقوات على استخدام الكلمات الكفرية داخل المساجد وتوجيه السب والشتم لبعض الرموزالدينية وسب شخص الرسول عليه الصلاة والسلام وبعض أصحابه. كقولهم ( أين عمر ابنالخطاب ليخلصكم منا )واستخدام بعض العبارات الطائفية مثل ( من يقتل سنياً يدخلالجنة عشر مرات ) و( قوات بدر ستوليكم الدبر ) كتب على صدر احد من قتل جراء تعذيبتلك القوات. وبعض العبارات الاستفزازية التي تكتب على الدور بعد تفتيشها ( اليومأرضكم وغداً عرضكم )

    أما فيما يخص بعض الإشكال التي ذكرها ضحايا التعذيب ممنكتب لهم أن يودعوا في زنزانات الحبس لدى لواء الذئب فيمكن أن نلخصها بما يأتي:
    1. يشرف على عمليات التعذيب ضابطان يسميان لدى المعتقلين بالاقرعان وذلكلكونهما أصلعا الرأس وهما من اشد الأشخاص الذين يمارسون التعذيب بقسوة ووحشية. احدهما يدعى نقيب (ع) والأخر يدعى أبو فلاح. ودائماً ما يمارس المعذبين هويتهم فيالتعذيب وهم مخمورين وفي حالة من اللاواعي جراء السكر المطبق.
    2. تعليق المعتقلمن يديه أو قدميه آو كتفيه بعد تقييده بشناطات ويستمر ذلك لساعات طويلة ومن دون أنيبالي احد بالألم والعذاب الذي يتعرض له المعتقل.
    3. وضع شناطات صغيرة أو شدذكر المعتقل بخيط أو بقطعة قماش وإجباره على تناول كمية كبيرة من الماء وعدم السماحله بالتبول لأيام عديدة. كما تضع تلك القوات أثقال تزن بعضها خمسة كيلوا غراموتعليقها بخصيتة المعتقل.
    4. استخدام الأدوات الحادة والجارحة لغرض تشويه جسدالضحية وقطع أجزاء من جسده كاصابعة.
    5. استعمال المثاقب الكهربائية ( الدريل )لثقب أجساد المعتقلين في أماكن عدة .
    6. استعمال التيار الكهربائي والعصاالكهربائية لصعق المعتقلين وبشكل خاص في ألاماكن الحساسة من الجسم بعد سكب الماءالبارد عليهم .
    7. استعمال ساطور كبير لانتزاع اعترافات المعتقلين وضربهم بهوالذي يسمونه تبجحاً بـ( ساطور جامبو )
    8. إدخال المعتقلين للتحقيق معهم فيسرداب وممارسة شتى أصناف التعذيب معهم فضلاً عن التحرش الجنسي بهم واغتصاب بعضهم.
    9. تهديد عدد من المعتقلين باغتصاب أقاربهم من النساء أمام أعينهم إذا لميعترفوا بما لم يقترفوه.
    10. ابتزاز ذوي المعتقلين واخذ الرشاوى منهم بعد وعدهمبالإفراج عن أبنائهم كما حدث في حالة المعتقل (م.ن) حيث طلبوا من أهله دفع مبلغمائة وعشرون ألف دولار للإفراج عن ابنهم وعندما وافق الأهل جلب أخوه المبلغ أليهمثم اعتقلوه هو الأخر بعد مصادرة المبلغ وطالبوا أهله بمبلغ ثمانون ألف دولار إضافيةمع موبايل دب عدد اثنين وما زال المعتقلين يقبعون في لواء الذئب ..
    11. استعمال ( شفت) دوار في رأسه نتوء بارز يجبر المعتقل على الجلوس عليه ثم يجري تشغيل الجهازليقوم الرأس اللولبي بسحب الأحشاء الداخلية وقد توفي جراء هذه الممارسة الإجراميةعدة أشخاص ومنهم عقيد يسكن في حي سومر خرجت أحشائه الداخلية نتيجة هذه العملية حتىلفض أنفاسه الأخيرة وهم يضحكون ويقول لهم احدهم احسب كم ثانية تستغرق عملية موته .
    12. يوضع المعتقل داخل حوض كبير للماء الآسن وفيه حسب روايات بعض المعتقلين جثثمتفسخة لأشخاص قضوا جراء التعذيب ويدخل المعتقل في الحوض المائي المسماة لدىالمعذبين بـ ( الاهوار ) ويسبح فيه الى حد حلقه ويترك فيه فترة طويلة علماً أن مجردالرائحة الكريهة كافية لان تفقد الإنسان صوابه.
    13. قلع الأسنان مع استعمالأدوات مدببة لغرض قلع الاضافر عنوة من أماكنها.
    14. استعمال قناني زجاجيةمكسورة وإجبار المعتقل بالجلوس عليها بالقوة ويستعمل لنفس الغرض ( جك السيارة ) لنفس الغرض.
    15. استعمال خراطيم وكيبلات الكهرباء لضرب مختلف أماكن الجسم معالضرب والركل وبشكل خاص منطقة الرأس والبطن والضهر والمناطق الحساسة من الجسم .
    16. تعذيب الأبناء أمام الإباء أو بالعكس أو تعذيب الشخص أمام أقاربه أوأصدقائه من اجل انتزاع اعترافاتهم .
    17. يجري سحب المعتقل بطريقة مهينة ومؤلمةويجري نقله بين غرف الاعتقال بعد أن أصبح عاجزاً عن الحركة وأحيانا ينقلون ببطانيات .
    18. يجري إحراق أجزاء من جسم المعتقلين وكيهم بالقطع المعدنية الملتهبة اوبواسطة تسليط النار بشكل مباشر عبر استخدام النار بالأوكسجين .
    19. وضع مواددهنية ومواد مهيجة في دبر المعتقل لغرض إيلامه بشكل اكبر كاستخدام (دهن بريك ) .
    20. تتعمد أفراد هذه القوات بالبصق بشكل دائم على الأشخاص الذين لديهم لحية أومن الخطباء او علماء الدين المعتقلين .
    21. تلجاء تلك القوات إلى استخدام سياسةالتجويع وحرمان المعتقلين من المياه ومن النوم فضلاً عن وضعهم في غرفة ضيقة جداًممتلئة بالأشخاص يجلسون بوضعية غير إنسانية .
    ملاحظة: كان محصلة العملياتالإجرامية الوحشية لدى قوات الذئب لوحدها أنها سجلت أكثر من سبعة عشر حالة وفاةهناك جراء التعذيب .
    هذا ما يفعل بالأشخاص الذين يظهرون أمام تلفزيون العراقية (اليهودية) واعترافهم بأشياء لم يقترفوها غرضهم من ذلك كله تشويه الصورة الناصعةلمدينة الموصل ورجالها وعلمائها ومساجدها وعشائرها وشيوخها وضباطها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-13
  3. سبع اليمن 2004

    سبع اليمن 2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    اخواني هل عرفتم من اهم الشيعه ,, انهم شر من وطئ الحصى ,

    ايها الشيعه الى هذه الدرجه وصل بكم الحقد على المجاهدين افاً لكم

    حتماً انكم زائلون وسنطهر أرض الأسلام منكم ,, فمكانكم ببلاد فارس

    وليس في البلاد العربيه , وان غداً لناظره قريب

    إن كان تابع أحمد متوهبا *** فأنا المقر بأنني وهابي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-14
  5. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    أنظر إليه كيف انه يبتسم بل وكأنه يسخر منهم لأنهم اغبياء لأن الله سيقتص منهم عاجلاً كان أم آجلاً
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-14
  7. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    اللهم مكنّا من رقاب الرافضة و رقاب الصليبيين واجعلهم وأموالهم وذراريهم غنيمة للمجاهدين بقوتك وجبروتك يا قوي يا عزيز.اللهم عليك بطواغيت الروم... اللهم عليك بطواغيت العرب... اللهم عليك بطواغيت العرب... اللهم عليك بطواغيت العجم... اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم بقوتك وجبروتك يا قوي يا عزيز.
     

مشاركة هذه الصفحة