اعتزال حنان ترك :سافرت للعمرة وتوزع كتبا دينية سرا

الكاتب : غريبه   المشاهدات : 415   الردود : 3    ‏2005-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-10
  1. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    يهدي من يشاء

    تواترت اخبار مصدرها اصدقاء الفنانة حنان ترك والتي سافرت قبل ايام لأداء مناسك العمرة، عن قرب اعلانها قرار الانسحاب نهائيا من الوسط الفني وترك الاضواء نهائيا والتحول نحو حياة جديدة تتفرغ خلالها لواجباتها الأسرية والتعبد الي الله عزّ وجل.
    ورغم ترديد حنان من قبل اكثر من مرة عزمها المضي قدما في عالم التمثيل الذي تعشقه الا ان عددا من المحيطين بها يتحدثون عن تحول كبير حدث في حياتها في الفترة الاخيرة حيث اصبحت حريصة علي اداء الصلاة في وقتها المحدد. حتي عندما تكون مشغولة بتصوير عمل فني كانت تحرص علي الاستئذان من فريق العمل لبضع دقائق تقوم خلالها بغلق غرفتها الملحقة بالاستوديو لأداء الصلاة.
    وكانت حنان قد حرصت منذ ما يزيد علي عام علي طبع كتيبات دينية علي نفقتها الخاصة حيث تعهد عدد من اصدقائها توزيعها سرا علي الناس. وتحتوي تلك الكتيبات علي مئات الأدعية والاحاديث الشريفة التي تحض المرء علي التقرب من الله عز وجل واداء الفرائض لان الابتعاد عنها يغضب الله.
    وقد اكدت احدي صديقات حنان انها قد تعلن قرار الانسحاب النهائي من عالم الاضواء بمجرد الانتهاء من مشروع تعتبره اهم محطاتها الفنية علي الاطلاق ويتمثل في فيلم سينمائي عن الاستشهادية وفاء ادريس التي فجرت نفسها وسط عدد كبير من الاسرائيليين. ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في غضون شهرين من انتاج احدي الشركات الخاصة. وبمجرد ترشيحها لبطولة العمل قالت: هذا هو اهم دور في حياتي فمن اعوام اسعي لان اقدم عملا يكون دعما لحركات التحرر الوطني في فلسطين المحتلة.
    وحول الدور تؤكد انه صعب للغاية ويحتاج لفترة من الاعداد الجيد كما انه سيجري تصويره في عدد من المدن.
    ومن المقرر ان يشارك في العمل اكثر من خمسين ممثلا من مصر وفلسطين ولبنان، ويعد اول عمل يتطرق لظاهرة الاستشهاديين التي لفتت انظار العالم اليها باعتبارها علي حد تعبير العديد من المفكرين والكتاب من انبل ظواهر العصر.
    جدير بالذكر ان حنان ترك رشحت لبطولة ثلاثة افلام جديدة مع مخرجين شبان لكنها طلبت الانتظار لحين العودة من الاراضي المقدسة. وتعد حنان من اهم بطلات السينما من جيل الشباب ويتصدر اجرها قائمة الأعلي اجرا جنبا الي جنب مع مني زكي.
    يذكر ان حنان مرشحة ايضا لبطولة مسلسلين للتلفزيون المصري، وكانت قد بدأت قبل اسابيع تصوير مسلسل من ثلاثين حلقة ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-11
  3. الثغر الباسم

    الثغر الباسم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    مشكوره على النقل ...وان كان دائما نقلك خالي من المصدر والذي على ضوئة يعرف صحة الخبر وصدقة من عدمة....
    نرجوا ذكر المصدر لانه يا ما شائعات تصدر مثل هذه الاشياء وخاصه على مستوى الفنانين...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-11
  5. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    نقل من صحيفة دنيا الوطن
    شكراً لمرورك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-11
  7. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    شكرا للنقل

    والله يهدي من يشاء
     

مشاركة هذه الصفحة