رساله للسيد/ابو عاهد

الكاتب : بني ياس   المشاهدات : 445   الردود : 2    ‏2005-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-10
  1. بني ياس

    بني ياس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-29
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السيد/الكريم ابو عاهد المحترم

    حياك الله وابغاك

    لكونك مسؤول عن هذا المجلس الطيب عليك اجراء اللازم تجاه كل من يحاول جرثمة هذا المجلس

    هناك من يحاول شب الفتنه بين شخص واخر وهناك من يحاول نبش مواضيع حساسه بين طرفين سبق وان تم انهائها وغير ذلك من الملاحظات المهمه لاداعي لذكرها لذلك وحفاظا على مستوى المجلس وتطويره رويدا رويدا الى الامام من خلال المناقشة الحضاريه عليك اتخاذ اللازم حيال اي شخص نيته زرع الفتن بين الاعضاء وغيرهم او يكون هدف ذلك الشخص انزال مستوى المجلس
    تحياتي لك وللجميع

    بني ياس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-10
  3. ابو عبدالرحمن

    ابو عبدالرحمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    167
    الإعجاب :
    0

    كلام لا ياتي الا من رجل عاقل يعي ما يقول تسلم ..ولكن للاسف الشديد انك لن تجد من يعمل بما تقول..
    يجب علينا ادراك الفتنه قبل وقوعها وقلها من جذورها ولكن وللاسف الشيدي اننا ننتضر وقوعها ثما نحاول
    ان نصلحها ونفشل في ذلك وكما يقول المثل راد يكحلها عماها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-10
  5. بني ياس

    بني ياس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-29
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0

    ابو عبدالرحمن المحترم

    ربنا يبارك فيك ويكثر من امثالك
    لك مني ومن اراد التقدم للمجلس كل تقدير واحترام
     

مشاركة هذه الصفحة