رجاء خاص لمشرفي المجلس الأسلامي

الكاتب : هدية   المشاهدات : 1,010   الردود : 12    ‏2005-05-10
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-10
  1. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوتي الكرام
    أعلم يقينا حرصكم على نشر أخبار هذا الدين العظيم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    وأعلم يقينا أن هذا المجلس أساسه اهل السنة والجماعة ولذلك فرجاء خاص أن يمنع أي رافضي أو صاحب ملة أخرى من الكتابة في هذا المجلس الأسلامي خصوصا ولا مانع من كتابتهم في المجالس الأخرى
    نحن بحاجة أن نفقه المسلمين في دينهم ولا نريدهم أن يخوضوا في ترهات الروافض الحاقدين على اهل السنة الذين يلعنون الصحابة نهارا جهارا
    ذلك خيرا لنا وللجميع
    الراي خاضع للتصويت ويمنع اي رافضي من التصويت
    جزاكم الله خيرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-10
  3. أسير الظلام

    أسير الظلام عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    ونعم الرأي وإن كان ولابد من محاورتم فل تفتح ساحة أخرى للحوارات الدينية والرد على الطوائف الضالة المضلة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-10
  5. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    أولاً الاخت هدية نحمد الله على سلامتك حيث انني كنت اتساءل عن سبب غيابك الطويل
    ولكن كما يقول المثل اليمني اذكر الحي والتفت حيث انني فوجئت بك مرة اخرى هنا وكعادتك تأتينا بالمواضيع الهادفة
    فأقول كما قلت لا فائدة في محاورة الروافض خاصة اننا جربنا معهم ولم يفلح وإنما هم هنا وظيفتهم نشر اباطيلهم وافكارهم الضالة ناهيك عن تطاولهم على الصحابة الكرام بالسب واللعن وغيرها
    لذلك يفضل عدم السماح لهم بالشماركة لأنهم لا يأتون بخيراً ابداً
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ودمتي اختاً عزيزة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-10
  7. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    (وشروه بثمن بخس دراهم معدوده )


    ان قضية شراء المجلس اليمني يبدوا لي واضحه فلنضع للمجلس سعر ونزاود عليه فان اشتراه الروافض كان بها وان اشتراه الزيديه هنيئا لهم وان شروه الحرفين ( وهذا غالب ضني ) بالعافية مرتين

    ولكن يرجى نزع

    المواضيع والتعقيبات لاتمثل بالضرورة رأي الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها

    تحياتي لكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-10
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ولكن هناك قوانين في المنتدي لايجوز التعدي لها ولكن نحنا لهم ودواهم عندنا ابناء المتعه الروافض ومن هم على شاكلتهم اليزيديه او المنافقين


    نحنوا لهم بالمرصاد بأذن الله

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم ارضى عن صحابة رسول الله اجمعين يارب ومن اتبعهم باحسان الى يوم الدين اللهم عليك باعداء صحابة رسول الله يا الله اللهم امين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-10
  11. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0

    يبدو ان الجوكر يجهل الفرق بين اليزيدية والزيديه وذلك العلم الواضح منه


    هنيا لك ولعلمك ولمشايخك ولمن هم من شاكلتك

    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-10
  13. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]في النهاية كلهم نفس الطائفه وان تغيرت الاحرف

    لاكثر الله منهم قاتلهم من كل صوب

    حسبنى الله ونعم الوكيل

    ويومكم سوف يكون قريبا بأذن الله
    [/grade]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-10
  15. ذرى المجد

    ذرى المجد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    602
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ولكني أضيف إليه وكذلك الخوارج
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-10
  17. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"]شوفلك منتدي ثاني لانه هذا المنتدي ليس للأطفال من امثالك أو اعوانك من الشيعه [/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-10
  19. ابن نباته

    ابن نباته عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    تكاثرة الضباء على خراشٍ وأعي الخرق سد الراقعينا
    ================
    كل من كتب في هذا الموضوع مغرور وليس من اهل العلم فهو اما متعصب . او متعنت بما فيهم ابن نباتة . واقلام المجلس الإسلامي اصبحت متهافتة . وراء الأحزاب والطوائف والجماعات . فأين ومتى ياترى سنجد اقلاما حرة تكتب بعلم وتجرد من القناعات المسبقة والعصبية الهوجاء . اقلام تنبذ كل الوان العمى وتصبغ مجلسنا بالمحجة البيضاء التي ليلها كنهارها لا يزيغ عنها الا هالك .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة