ارهاب دوله العساكر للمواطنيين اليمنيين ؟؟؟!! مارايكم !!!

الكاتب : من اجل اليمن   المشاهدات : 429   الردود : 3    ‏2005-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-09
  1. من اجل اليمن

    من اجل اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    0
    منقول عن صحيفه البلاغ اليمنيه يبين هيمنه العساكر وارهابهم [line]
    هكذا اعتقلوني !! التهمة اعتراض موكب الرئيس

    حال إعتقالي يا سيادةَ الوزير تصوَّبت نحوي عباراتُ أكبرُ من الرصاص!! وأمام عشرة أفراد يتبعون مرور أمانة العاصمة وضابط برتبة عقيد، والزحام الخانق، طلعوا هذا المخرِّب.. المفجِّر.. صُدمت وهم ينادون في جهاز العمليات »صيد ثمين« »هو أنا«.. أثارت هذه الكلماتُُ كبيرةُ الحجم فضولَ المارة في شارع حدة قرب تقاطع الزبيري، حيث ُُُُُُأوقفتُ بسيارتي الحكومي.. تصوَّرْ يا سيادةَ الوزير حجم »الرعب« الذي نزل بي، وأين موقعُ الوطنية ممّن تهوَّرَ بوصفي »المطلوب أمنياً« بدون دليل أو وثيقة رسمية من جهة مختصة مسؤولة!! وهو يحمل على كتفيه »نجمتين وطير«.

    هذه قصة اعتقالي

    »كنتُ يومَ الأحد الموافق ٧١/٤/٥٠٠٢م الساعةَ العاشرة صباحاً في مهمة رسمية وأثناء دوامي وبسيارتي الحكومية التي تحملُ لوحة رقم »2101« وبينما أنا في شارع حدة قُرب تقاطع الزبيري نادى ميكرفون السيارة التابعة للمرور »يا هيلوكس على جنب« أوقفت سيارتي فوراً.. جاء العقيد طالباً بطاقتي الشخصية فعرضتُها، طلب أوراقَ السيارة فعرضتُها عليه، أخذ أوراقي إلى السيارة »الأوبل« التي يستقلُها، طلبتُُُُُ أوراقي منه.. فكانتْ المفاجأة.. صاحَ في وجهي:»أنت مخرِّب.. أنت مفجِّر.. ومبلَّغ عنك وعن سيارتك.. أنت مطلوب أمنياً«..

    وجه العقيدُ أفراده بجرّي إلى إدارة المرور، أقودُ السيارةَ وبرفقتي رجلان من المرور أنزلهما معي، وهو يتقدمُنا بسيارة »الأوبل« وبرفقته مَن تبقى، طلبَ تعزيزات عبر جهاز عمليات المرور، ساومني أحدُ أفراد المرور الذين أنزلوا معي بدفع عشرة آلاف ريال لمعالجة الموضوع قبل الوصول إلى إدارة المرور.. قال لي »شكلك ابن ناس، لكن لا تكبرها على نفسك... إدفع عشرة آلاف وأحل إشكالك مع الفندم«.

    أجبت »إن كان هناك مخالفةٌ مروريةٌ أقطعوا لي سنداً رسمياً بالمبلغ وستسدد الجهة التي تتبعها سيارتي الحكومي«.

    وحتى لحظة المساومة لم أفهم ما المخالفة التي ارتكبتُها!! هدَّدني بالحرف الواحد »كبّرتها على نفسك«.. حاولت التواصلَ مع جهتي التي أعمل فيها.. أوقفني.. حاول أخذ تلفوني، اضطريت لإيقاف السيارة.. رجع »الفندم« حيث كان يتقدمُنا..

    قال بعد توجيه مسدسه نحوي »عندي توجيهات بإطلاق النار عليك« الجميعُ صوَّبوا مسدساتهم نحوي.. تجمهر الناس: ماذا هناك؟ أجاب الضابط: »مخرِّب، مفجِّر« لا أحد يتدخل، فهم مصرون على تجاوزهم.. قاد سيارتي أحد أفراد المرور وجرّوني تحت تهديد السلاح إلى إدارة المرور، وصلنا الحجز سأل مسؤول الحجز عن سبب الحجز فأجاب العقيد: »مخالفة مرورية«.. أمر العقيدُ تفتيشَ كل ما في السيارة من حقيبة العمل، أوراق ومعاملات، وأخذها وحجزها في المرور حسب أوامره أربع ساعات.

    ليأتي أحدُ ضباط البحث وبسيارته »الأوبل« ليأخذني إلى منطقة السبعين »قسم علايه« سابقاً، أنزلت في زنزانة المنطقة بالصدفة ساعدني صديق في التواصل مع رئيس الجهة وأهلي، اعتقدت أنها آخر مرة أرى فيها أهلي، فقد أبلغت الجهة التي أعمل فيها بأن تهمتي »سياسية«.

    سألني ضابطُ البحث عن حياة ثلاثة وثلاثين عاماً عشتُها أجبتُ منتظراً الإفراج عني، غادر وأتى نائب مدير منطقة السبعين »عصام وهّاس« ودعاني إلى مكتبه شرحت له، استفسر مسؤول البحث الجنائي هل هناك محضر أو تقرير أو بلاغ رسمي يوجبُ إيداعَ خالد الزنزانة؟؟ ردّوا عليه لا توجد ولكن توجيهات مديرُُ المنطقة، تواصل معه، وقال : لست مسؤولاً عن حجز شخص بدون بلاغ أو محضر رسمي، تواصل مع إدارة المرور حسب توجيه مدير المنطقة لإحضار البلاغ الذي أُُُحيل بسببه للمنطقة.. حتى منتصف الليل ومرور نهار يوم كامل وأنا محتجز بدون تهمة رسمية، وصل تقرير إدارة المرور. الإتهاماتُ الشفهيةُ »مخرِّب، مفجِّر، حوثي، في تنظيم القاعدة، رجل خطير« خلا منها التقرير »الملفق«. وفي ظل تكتم شديد... صعقني حديثُ بعض الضباط عن تقرير المرور الذي تضمن إتهامي بمحاولة الإعتراض لموكب رئيس الجمهورية لا أدري متى مرَّ الموكب!!، وأضاف التقريرُ بأني قاومت السلطات وعرضت مبلغ عشرة آلاف ريال كرشوة، إلا أن حرصَهم على شرف الوطن ونزاهته منعهم من أخذها، وأنهم عثروا في سيارتي على »جُعبة بها ثلاثة مخازن للرصاص فارغة وتحتوي على جيوب فارغة للقنابل وصميل وجيب مسدس فارغ« التهم كاملة لم أطلع عليها، وذُيِّلَ التقريرُ بصورة للأمن السياسي مع التحية، صورة لأمن الأمانة مع التحية.. حسب ما أفادني مسؤول البحث.ثلاثة أيام وأنا مختطف، في حين رفض مدير المنطقة التواصلَ معي أومع الجهات التي تتواصل من قبلي لمعرفة ما الذي حصل!!.

    اضطر المسؤول عليَّ الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد شجاع الدين التواصلَ مع وزارة الداخلية مباشرة، وأُحيل الموضوعُ إلى الأخ/ أحمد السنيدار -مدير مكتب وزير الداخلية، والذي تفهم الموضوعَ من كل جوانبه بعد أن قرأ المحاضرَََ والتقاريرَ الملفقة ضدي وحينها صدرت التوجيهاتُ بالإفراج عني فوراً، بعد معايشة الزنزانة (الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء منتصف الليل)، فلا توجدُ مُخالفةٌ مطلقاً..

    ماذا بعد الإفراج يا سيادة الوزير؟!!

    اطالب بالآتي:

    أولاً : معاقبة ذلك العقيد من رجال المرور لسوء استغلاله السلطة.

    ثانياً: رد إعتباري وتقديم إعتذار رسمي من ذلك العقيد وإدارة منطقة السبعين.

    ثالثاً: أطالب بالتعويض لتلك الثلاثة الأيام العجاف التي قضيتها في السجن بدون مسوغ قانوني.

    رابعاً: لقد تعرضت أسرتي لتأثيرات نفسية بالغة الأثر حيث أن والدتي أُغمي عليها عندما سمعت بأني قد ضعتُ في »شربة ماء«، وقد تم نقلها إلى المستشفى على إثر ذلك، كما تعرضت زوجتي لإضطرابات نفسية مع أولادي ، وظلوا في قلق دائم عليَّ مما حدث لي، ولم يصدقوا، ففقدوا النوم واضربوا عن الطعام كوني العائل الوحيد لهم بعدالله عز وجل.. وعليه أطالب بالتعويضات المعنوية والمادية التي تعرضت لها كاملة مع أسرتي الذين ما زالوا في حالة صحية متردية من هول ما حدث لي.

    أخوكم/ خالد عطا



    [line][line]
    من المواضيع التى محتاجه الى ان تشرفوها بتعليقاتكم :[line]

    إنه الختان يا سيادة الرئيس ؟؟ هديه من هناك!!!

    هل تتزوج من فتاة تعرفت عليها عن طريق النت ؟ !!!

    انواع البنات ؟ مش للزعل ؟؟؟!!!!!!

    غرائب وطرائف ليلة الدخله ؟ اكتب معنا !!!!!

    مراحل نمو الفتاه ؟؟؟؟ ممممم بدون زعل !!!!

    ماذا تقول للرئيس المشير الركن في عيد ميلاده ؟؟!!65

    الحياه الزوجيه بالمختصر المفيد !!!!!!!!؟؟؟؟

    جـهاز الخوف السياسي ! !! عن صحيفه الشورى اليمنيه؟ جميل جداااا

    فتاوى الشيخ الرئيس الصالح هل من تعليق؟؟؟؟!!

    ماذا لو كان معك 45 مليون دولار ؟ خمن واكتب واطرح ولاتخاف!!!!

    أيها الرجال تحجبوا بقلم:ربى بلال؟؟ ماذا تقولون !!!!

    السعوديات الاكثر دلال في العالم

    بدون زعل!!!!!! تاريخ المرأة ؟؟؟؟؟؟؟

    لك اي من البنات تفضل لكِ اي من الشباب تفضلين ؟؟؟

    25 طريقة لتكونى جميلةدائماْ

    مواقع كتب الكترونيه جميله ومفيده الحق !!!!!!!
    أنواع البنـــــات في البــــــــاص!!!!! ........ وبدون زعل!!!!!ههههههههههه
    ليه الشباب يغازلوووووووون ........؟؟؟!! !!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-12
  3. الحسام المهند

    الحسام المهند عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-28
    المشاركات:
    834
    الإعجاب :
    0
    للرفع لمرتب شفت الامن السياسي
    المتواجدين على رأس عملهو في المنتدى
    للرفع الى مسئوليهم ..وطلب التوجه منهم
    من اجل الرد على هذا الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-12
  5. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    هذا الموضوع موجود غلى صحيفه البلاغ الحوثيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-13
  7. فهد الحالمي

    فهد الحالمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    العسكر هم الداء العضال
    ينتهكون القانون
    يسرقو اينهبو ا
    يضيعوا الحقوق
    يزوروا الا نتخابات
     

مشاركة هذه الصفحة