البيت مش بيتك ( المنسي & الفوضوي ) .... و فيروسات الغرز !

الكاتب : P I ® A T E   المشاهدات : 701   الردود : 18    ‏2005-05-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-08
  1. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    [grade="DC143C A0522D FF0000 8B0000 FFA500"]السلام عليكم
    للجميع

    أصيب مؤخراً عضوين في المجلس اليمني معروفين و مشهورين بـ( حماقتهما ) التي فاقت كل الحماقات ، بفيروسان جديدان وغاية في الخطورة .


    وكان مصدر هذه الفيروسات الـ(( غــــرزه )) وهي أكثر الأشياء المحببة لهما ، كما أتضح أيضاً أن الغرزه تحبهما أيضاً ..... ولكن كما قال المثل

    ((( ومن الحب ما قتـــــــــــــــــــــــل )))

    فقامت بتجربت هذه الفيروسين عليهما (( هذا من الحب .. ))

    وقد سمي ( الهبل & كشف الشخصيات )

    وقد أصيب المنسي بـ( الهبل )
    وأصيب الفوضوي بــ( كشف الشخصيات )


    ولم يستطع برنامج الميكافي لديهما بالتصدي لهذين الفيروسين لأنهما غايه في الخطورة


    ..............................................

    وبعد أصابتهما بالفيروسين فقدا 80% من عقلهم الذي كان باقي ، وقاما بأعمال شغب في المجلس


    فقام المشرف العام بسجنيهما لمدة يومين تقريباً في السجن الخاص بالمجلس

    وبعد الأفراج عنهما ما زالت بعض أعراض الفيروسين موجودة


    لهذا
    (( الأن نبداً بالجد ))


    نقلهم إذا ما تخلصتم من هذا الفيروس ورجعتم كما كنتم (( مسالمين ))




    البيت مش بيتك



    يعني شوفوي منتدى غير المجلس اليمني تلعبوا فيه



    KO or NO KO




    ملاحظة :
    لا تزعلوا من هذا الكلام لأني أشتي مصلحتكم


    يله عايرضا عليكم يا جهالي .. أوقعوا رجال





    كان معكم زعيم عصابة صنعاء
    (( القرصان )) [/grade]
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-08
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    ينصر دينك يا استاذ نفييييسه ...


    بصراحة اللي حصل مع الفوضوي والمنسي أنا محتاج واحد يفهمنا ياته بالضبط ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-08
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    من معه 5 ريال حجر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-08
  7. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    تسلم ياولدي

    والله انك كل يوم بتكبر


    ياولدي

    اتمنى لك كل التقدم

    ومراحب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-08
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    يشرب كليم بأستمرار :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-08
  11. المارد اليمني

    المارد اليمني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    2,271
    الإعجاب :
    0
    ينصر دينك


    يا ولد والله حامي زيادة


    دلا دلا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-08
  13. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0

    والله الفيروس غيرك 180 درجة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-08
  15. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    أهلاً يا محقق

    ويم الغيبه الطويله هذي


    حصل يا أخي أن المنسي والفوضوي جننو ا

    خاصة الفوضوي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-08
  17. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0

    عا يحفظك الباري :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-08
  19. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0


    اللهم لا حسد

    :cool::cool::cool:
     

مشاركة هذه الصفحة