لتقاتلت الرباح اوبه لجربتك

الكاتب : ابو زينه   المشاهدات : 400   الردود : 0    ‏2005-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-07
  1. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    بدأت منذ الاسبوع الماضي الكلام حول جامعه الايمان والشيخ / الزنداني
    والبدايه دائما تاتي من امريكا وتنتهي في احضان علمائنا الاجلاء علماء السلطه طبعا
    اتحداكم ان تقولوا لي لماذا في هذه الايام سيتركز المواضيع السياسيه في بلادنا التعيس حول جامعه الايمان والشيخ /الزنداني
    وعمليات شد وجذب ومناكفات سياسيه وكلها كما يقول المثل القديم /

    لتقاتلت الرباح اوبه لجربتك طبعا المثل معروف
    ولكن المثل قال الرباح //القرود / يعني التي تكون من فصيل واحد ومنطق واحد وسياسه واحده وهدف واحد
     

مشاركة هذه الصفحة