حوار توأمان في بطن أمهما …… والسؤال . هل نخرج أم لا ؟؟؟

الكاتب : الحمادي   المشاهدات : 3,170   الردود : 71    ‏2005-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-07
  1. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    المقدمة

    هناك حقيقة علمية تقول بان الجنين في بطن ألام يشعر ويسمع كل ما يدور حوله تقريبا
    تعالوا لنتخيل أن هناك أم تحمل في بطنها توأم لطفلين . , وانه لم يبقى على موعد وضعها سوى أسبوع فقط
    ولنتخيل انه دار بينهما هذا الحوار



    الموضوع

    [align=right]الأول: اااااااه ..باقي اسبوع يااخي ونخرج الى هذه الدنيا
    الثاني : بالله عليك تصحينا من صباح الصبح على شان تقول لي باقي اسبوع ونخرج ..اسمع . خلينا ارقد . انا مش فاضي لك .. والا نسيت اني امس كنت سهران مع امنا اسمع الحفلة حق عمروا دياب على قناة الموسيقى
    الأول: كيف انسى .. وانا جسمي كله يوجعنا من امس ..بسبب انك كل شويه كنت تزبطنا . نعم انك ترقص مع الاغنية
    الثاني : يا اخي عمروا دياب هذا فنان رهيب .. اغانيه تخلي الواحد يرقص لا شعورياً
    الأول: يا اخي صلي على النبي , وشوف انا ايش أكلمك , وفكر بالموضوع بجدية . , وبطل الاستهتار حقك
    الثاني : طيب وانا ايش أعملك .. ايش يعني اذا هو بعد اسبوع راح نخرج للدنيا
    الأول: فكر في العالم اللي راح نخرج له ..عالم مثل الغابة . الكبير يأكل فيه الصغير ..عالم مش عايش فيه غير الخونة والأنذال .. اما الشرفاء فيموتوا بشرفهم وفقرهم … في ظل وضع اقتصادي واجتماعي وثقافي معدوم تماما
    الثاني : مالك تتكلم مثل نور الشريف في فلم آخر الرجال المحترمين ..وبعدين تعال هنا ..انت ايش مزعلك . انت ناسي انه احنا من طبقة عالية , وهاي كلاس
    الأول: والله مش عارف هل انت ناسي او تتناسى . كأنك مش عارف انه الفلوس هذه كلها من الرشوة اللي يتقاضاها ابونا .يعني راح يكون لبسنا وشربنا واكلنا كله حرام , وان كنت ناسي اذكرك انه ابونا أكل مال عيال عمنا بالباطل . أو كمان نسيت انه راح يبسط على ارضية مش ملكه . , باعها بملايين , وانكر اصحابها الحقيقيين
    الثاني : يا اخي مشي حالك . الناس هناك كلهم كذا . , والمثل يقول مع الجماعه رحمة
    الأول : طيب بغض النظر عن هذه الناحية ..شوف الوضع السيئ الذي وصلنا له نحن المسلمين .. فين الاسلام والمساجد هُجرت , والمصحف أُهمل . , واصبح الشباب يتجهوا الى المسارح والسينما والنت اكثر مما يتجهوا الى المساجد او اماكن العبادة .. , ويضيعوا الوقت في معاكسات البنات . مهتمين بقصات شعرهم ولبسهم , اما البنات فمهتمات بموضة الفساتين والمكياج . واخر اخبار الفنانين والفنانات
    الثاني : كله الا هذا ..انا عن نفسي باكون اخذ سيارتي وأعاكس باليوم عشر بنات . وقصة شعري لا زم تكون تايسون على الموضة , وكل يوم في مسرح وسينما , وعلى فكرة باكون ادخل انترنت . وباسجل في المجلس اليمني باربعة معرفات ..واحد ابين فيه اني انسان محترم .. والثاني على شان ادخل اسب واشقدف .. والثالث بإسم بنت محترمه على شان اخذ ايميلات بنات المجلس واعاكسهن بإيميلي .. والرابع على أساس اني بنت نص نص .. على شان اجنن عيال المجلس الهبل .., وهات يا شغل ولعب وتسلية
    الأول: حتى اذا اهملنا هذا الموضوع ..لاحظ الوضع العربي الذي وصلنا له من تفرق ..كل واحد يقول يالله نفسي ..
    شيوخ ونساء وأطفال وشباب فلسطين يقتلون ولا مجيب , وحرمة المسجد الاقصى تنهك ولا مغيث
    العراق الحبيب تدنسه اقدام الامريكان ولا معين
    الصومال , السودان , لبنان , سوريا …..
    وكل واحد فينا ينظر الى كل هذا وكأنه يشوف فلم بوليسي
    والزعماء العرب كل واحد فيهم خائف على كرسيه
    الثاني : يا اخي ونحن ايش دخلنا .. المهم بلادنا في امان
    الأول: هذا هو السبب ..انه كل واحد يفكر في نفسه .لكن لو ان الغرب واليهود وجدونا على كلمة واحده ..صدقنا ما كانوا استطاعوا يعملوا كل هذه البلاوي فينا
    الثاني : اسمع ..انا مستحملك ثمانية اشهر وثلاثه اسابيع . خلي هذا الاسبوع يعدي على خير
    الأول: كم اتمنى انه يطول هذا الاسبوع . على شان ما نخرج
    الثاني : بالعكس .. انا اتمنى انه يمر بسرعه على شان نخرج



    النهاية

    بحكم معاصرتنا للحاظر
    وبنظره صغيرة إلى المستقبل
    لست أدري هل أنا مع الأول الذي لا يريد الخروج إلى هذا العالم في ظل الوضع الراهن الذي نعيشه
    أم مع الثاني الذي هو سعيد جدا بهذا الوضع . ومستعد أن يعيش فيه مهما كان سيئ


    الحمادي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-07
  3. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    لا اول ولا ثاني








    رائع يا حمادي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-07
  5. shadi fuad

    shadi fuad عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-17
    المشاركات:
    1,914
    الإعجاب :
    0
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]موضوع يحمل الكثير من المعرفه

    مشكور من كل قلبي

    حبيب البي حمادي

    رومنس [/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-07
  7. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الحمادي


    موضوع راااااااائع جدا


    موضوع هادف لتوصيل المعلومة بطريقة سلسلة

    نطالب بعودة الحمادي للتعارف والتسلية ويغرز فيها

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-07
  9. صمت؟المآسي

    صمت؟المآسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-10
    المشاركات:
    1,443
    الإعجاب :
    0
    موضوع مهم وفي غايه الروعه



    ولا كن الاهم


    هو عودتك وتواجدك هنا معنا ايه المبدع


    رسالتك كانت واضحه وجميله

    والاهم اسلوب في توصيل الرساله

    اشكرك من صميم قلبي ايه المبدع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-07
  11. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    ما عساي ان اكتب للرد عليك


    موضوع رائع وحقيقه نعيشه فى هذه الايام


    اخى العزيز الحمادي لقـــــد اشتـــــقنــــا الى مواضيعك


    لقـــــا طال غيابك وغياب هذه المواضيع التى نفتخر بتواجده فى مجلسنــــــا


    فقد كان المجلس فى الفتـــــره الاخيره مجلس اهداءت وصور واستهبال ودردشه


    لقد غاب عنا هذا الابداع الذي كان يوجد على ايامنا وايام زمان والله الواحد يشتي يرجع لزمان


    لما كنا فى المجلس اخوه نريد الفائده للجميع نفيد ونستفيد نحب بعضنا من دون لقاء شخصي


    بس الموضوع رائع ونابع من احساس صادق وحقيقه واقعه



    وتقبل تحيـــــــــــــــــــاتى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-07
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ............................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-07
  15. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    نظرة واقعية للحاله التي وصلنا لها في ايامنا

    حالة من تردي الوضع ومستقبل لا أمل فيه

    الحوار فيه كثير من الالم وما نحن فيه الان

    واتمنى الا يخرج التؤامان وينظروا الى أن تتغير هذه الحياة ويعود الاسلام كما كان في قلوب أهله

    موضوع جميل أخي الحمادي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-07
  17. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    رائع

    موضوع قيم
    يستحق الوقفه والتأمل


    وشكرا لشخصك الكريم
    على كلماتك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-07
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة