حكومة الاوهام

الكاتب : ابن الجوف   المشاهدات : 356   الردود : 2    ‏2005-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-06
  1. ابن الجوف

    ابن الجوف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    يحسبون انفسهم حكومه ويعتبرون انهم حكاما على الناس يحكمون من وماذ تعني الحكومه هل هي نهب الثروات واكل الاموال واخذ كل ممتلكات الشعوب هل الحكومه حاميه ام حراميه هل الحكومه تنقذ ام تفقر هل الحكومه تدافع عن شعبها ام تقحمه في الفقر والجوع والذل
    الغريب مع هذا كله انهم يحولون المسأله من واد الى واد اخر ففي الوقت الذي يعيش فيه الشعب في الفقر والجوع والامراض يهتفون بالانتصارات الكاذبه المزعومه بانهم انخرجوا الشعب من الظلمات الى النور ومن الجهل الى العلم
    ولا يستحون على انفسهم من الكذب والدجل والنصب
    وحتى يغطوا لاعلى انفسهم الفضائح يفجرون قضايا لا اساس لها الامن عندهم حتى كما يقول المثل يغطي الضريط بالحنحنه فازمة المعاهد ثم ازمة المعاهد العلميه ثم ازمة الارهاب ثم ازمة جامعة الايمان ةهكذا يكذبون ويخلقون الوسائل المشينه التي ما هي سوا تغطيه لما يحصل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-06
  3. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-07
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    نعم انها الحوكمة


    حكومة ال..............


    مع خالص المحبة والتقدير
     

مشاركة هذه الصفحة