هل تؤيد رجوع الفوضوي والمنسي الى المجلس او تؤيد طردهم

الكاتب : حرفـــوش   المشاهدات : 1,177   الردود : 22    ‏2005-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-05
  1. حرفـــوش

    حرفـــوش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    جاني خبر مستعجل ان القمري الفوضوي والقمري المنسي طردهم ذي يزن من المجلس لانهم عملوا فوضه بالمسجد امس بالليل بصلات العشاء وطردهم بطريقه علميه
    اكتشف جهاز جديد وارسله لهم بالكمبيوتر الجهاز هذا ياكمن قمري عندما يفتحوا الكمبيوتر يشوفوا الماوس حنش وبعضهم قال بيشوفوه جرذي وخالتي قالت ارسل لهم جن يمكن

    نطالب بعودتهم وابطال مفعول الاختراع حق ذي يزن

    هل تؤيد عودتهم ام توافق ذي يزن بما عمل بالخبره مع ذكر السبب


    عميد الجامعه
    مندوب الحكومه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-05
  3. شارب فليت

    شارب فليت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-05
    المشاركات:
    114
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه


    بيع لك بطاط يا حرفوش أخرج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-05
  5. شارب فليت

    شارب فليت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-05
    المشاركات:
    114
    الإعجاب :
    0
    طردوك إلا انت وبقرك :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-05
  7. حرفـــوش

    حرفـــوش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    ودف الخبير قال لعمه حرفوش اخرج

    شارب فليت ايش من ماركه ياقمري بف باف او ماركه ثانيه ....... امانه ان تفسير هذا الاسم صعيب شارب فليت مانعرف نفسره الا بنظرية فيتاغرس .
    المعادله (( أ + ب = ح ))
    شارب + ماء = عطشان
    شارب + خمر = سكران
    شارب + بترول = دباب حق قايد حمود
    اذن :
    شارب + فليت = ذبابه :dهههههههههههههههههههاااااااااااااااااي وانا اقول وين شفتك ياقمري ماجابك عندنا يالله اشش هات رايك ياقمري تؤيد ام لاتؤيد

    عميد الجامعه
    مندوب الحكومه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-05
  9. شارب فليت

    شارب فليت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-05
    المشاركات:
    114
    الإعجاب :
    0
    اقول حصلت البقرة اللي ضاعت عليك

    يا طنقور
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-05
  11. بدل فاقد

    بدل فاقد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    وأنا....رجعوا معرفي...

    اما بخصوص الفوضوي و النسي فلمصلحة المجلس ان يرجعوا.
    لانهم ينطبق عليهم المثل البدوي الذي يقول...

    قدنا على سيكلي امبيدل, قلت لا .... ابا لي نار..

    يعني الفوضوي و المنسي هو السيكل البيدل, و اذا طردناهم بيدخلوا بسبعة الف معرف و معرفات مزعجة كمان ( سيكل نار )
    و بعدها نجلس نترحم على ايامهم و نقول ( جني تعرفه ولا انسي ما تعرفووووش)

    خخخخخخخخ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-05
  13. شارب فليت

    شارب فليت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-05
    المشاركات:
    114
    الإعجاب :
    0
    سيكل نار

    مش بدل فاقد

    خخخخخخخخخ

    معك بطاقة ولا كيف:Dsize]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-06
  15. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    انا اوؤيد طردهم ...(نعمل لهم بدل فاقد )...لانهم بصراحة مؤذيين مرة كثروا به ....احيان يقوم الامام (ذو يزن يصلي بنا وهم يجلسوا يلعبوا بالماء حق البركة حق المسجد )


    برع ...ولا شتي اشوف احد هنا تمام ( بانفتح لنا مجلس جديد )(مجلس الفوضى )



    الفوضوي والمنسي ....انا معاكم بس انا اجامل الاخوة لانه عيب انه نرد طلبهم ...خصوصاً واني علمت ان حرفوش وذو يزن يخططون لارسال فيروس جديد ( تكون تفتح المجلس يطلع لك عسكري يهددك انه من البلدية وانه بايأخذ حق البسطة )

    بعدين باقلكم بالباقي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-06
  17. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    اؤيد رجوعهم بس بعد اعتذار المنسي من المشرفين وخصوصا ذي يزن :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-06
  19. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    يرجعوا وبس من غير إعتذار .............