مغامرات النحلة زينة في حديقة الكمسري

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,752   الردود : 31    ‏2005-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-05
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    [align=right]في أحد الأشجار الباسقة .. وفي حديقة الكمسري اللي بالشيخ عثمان .. وفي عدن اللي باليمن .. كانت هناك خلية صغيرة .. متناسقة وجميلة
    كانت الخلية مقسمة الى عشر غرف نوم وغرفة تخزين وعشرين دارة وديوانين واحد للرجال وواحد للحريم ومطبخ كبير جدا
    وفي يوم من ذات الايام قعدت النحلة زينة في المطبخ تطبخ الغداء المكون من زربيان عسل على صانونة عسل على سلطة عسل والحلاية شمع عسل

    دخل عليها نحول ووجهه مبخش وقد الجن يتقافزوا قدام وجهه وصاح فيها :

    - انا خلاص بطلت ادرس لعيالك الجن .. شوفي كيف سووا بوجهي ..
    تنهدت زينة بملل لأنها متعودة على هذا الموال اليومي لكنها قالت تعمل تمثيلية كل يوم :
    - او او كيف سووا بوجهك جعلهم مصيبة تصيبهم .. ليش ما توري لابتهم شغلهم ولا طلع لهم الواير واضربهم لما يتوبوا
    - المعلمة سلمى قالت لنا الضرب لا يفيد في التربية

    تنهدت مرة اخرى ومسكت اعصابها كالعادة وهي تجدم سنونها وتقول :
    - يا نحول اخزي على عمرك .. قدك مشنب ومعول وكل ساعة المعلمة سلمى قالت المعلمة سلمى قالت .. ايش مافيش معاك سخصية ؟؟
    - اولا يقولوا لها شخصية .. وثانيا انتي دارية ان المعلمة سلمى لها فضل كبير في تعليمنا وتربيتنا وقد قالت المعلمة سلمى من علمني حرفا صرت له عبدا


    اتنهدت للمرة الثالثة وقد العرق اللي برقبتها انتفخ وهي تقول :
    - طب روح شوف اللي بالشرنقات خرجوا ولا لا ؟؟ اليوم ميعاد خروجهم

    وبينما هم يتكلمون دق جرس الباب ( زززززززززززززز ززززززززززززززز )

    فقالت زينة لنحول :
    - قوم اني فدالك يا نحول افتح الباب
    - المعلمة سلمى قالت لنا الرجال ما يفتحش الباب وان النحلة الحرمة هي اللي تفتح


    هنا خلاص اقتلبت زينة قلبة من حق ام الجن واشتمق لقفها من الاذن للاذن وهي تصيح :
    - او يحرق قلبك يا نحول انت والمعلمة سلمى .. شوف احلف لك بأيش لو قلت المعلمة سلمى مرة ثانية بتلاقي لك ضرب بالملعقة اللي بيدي على راسك لما تقول توبة وتنسي حاجة اسمها المعلمة سلمى .. يجعلك اللاصي والطافي وتنحرق ما تجيلك المطافي .. لا تفتحش الباب معي مية جاهل الواحد منهم احسن منك يا مدعس واحد

    ورفعت صوتها وهي تصيح :
    - يا فرفور يا كركور يا مدبور يا جرجور يا زعرور يا .. يا .. يا ...
    وجلست تعدد اسم ثلاثين جاهل لما اجى واحد منهم لعندها فقالت له :
    - وين اخوانك يا كركور ؟
    - جالسين يلعبوا غميضان يامه وضربوا لك سقال ..
    - او اني فدا على ابني المؤدب .. انت اللي فيبهم كلهم .. روح افتح الباب ربي يحفظك واذا كان حد من الجيران يشتي يتسلف مننا حاجة قول له ما فيش معانا


    وراح كركور يفتح الباب ولقى قدامه نحلة كبيرة حاطة على راسها مقرمة سودا فقال لها :
    - من تشتي يا حجة .. ما فيش معانا حاجة
    ضحكت النحلة وهي تقول :
    - هلها زينة ؟؟ ادعيها لي
    - من انتي ؟
    - جول لها الحجة سلمى تشتيش


    ولما التقت الحجة سلمى بزينة صاحت زينة :
    - معلمة سلمىىىىىىىىىىىىى
    وحضنتها وهي تبكي وقالت المعلمة سلمى
    - ما بلا انتي مثل مانتي ما تغيرتي يا زينة .. مكانش حاااااالية .. كيفش وكيف حالش
    - اني مثل ما تشوفي .. امي دعت عليا واتزوجت نحول ومعي خمسمية جاهل وكل يوم ابيض هبشة بيض ومش قادرة اوقف

    قربت المعلمة سلمى راسها وقالت :
    - لا تخافي .. الحين اوديش المستوصف وبنعملش حل
    - ايش من حل اني نحلة ؟
    - نعملش حل يعني يخلوهم يعطوش دوا يخليك تبطلي تبيضي وهذا حل مؤقت
    - وانتي وين عايشة يا معلمة سلمى

    ضحكت المعلمة سلمى وقالت :
    - الحينه اني اشتغلت مديرة في مدرسة النحل اللي في الشجرة اللي في ثانوية جمال عبد الناصر اللي في التحرير في صنعاء
    - ما شاء الله .. اللهم صلي على النبي .. سمعت ان ذي المدرسة حق النحل ما يدخلها الا اللي درجاتهم عالية ويدخلوها بالواسطة كمان
    - اجولش الوزارة طلبت مني اجيب مدرسة بس تكون فاهمة وتسكي تتعامل مع الطلاب .. واني ماعندي احسن منش يا زينة


    هنا تدخل نحول وهمس بأذن زينة :
    - مالها تتكلم صنعاني ؟؟ شكلي انتي وياها وانتوا تتكلموا تذكرونا بالمسلسلات اليمنية اللي الممثلين من صنعاء والممثلات من عدن ويقع سلتة على زربيان
    ضحكت زينة وقالت :
    - اسكت يا نحول خزيت بي قدام الحرمة .. خليني اشوف ايش ارد على كلامها


    ترى ماذا سيكون جواب النحلة زينة على طلب المعلمة سلمى
    هل ستترك خليتها وتذهب للمدرسة الشهيرة في صنعاء ام انها ستضحي من اجل نحول والاولاد وتترك مستقبلها المهني ؟؟
    هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة من مغامرات النحلة زينة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-05
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    بعد ما نزلت الموضوع طلع انه طويل شوية

    اللي ما فيبهم طافة يقروا اقول لهم يبطلوا يردوا رد يحرق الاعصاب من حق ( انا احجز مقعد واللي يقول برجع اقرا )
    باستنثاء المنسي قدنا عارف اني زي المغني جنب اصور
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-05
  5. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه





    رغم ان الموضوع مسلسل مكسيكي شويه بس


    والله حلوووووووووووووووووووووووووو
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-05
  7. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    ممتاز يا لابيرنث
    ما شاء الله عليك

    في مواقف كثير توقفت عندها وضحكت جدا
    رائع مثل العادة والملبن ايضا :)

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-05
  9. شارب فليت

    شارب فليت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-05
    المشاركات:
    114
    الإعجاب :
    0
    جاري التوقيف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-05
  11. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 80"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    العزيز المبدع لابيرنث
    مغامرات رائعه تفقش القلب من الضحك هههههههه.
    (- او اني فدا على ابني المؤدب .. انت اللي فيبهم كلهم .. روح افتح الباب ربي يحفظك واذا كان حد من الجيران يشتي يتسلف مننا حاجة قول له ما فيش معانا) هذه الجزئيه ااستوقفتنا كثيره وهي من الممارسات الخاطئه الموجوده بكثره للاسف في واقعنا ,نقول للاطفال الكذب حرام (تحروا الصدق) و بالمقابل وفي مواقف ما نجبرهم علي الكذب بالتالي الطفل يعيش في صراع داخلي بين ماينظر له من الابوين (القدوه ان شئت) وبين ممارساتهم.[/frame]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-05
  13. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    في انتظار البقيه يا


    مبدع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-05
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    الله يحلي ايامك يا اخي الفارس النبيل


    والموضوع مسلسل اطفال مش مكسيكي ( الاسماء زينة نحول سلمى مش ماريا واليخاندرو ولوبيز :) )

    ركز معي يا دهمس :)

    واذا مش عارف معنى هذه العبارة بقولها لك في الماسنجر :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-05
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    حبيبي ذي يزن

    مشكور على كلماتك المشجعة

    الحمد لله انه اعجبك الموضوع رغم غلطاته


    واسعدني ردك بالفعل

    كون تعال كل يوم رد على مواضيعي الله يحفظك :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-05
  19. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    لك جاري جمل يدعسك يا فوضوي

    قدك موقف وعادك اذية

    زي ما قال المثل : يموت الطبال ويداته تطبل :)


    انشاء الله افراج و... كفارة يا حاج :)
     

مشاركة هذه الصفحة