اغتيال حارس سجن صدام حسين جنوبي بغداد

الكاتب : غريبه   المشاهدات : 362   الردود : 1    ‏2005-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-03
  1. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    لقي النقيب 'حسين علي' ـ حارس سجن الرئيس العراقي السابق 'صدام حسين' ـ مصرعه اليوم في هجوم للمقاومة العراقية في منطقة الكرادة جنوب بغداد.
    وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد ـ نقلاً عن شهود عيان ـ أن أربعة مسلحين ملثمين ترجلوا من سيارة من نوع أوبل وركضوا باتجاه سيارة شيروكي سوداء وأمطروها بوابل كثيف من النيران، مما أردى أربعة أشخاص قتلى في الحال, فيما تمكن المسلحون من ترك المكان بسرعة ركضًا على الأقدام بعد تعذرهم الرجوع إلى سيارتهم والانسحاب بها، بسبب سرعة رد القوات العراقية المتواجدة في المنطقة على صوت الرصاص المنهمر على السيارة.
    وقال شهود عيان لمراسلنا: إن المسلحين ركضوا في اتجاه شارع 'أبي نواس' المحاذي لنهر دجلة، فيما أكد الرائد 'حاتم البجاري' ـ من قوات الأمن العراقية المعينة من قبل الاحتلال ـ هويه أحد المقتولين، حيث أوضح أن المستهدف هو 'حسين علي'، حارس سجن الرئيس السابق 'صدام حسين'، والذي كان قد ظهر على شاشات التلفاز وهو يقيده بالأغلال.
    يذكر أن 'علي' هو الشخص الثالث الذي تم اغتياله خلال شهر ونصف الشهر على أيدي المقاومة بعد القاضي المكلف بإصدار عقوبة الإعدام على 'صدام حسين'، والحارس الثاني الذي قتل في منطقة الدورة ببغداد.
    وقد علقت الحكومة المعينة من قبل الاحتلال على الموضوع عبر أحد المتحدثين الرسميين بها في قصر المؤتمرات اليوم في بغداد بعد إلحاح أحد الصحفيين, وقالت: إن الشخص المستهدف هو أحد حراس السجون الخاصة في مطار بغداد الذي يتخذه الجيش الأمريكي الآن مقرًا له ويمكث فيه صدام حسين'.
    وحاولت الحكومة العراقية عدم إعطاء الأمر أهمية كبيرة من خلال عدم تصريحها عن النبأ من خلال وكالات الأنباء العربية والأجنبية.
    منقول ـ دنيا الوطن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-04
  3. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    لكل ظالم نهاية


    هاهي المقاومه تحاول الوصول الى صدام


    مشكور على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة