أخيراااا يا عباااااد الرحمن ... باقي لي خمس ساعات !!!

الكاتب : عمر سعيد   المشاهدات : 563   الردود : 8    ‏2005-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-03
  1. عمر سعيد

    عمر سعيد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-14
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    والله وأنا أكتب الموضوع الآن استحضرت المثل القائل (( ابتسم أنت في اليمن !!! ))

    بتقولوا ليش ... طيب ولا يهمكم ...

    الموضوع وما فيه إنه أنا في صنعاء منتظر أسبوعين على الاقل ... على شان أمتحن امتحان مايكروسوفت ... طبعا ركزوا معي أنا سجلت وأنا في عدن قبل أسبوعين ... يعني المجموع شهر ...

    المهم الحمدلله فرجت ... إن شاء الله امتحاني بعد خمس ساعات من الآن ... جائنا التأكيد أخيراً من الشركة الموفرة للامتحان ...

    امتحاني طبعا سيكون في مركز نيوهورايزن صنعاء ...

    وإذن نجحت بإذن الله سأكون بذلك قد استكملت الشروط للحصول على شهادة

    MICROSOFT CERTIFIRED SYSTEM ADMIN ... MCSA 2003

    إن شاء الله موضوعي هذا يكون موضوع خاص باستقبال التهاني (( مش التعازي ))

    واهم حاجة في الموضوع (( إيش الهدف من الموضوع )) ...

    الجواب بسيط وهو :

    لا تنسونا من الدعاء ... فرب أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره

    والله من وراء القصد :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-03
  3. الكوماندر

    الكوماندر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    1,047
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    الف مبروك اخي وعزيزي عمر سعيد على الافراج.

    والله يكون في عونك ويوفقك في جوابك.

    وان شاء الله من الإوئل.

    تحية وتقدير.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-04
  5. عمر سعيد

    عمر سعيد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-14
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    أشكرك على هذا التشجيع والدعاء ... وفخر لي أن يرد على موضوعي مشرفنا العزيز الذي أكن له كل أواصر و الاحترام ... لمواضيعه القوية والجادة ...

    الحمدلله ... الذي لا يحمد على كل خير أو مكروه سواه ... نجحت في الامتحان ....


    أشكر كل شخص مر على موضوعي (( حتى على الأقل بالقراءة والدعاء ))


    وعقبالكم ... إن شاء الله


    والله من وراء القصد :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-04
  7. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0

    أتمنى لك التوفيق والنجاح


    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-05
  9. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    مبروك ألف مبروك يا أخ عمر ... والله فرحت لك من قلبي ...


    الله يفتح على الجميع ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-17
  11. ياسرالحفيظي

    ياسرالحفيظي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-08
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    الله يوفقك اخي عمر والله تستحق النجاح
    وانا متفائل بنجاحك وتفوقك ايضاً إن شاء الله








    بس قات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-17
  13. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    الف الف الف مبروك اخي عمر والله تستاهل اكثر من كذا

    بالتوفيق اخي عمر وربنا معك

    وياريت كل الناس يعرفوا من يكون عمر سعيد

    صاحب الاخلاق الكريمة والفاضلة
    ربنا معك اخي عمر
    لك من اخوك ابن الاصول في الاخير كل الحب والدعاء والتحية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-17
  15. عمر سعيد

    عمر سعيد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-14
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    حياك الله يا ابن الأصول ... والله ربنا يبارك وعقبالكم ... إن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع ... وأنت اللي تستحق التحية الخاصة على حسن الخلق والكرم والضيافة .

    والله من وراء القصد :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-18
  17. عمر سعيد

    عمر سعيد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-14
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0

    طيب يا حفيظي ... حياك الله على مرورك الكريم والأحلى ردك بس بصراحة حلوة هذه وذكرتنا بالرحلة حق الجامعة اللي كان شعارها (( بــس قاااااااااااااااااات ))

    والله من وراء القصد :)
     

مشاركة هذه الصفحة