حقيقة وليس دعاية او تشويه ياوزير التربية

الكاتب : جي في سي   المشاهدات : 805   الردود : 11    ‏2005-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-03
  1. جي في سي

    جي في سي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]رسالتي الى السيد/وزير التربية المحترم

    سيدي الوزير بأختصار شديد

    هل تعلم ان مدرسين يمنيين محسوبين على الوزارة يستلمون معاشاتهم وهم خارج اليمن
    اي مغتربين
    هل تعلم انهم اي المدرسين يتقاسمون رواتبهم بالتناصف مع مدراء المدارس
    اخواني المعنيين ياذي ماتت ضمائركم نسيتوا ان في هذه الحيلة والجريمة تدمروا مستقبل ابناء اليمن ومن ضمنهم ابنائكم ان ماتعملوه جريمة كبرى
    انني لن اسمع هذه الكارثة ولكن حصلت ولازالت ماشية وكل معني يعلم بذلك تماما
    يا اسفاه وياجريمتاه وربنا يهدي ويصلحنا جميع ويا اطفالنا اهتموا بدراستكم وبقدر الامكان الاعتماد على انفسكم



    ( اقسم بالله ان ماقلته حقيقه وليس دعاية او تشويه ياوزير التربية )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-03
  3. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    بدون ان تقسم يمين ايها الاخ الحبيب فالوضع معروف واجزم انه يعلم بهذه.
    ولكن ماذا نقول ومانحكي الوضع اصبح متداول وكأنها قضيه عاديه.

    اشكرك اخي الحبيب على الموضوع ولك اجمل تحيه.

    [grade="00008B FF6347 0000FF 4B0082 FF0000"]اخوك......الشامــــــــخ[/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-03
  5. snmdody

    snmdody عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-05
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    نعم حكاية معروفة ولها منتفعيها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-03
  7. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اطيب الله صدق حديث الذي ينم عن البرائه في الاسلوب
    كل ماذكرته صحيح واضم صوتي الى صوتك عل وزير التربيه يفهم وجووب التغير لانه يعلم مؤكد
    استمر بهذا الاسلوب واحذر من ان تحول مواضيعك لهدم اليمن هنا اناس سيسعون لتحويل مواضيعك الى مواضيع اخرى تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-03
  9. جي في سي

    جي في سي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي الكريم ومناقشة مواضيع مهمه مثل هذه المواضيع لعل وعسى تصحى الضمائر الميتة وربنا يصلح الامور
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-03
  11. جي في سي

    جي في سي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0

    شكرا لضم صوتك لصوت الحق وفيه مصلحة عامه لبلدنا وهناك من سيسعون لتحويل موضوعي الى مواضيع اخرى حسب قولك ولكن كل انسان هو وضميره ولو ان الضمائر ماتت عند ضعفاء النفوس ولكنها لازالت حية عند الكثيرين وتحياتي لك وامثالك الخيرين والشجعان موضوعي كان واضح ولا مجال للمجادلة ومن يجادل فهو من المنافقين على حساب مستقبل اطفالهم ومستقبل بلدهم وحسب قول المثل ( صحيح ان السارق ذليل)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-03
  13. جي في سي

    جي في سي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    سيدي الشامخ شكرا لك على مداخلتك ويشهد الله انني خارج اليمن مع عائلتي منذ فتره طويلة
    وحصل ان زرت اليمن وجلست مع شخص كنت اعتبره صديق عزيز واخبرني بانه مدرس في مرحلة ابتدائية وفي نفس القرية مسقط راسي وراس المعلم الفخور وحلف لي انه يتقاسم الراتب مع مدير المدرسة وهو يعمل اي المدرس نفسه في السعودية وللاسف هو ليس الوحيد في نفس المدرسة تخيل مدرسة واحده وفي قريه يوجد 4 مدرسين خارج اليمن وابلغني كذلك ان الكثير من المدارس توجد بها هذه الضاهره السيئة وكان فخورا في كلامه ولايدري كيف كانت احساسي عندما سرد لي القصة تأكدت من اقربائي واصدقائي واكدوا لي صحة الخير وكانوا مستقربين عن سؤالي لحيث وان الموضوع اصبح شي عادي ولا مجال للنقاش ربنا يصلح الامور ويكثر من امثالك للنقد الصريح لعل وعسى يكون في نقاشنا خير لوطننا وشعبنا
    تحياتي العاطرة 0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-04
  15. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    أضم بقوة صوتي لصوتك ولا عدمنا المحبين بصدق ووعيي لوطنهم
    أمثالك وأمثال ابو علي الجلال
    فلكما خالص التحية والأعجاب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-04
  17. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    شكرا لك اخي فعني على الحق دائما وخالفني في الباطل نعم هناك سلبيات كبيره منها التربيه والصحه وغيرها نحن لانريد ان نكون مثل دول الخليج طبعا بل نريد الانظباط فقط
    فلي اولاد يدرسون ويعلم الله كم نعاني فنحن لدينا مدرسة اخرى في البيت وسبوره وعصاء
    ومن سخريات القدر ان احد ابنائي قال له المدرس فهمت الدرس فرد ابني سيشرحه لي ابي في البيت فارسل لي المدرس بقية الطلبه لاقوم بتدريسهم وعندما سالته قال انا سارح الوادي
    اقلع بطاط وعلا الدنيا السلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-04
  19. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    كلام صحيح جدا


    وانا اعرف واحد مغترب في الرياض وهومعلم ومازال يستلم راتبه الى الآن


    بدون تدريس


    بدون فعل شيء
     

مشاركة هذه الصفحة