سيرك المجلس اليمني ....

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 1,160   الردود : 31    ‏2005-05-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-05-02
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22



    اليوم معنا سيرك



    المنسي

    يدخل الحلبه الان وفي يديه ثلاثه اطباق صراصير طازجه تتقافز من

    فوق الصحن

    الله الله شفتو كيف يمغطهم مره وحده

    خخخ ياعيني على فمك الممشوط



    والان

    معا مروض الحمير


    مشاكس

    يدخل للحلبه ومعه طالع على الحمار من غير ما يسمك على الحبل

    يعيني على الخفه يا وادا انته

    الان مشاكس بيوريكم حركة حلوه

    انتهبو

    لاحظو

    شتفو كيف باس الحمار

    خخخخخخخخخخ



    الان مع الساحرة

    حلا



    معها طاقية شوف الطاقية فاضية لاحظو كيف بتخرج ثلاث وزق منها

    شفتو كيف .. جنيه

    الان الثلاث الوزق بتدخلهم فمها وما بتخرجهم
    ههه

    خطيرة يابنت وين راحو


    ههههههه


    الان مع المهرجة


    كيلو بودرة

    هذه المهرجة شوف كيف وشها ملخبط بدقيق ومداد

    تروها ما تعقل اضحكو سلف لها

    تلطخ وجهها ببيض وكمول وفلفل

    يخوان اضحكو

    ههههههه
    ترو السرك ببلاش


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-05-02
  3. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    بس


    أكيد أنته


    الحمار اللي باسه مشاكس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-05-02
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههاي


    حلوه منك على شكل وشك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-02
  7. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    شماااااااااااااااااااااااااااااااااات

    مالك كذا ايش حصل لك يا فوضوي قد كنت تمام ما بك سخا

    قدك وقعت تلقط خبابير حامضة من حق عبده فتيني :)

    اسمعوا يا شباب الفوضوي امترع علينا قد كان ابو الشعر والمواضيع الجادة .. اكيد ولدهم دقة عين جاب خبره

    اسمع يا فوضوي .. معي لك بخور ينفع لك

    خذ فصين ثومة على قليل حلتيت وصفافة حامل ووزقة سقطت قبل يومين ودقهم تمام وبعدين يبسهم واتبخر بالصبح والمساء تروح العين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-02
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    هههههههههههههههههههههههههههاي
    وانت رجعت تبيع بخور :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-02
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    من حبي لك يا جني رجعنا نسوي بخور

    خايف عليك لا تطحس علينا والسلبة توديك لمستشفى السلام :)

    بس شكله زي المثل الي يقول ( يدي بلقفه وصبعه بعيني :) )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-02
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    خلاص يا عم

    ولع المبخرة لي ولك :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-02
  15. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    الله يشفيك يافوضوي

    مافيش بيك سخاء .. كنت عاقل

    باس ايش اللي جاب لك الجنان

    اكيد هذا من حب البقر

    ههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-02
  17. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    لا وانت الصادق من حق عبده كذبه هذا طبعاً مسلسل بنزله قريب بالمجلس عبده كذبة ومغامراته :)

    الله يعينك ياوفوضوي ازمة وتعدي :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-02
  19. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    الصبر يا رب على الفوضوي





    يمكن علينا نذر نشوف هذه المواضيع منك :)
     

مشاركة هذه الصفحة