بدعم امريكي الحزب الشيوعي اليمني يهي نفسه للعوده للحكم

الكاتب : homeless   المشاهدات : 916   الردود : 8    ‏2002-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-13
  1. homeless

    homeless عضو

    التسجيل :
    ‏2000-10-14
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    اعيدة امال اعضاء الحزب الشيوعي اليمني في العوده للحكم

    بعد احداث سبتمبر والتدخل الا مريكي في افغانستان .

    وبعد نجاح التحالف الا مريكي واتحاد الشمال الا فغاني والذي

    يضم اغلب القاده الشيوعيون الا فغان امثال رشيد دستم , وجول أغا

    بداء الشيوعيين اليمنيين محاوله لتوحيد صفوفهم وعرض خدماتهم لسيدة

    العالم الا ولىعلى امل تكرار ما حدث ويحدث في افغانستان ولكن في اليمن
    هذه المره.
    وليثبتو ا محاربتهم للا رهاب الا سلا مي فقد عرضوا ما قاموا به خلا ل ربع

    قرن من حكمهم من تصفيه جسديه وفكريه لكل ما يتعلق بالا سلام

    والمسلمين في جنوب اليمن, لذلك يحدوهم الا مل ان يكون ماضيهم الا سود

    شهادة اخلا صهم وكفاتهم للتحالف مع امريكا ضد الا رهاب !!!

    لهذا كله فان الطبخه تجري على نار هادئه ... وقد يعود رفاق الماضي

    تحت مظله امريكيه هذه المره ...!!





    :confused: :confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-14
  3. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم.

    اخي العزيز اين هو الحزب الشيوعي اليمني؟؟؟ اول مره اسمع انه في اليمن هناك حزب اسمة الحزب الشيوعي اليمني!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-14
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    المواصفات والمقاييس ليست متطابقة

    ياهوم ليس ،،،،


    خاف الله اذا كنت تعرفه ،،، المقارنة التي أوردتها لاعلاقة لها بالواقع ،، لأن التحالفات التي جرت في الساحة الأفغانية ضمت خلطة متنوعة ومتعددى الاتجاهات وجرت المكافأة على أساسها ووزعت المناصب بموجبها ،،، اليمن لاتعاني من الداء الأفغاني لتتنبأ لها بما حصل في أفغانستان !!!!! أخطأت في التشخيص .... حاول مرة أخرى وأعلم علم اليقين أن تكرار الخطأ قد يودي بحياة المريض ..... أتدري من هو المريض ؟ كلامك سيفقد مصداقيته ولن يلتفت اليك أحد اذا ظللت تهرف بما لاتعرف وبذلك تكون قبرت نفسك وأفكارك معها الى الأبد .



    سلام :) :) :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-14
  7. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    هوم لس

    فقط أردت أن ألقي التحيه ......كيفك يا رجل :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-14
  9. homeless

    homeless عضو

    التسجيل :
    ‏2000-10-14
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    أ خوي العدني

    هل يعقل ان لا تعرف شيوعيي اليمن !!!

    على كل حال الحزب الشيوعي هو الحزب الا شتراكي اليمني

    وإن فضل الرفاق المسمى الا خير للفتره الماضيه . الا انهم ووفق الظروف الدوليه

    الحاليه لا يجدوا حرج في تاكيد اتجاههم بل عقيدتهم الشيوعيه, والسبب في ذلك

    اثبات عدم انتمائهم لما يسمى بالا رهاب الا سلا مي وذلك لتحقيق احلا مهم في العوده للسلطه

    على مبدا الغايه تبرر الوسيله .طموحهم محدود وهوالعوده للكرسي الحكم وتحقيق منافعهم الشخصيه

    ولو على حساب الوطن والمواطن . ولكن نسال الله ان يخيب امالهم .... أمين.


    الا خ المتشرد

    عزيزي ماهوا الفرق بين افغانستان واليمن ؟؟؟؟؟؟الحزب الشيوعي هو الحزب الا شتراكي اليمني

    وما هوالفرق بين شيوعيي افغانستان ورفاقنا في الحزب الا شتراكي؟؟؟

    نورنا الله ينور قلبك بالا يمان


    عزيزي بن ذي يزن

    والله لقد اشتقت لك ...

    :
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-01-14
  11. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    اخي هوم ليس:

    هناك فرق بين الاشتراكية والشوعية والحزب الاشتراكي اليمني لم يصل الى المرحة الشيوعية فهناك فرق عندما تقول الحزب الشيوعي اليمني والحزب الاشتراكي اليمني. لان اشتراكية الاحزب قد تكون على غرار اشتراكية اوروبا الغربية وقد تكون على غرار اشتراكية اوروبا الشرقية ولكن عندما تقول الحزب الشيوعي اليمني فانت تظلمهم فلم يصلوا بعد الى تلك المرحة.
    وكما قال لك الاخ المتشرد المقارنة كانت خاطئة.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-01-14
  13. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    صحيح يا عدني

    الاخ العدني كلامك فيما يخص الحزب الاشتراكي اليمني من انه لم يكن شوعي وهذه حقيقه في التدرج في السلم الالحادي لان الاشتراكيه هي مرحلة ما قبل الشيوعية ولكن الذي عمله الرفاق فاق هذا وذاك وهم مع المثل القايل (جارك من البدوي لا تمسوق) ولاعد فرقو بين الشيوعيه والاشتراكية وجمعو بينهم اي ان لديهم نيت الاختزال واخذ المرحلتين في مرحلة ولكن اللي حصل انه صار لهم من اكل بيدين اختنق ولا طالو ذي ولا ذي وانقصف عمرهم والحمد لله.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-01-14
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    الاخ omelees

    الاخ homelees ما معنى هذه الكلمه الانجليزيه اذا سمحت وارجو من الاخ المشرف ايضا ان يعطيني معناها!!!ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-01-18
  17. homeless

    homeless عضو

    التسجيل :
    ‏2000-10-14
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    الا خ العد ني

    شكرًا على التوضيح .... ولكن يا اخي الا تعتقد انه لا تجوز المقارنة بين
    ا لاحزاب الا شتراكيه في أوروبا والحزب الا شتراكي اليمني ...!! وهل تعتقد يا أخي ان عدم وصول الرفاق الى مرحلة الشوعيه يعني تجاهل وانتقاص لهم
    من اسيادهم في الكرملين ...!! برغم ما قاموا به طوال ربع قرن من تطبيق للنظريه الماركسيه
    بل انهم تجاوزوا اسيادهم في التطبيق لتلك النظريات المنحله .
    ومن ابرزانجازاتهم على سبيل المثال:-

    - محاربة الدين ورجال الدين وقتلهم ا ونفيهم خارج الوطن وتطبيق شعار (الدين افيون الشعوب)

    -تغيير المناهج الدراسيه واستبدال مادة التربيه الا سلا ميه من قران وسنه، بتدريس الكتب
    الماركسيه وسيرة الخلفا الراشدين بدراسة سيرة ماو، وماركس ، ولينين، وكاستروا
    بل وصل الا هتمام بهم ان تم ايفاد المئات من كوادر الحزب الى كوبا وموسكوا
    لمعرفة المزيد عن سيرة اسيادهم .

    - قيامهم بتاميم ممتلكات الناس في بلد تعد من افقر بلا د العالم !!

    - اباحة دماء واعراض وممتلكات
    المواطنين لنوازعهم الشيطانيه وميولهم الساديه.
    واذا كانت كل هذه الا عمال لم تشفع لهم امام اسيادهم لرفع مقامهم الى مرتبة الشوعيه
    فهذ يفسر مدى الاحتقار الذي كانوا يلا قوه من اسيادهم في الكرملين.
    ويقال بهذه المناسبه ان الرفيق !! بريجنييف أورد في مذكراته
    ان ان قادة الحكم في جنوب اليمن كانو فقط عباره عن موظفين.
    وانا اعتقد انه جاملهم واعتبرهم موظفين وليس مستخدين !!


    Abnalyamen

    يا رفيق ما علا قة المشرف باسمي ؟

    وللتوضيح الا سم لا يعبر عما يجول في صدرك !!

    وانما للتعبير عماء وصل الكثير من ابناء الجنوب من تنكيل وتشريد وانا منهم ]
     

مشاركة هذه الصفحة